القذافي يدعو الغرب للإستفادةمن ديمقراطية الجماهيرية والمؤتمر يؤيد

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 999   الردود : 19    ‏2005-03-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-08
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الرئيس معمر القذافي لايفتأ من إتحاف العالم بنكاته الجادة وآخرتلك النكات طلبه من الغرب وأمريكا بالذات الاستفادة من تجربة ليبيا حيث يحكم الشعب نفسه بنفسه حسب تعبيره ، نائب رئيس حزب المؤتمر اليمني ذهب اليوم إلى ليبيا لتأييد ومآزرة رأي القذافي وللإستفادة من تلك التجربة الليبية العظيمة خصوصا استمرار وابدية الزعيم القائد الفاتح وكيفية تبديدواستباحة أموال الشعب بدفع التعويضات لأعمال متهورة وغير مسئولة000

    ربما الأخ نائب رئيس حزب المؤتمر ذهب إلى هناك لزيادة التاكد خوفا من ان التجربة الليبية تحتوي على المزيد من الأفكار ربما غابت عن ذهن منظري المؤتمر الشعبي العام000

    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-08
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    مخضرية

    اخي سرحان
    لقد رأينا القذافي وهو يعلن عن تخصيص مقاعد لشعوب العالم لتنهل من علوم الكتاب الاخضر!!!
    ورأينا كيف وقف المؤتمرون بأمره يهللون ويهتفون بحياة الزعيم العالمي!!!
    وكانت بالفعل مهزلة
    ولكن من هو نائب رئيس المؤتمر؟
    هل هو الاخ عبد ربه منصور هادي نائب الرئيس
    وهل ذهب فعلا لينهل من علوم الكتاب الاخضر؟
    وكان القذافي في بداية الثمانينات
    قد اقترح عند زيارة له إلى صنعاء
    في بداية ظهور الميثاق الوطني
    الدليل النظري للمؤتمر الشعبي
    فأخذ القذافي على خاطره أنهم لم يأخذوا بكتابه الاخضر
    ويوفروا على انفسهم التعب
    فلما اخبروه بأن الميثاق حصيلة لقاء مختلف القوى السياسية وليس من تأليف الرئيس او احد غيره
    قال لهم إن الوقت لم يفت بعد لدمج الميثاق بالكتاب الاخضر
    فقال احد الظرفاء على الفور: هذه ستبقى "مخضرية"
    فضحك الجميع ولم يفهم القذافي
    فتأمل!!!
    ولك خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-08
  5. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005

    وافق شن طبقه


    احتراماتي




    [​IMG]

    ظلام الليل لا يطفئ شمعه




    [​IMG]

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار

    AlBoss

    [​IMG]


    [​IMG]
    freeyemennow@yahoo.com





     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-03-09
  7. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0
    انا قرأت الكتاب الاخضر .........كتاب تافه ذي افكار تافهه وغير واعه ومتناقضه .....

    كتاب صغير ذي صفحات قليله ........

    القذافي خرف من زمان وزلاته معروفه من زمان ........

    ملاحظه : اما زلات رئيسنا المفدى هي في اخر سنه ...........

    والله يهيدهم ويهدينا ......

    شكرا اخي سرحان .......
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-09
  9. CHE LIVES

    CHE LIVES عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-08
    المشاركات:
    146
    الإعجاب :
    0
    على لاقل راجل وبيتكلم مو مثل بعض الناس


    والمهم انه شايف دولته دوله كبرى وان كان ذلك في نظره فقط

    اما الباقيين مو واثقين من انفسهم علشان حتى يقوموا باضعف الايمان وهو سماع اصواتهم الخافته
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-03-09
  11. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23

    أخي تايم

    في احد المرات كنت في مجلس احد الأخوة وكان بين الحاضرين السفير محمد صالح حاجب (سفير اليمن الديمقراطي سابقا في ليبيا ومن ثم الإمارات) وقد قال بأن القذافي يعمل تلك الحركات لكي يستمر بالحكم 00

    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-03-09
  13. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23

    قصدك البيض الخائض يتدارج على بعضه البعض

    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-03-09
  15. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    وأنا قرأت بعض ما ورد به واتضح لي بأنه أي كلام

    تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-03-09
  17. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23

    لو كان يشوفها كبرى لهان الأمر ولكنه سماها " بالعظمى" وأي عظمى وهم سكروا عليه بالمفتاح لمدة 10 سنوات ما قدر يتنفس الهواء000

    يا أخي المثل يقول (رحم الله إمرء عرف قدرنفسه)

    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-03-09
  19. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    اهل العقول في راحة



    قصدي اقول

    اهل العقول في راحة


    وسلامتك

    [​IMG]

    ظلام الليل لا يطفئ شمعه




    [​IMG]

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار

    AlBoss

    [​IMG]


    [​IMG]
    freeyemennow@yahoo.com






     

مشاركة هذه الصفحة