داونى

الكاتب : مرجانه   المشاهدات : 1,701   الردود : 46    ‏2005-03-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-05
  1. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    سلام عليكم


    هاى صبايا وشباب


    داونى



    الى كل الامهات
    والاباء والابناء والاحفاد
    والجدات

    الخ الخ

    المهم

    اللى حابب يرسل صورته
    او صور عياله
    او صور جدته

    يحطها هنا


    داونى

    لكل ام بتحب طفلها


    وكل واحد واثق من حاله يحط صورته

    بس بليز يظللها باسود
    على شان يخفف الصدمات
    خخخخخخخ


    داونى



    سيتم عرض صوركم فى مجله ماجد
    ومجله سبيس تون


    داونى


    نرجو ارسال الصور مع العمر والاسم

    يجب ان لايتعدى عمر طفلك ال70 عاما




    داونى


    لسعادت طفلك



    تررررررررم ترررررررررم

    خلصت الدعايه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-03-05
  3. الصامتamer

    الصامتamer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    4,191
    الإعجاب :
    0
    اعلان اشكري عليه مرجانه
    باين انك سفيرت النوايا الحسنه بدل عادل امام
    على العموم برسل لك بصورة المهند ابن ابي بلتعه ولا يهمك بس رجاءً شوفي لو في عروسة با تناسبه
    لانه مزاجي وعصبي وهذه صفاته وما يحب يتكلم مع البنات لعلمك الا احياناً لما يبكي

    [​IMG]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-05
  5. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0
    الصامت حبيبي والله

    وانا اقول


    حبيبي عمو ايش من حليب تشرب

    تصدق كنت افكر انك كبير شوي

    بس مو مشكله احسن الي شفناك علي

    الصوره حبيب عمو بس خبرني شو

    تبغي اعطيك من انواع الحليب

    نيدو او اي نوع اخر


    كتكوت دبدوب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-03-05
  7. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1 داوني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ياااااااااااااي ما احلاه الزقر :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-05
  9. الحب البعيد

    الحب البعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-02
    المشاركات:
    2,566
    الإعجاب :
    0
    دوانى



    انشاء الله فى اقرب فرصه ارسل صورت بنتى هههههههههههههه



    داوني شكر لش يا مجنانه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-03-05
  11. ولدهم

    ولدهم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-07-08
    المشاركات:
    1,941
    الإعجاب :
    9
    حطي صورتك الي تخرع بلد بالاول
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-03-05
  13. الرهينه

    الرهينه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    8,294
    الإعجاب :
    9

    نفسي اشوف صورتك ياولدهم

    ..........
    ......
    ....
    ..
    .

    مشكوره يامرجانه

    وان شاء الله بحط صورة اختي الصغيره هنا

    يالله

    خاطرش
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-03-05
  15. الفارس النبيل

    الفارس النبيل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-17
    المشاركات:
    2,927
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههه








    باين عليكي مديره المبيعات في شركه داوني زي محمد هنيدي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-03-05
  17. الفارس النبيل

    الفارس النبيل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-17
    المشاركات:
    2,927
    الإعجاب :
    0
    ايش رايك يا مرجانه با هذا الطفل البري



    [​IMG]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-03-05
  19. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    داوني


    وانا اللي افتكرتك مريضه ومحتاجه حد يداويك !!
    هههههههههههههههههههههههههههههه


    اجيت جري .... وفي بالي المثل اللي يقول :


    ما طبيب طب نفسه


    لكن



    الحمد لله عالسلامه



    ونداويش من ايش ؟


    من طول الموضوع ! ... ممكن ....


    بصراحه اول مره اشوفك تكتبي اكثر من سطرين
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ




    فاتحت خير ان شاء الله مرمر وهذه الصوره ... مش ممكن نكسفك [​IMG]







    و










    خالص المودة
     

مشاركة هذه الصفحة