أخبار شريط القرني الجديد " مسرحية زفة الشعب "

الكاتب : الحُسام اليماني   المشاهدات : 1,034   الردود : 9    ‏2005-03-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-07
  1. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    صدر شريط جديد للفنان اليمني فهد القرني بعنوان " مسرحية زفة الشعب "


    وكما عودنا دائما الفنان بأن اشرطته تتحدث عن هموم الشعب اليمني

    فهذا الشريط الجديد يتحدث عن الأوضاع الإقتصادية المتردية و الجرعة السعرية الجديدة


    فمن يستطيع أن يزودنا بهذا الشريط أو يعطينا أخر اخباره و تفاعلات الشارع اليمني معه

    في انتظار التقرير الاخباري عن هذا الشريط وخصوصا من المتواجدين في اليمن

    و نعدكم عند الحصول عليه سيتم نشرة بأذن الله :)

    للجميع اجمل تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-07
  3. العربي الصغير

    العربي الصغير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    1,175
    الإعجاب :
    1
    في الحقيقة مع أني في اليمن
    لكن أول مرة أسمع عنه
    أبشر اليوم باخذه واشوف نبض الشارع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-07
  5. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    أهلا بالغالي العربي الكبير

    و هذا شريط سياسي جديد للقرني

    صدر حديثا جدااا ولقد وصلتنا معلومات أكيده يوم صدوره :)

    وننتظر تقريرك كما تعودنا دائما تفاعلك معنا و تزويدنا بكل جديد

    وفقك الله إلى كل خير ولك اجمل وارق تحية ياغالي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-03-07
  7. القلب المسافر

    القلب المسافر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-21
    المشاركات:
    3,284
    الإعجاب :
    0
    ننتظر اخبار الشريط اخي الحسام اليماني ..

    جزاكم الله خيرا ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-08
  9. الفارس اليماني

    الفارس اليماني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-19
    المشاركات:
    367
    الإعجاب :
    0
    الاخوه الحسام اليماني والقلب المسافر

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    وأهلاً وسهلاً

    [​IMG]

    فنـــــان الشعب:فهدالقرنــــي

    نعم شريط المبدع فهد القرني الجديد زفه الشعب ,,, أنا أستاهل2

    هوالشريط المتميز .... الشريط الذي سمعه ركاب السياره بإنصات أول مره أرى الهدوء في السفر

    لقد اذهل الناس بكلامه الواقعي المطروح

    والناس متشوقون جداجدا,, لشراء النسخه...

    ولكن على ماأظن أنه ممنوع في السوق

    ويقول المثل ,,

    كل ممنـــــــــــــــوع.................مرغــــــــــــــــــــوب


    [​IMG]

    وإن شاء الله سوف أسجل الشريط وأرسله اليكم خلال الايام القادمه

    أخوكم الفارس اليماني
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-03-09
  11. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    هلا والله بالغالي الفارس اليماني

    ننتظر تسجيلك لهذا الإصدار

    وفي انتظار هذا الأصدار بفارغ الصبر

    لك اجمل وارق تحية
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-03-09
  13. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0
    [align=justify]الشريط ممنوع من قبل وزارة الثقافة وقد نزلت حملة للتأكد من سحبه من السوق ، والوزارة الآن تريد منع جميع الأشرطة إلا التي تحمل ترخيص ، و طبعا مثل هذه الأشرطة لن تمنح ترخيص ، الخلاصة الشريط يباع الآن سراُ.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-03-09
  15. الثغر الباسم

    الثغر الباسم عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-02-15
    المشاركات:
    269
    الإعجاب :
    0
    هدا مقطع من الشريط

    هدا مقطع من الشريط
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-03-10
  17. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    أخي الثغر الباسم وين المقاطع :(
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-03-15
  19. albra'a

    albra'a عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-01
    المشاركات:
    1,697
    الإعجاب :
    0

مشاركة هذه الصفحة