إنـــــــــــــــــــــــــذار للعضو "حسين بن عاقول" !!

الكاتب : مراد   المشاهدات : 666   الردود : 0    ‏2005-03-02
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-02
  1. مراد

    مراد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-11-28
    المشاركات:
    13,702
    الإعجاب :
    2
    الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده
    وبعد
    فلم يمضِ يوم على توجيه الإنذار لأحد الأعضاء الي تطاولوا على صحابة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلا دعانا شطط عضو آخر إلى إعطائه إنذاراً !
    العضو حسين بن عاقول تولى نشر مواضيع ضررها أكبر من نفعها ، وأي نفعٍ يُرتجى من كلام فيه من الهمز والغمز والغمط تجاه صَدِيق رسول الهدى وصِدّيقه وابنته الصِدّيقة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنهما، وكذا معاوية ابن أبي سفيان رضي الله عنه ، فضلاً عن إساءات متكررة طالت بعض العلماء ممن قضوا نحبهم وأفضوا لما قدّموا كمحمد بن عبدالوهاب وعبدالعزيز بن باز ومحمد بن عثيمين ومحمد الألباني عليهم رحمة الله ؛

    وقد اتضح بجلاءأن العضو بن عاقول تجاوز حدوده في التعبير عن رأيه ومواقفه ، وأساء التعامل مع جو حرية الرأي والتعبير في هذا المنتدى ، وهي فرصة لتذكير جميع الإخوة الأعضاء بأن الحذف مصير كل كلام وتشويه غير مسؤول ، ثم الإنذار ثم التوقيف ثم الفصل، وللحوار الهادف البنّاء راية خفاقة لا تُمَس ، مع علمنا باحتيال البعض في الكتابة بأكثر من معرف ، لكن القوانين الجزائية تستهدف مضمون الكتابة أكثر من إسم الكاتب .
    نتمنى أن لا نعطي إنذاراً لأحد بعد هذين الإنذارين ؛ و نحث الجميع على التزام آداب الحوار بالالتزام بتعاليم ديننا الحنيف وعدم كتابة أي شيء فيه مساس بالدين الاسلامي او كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم او التعرض لأي شخص بالاهانة او الايذاء او التشهير .
    وختام القول فإن سب الصحابة - رضوان الله عليهم - هو قدحٌ في النبي - صلى الله عليه وسلم - شعر السابّ أم لم يشعر فلسان حاله في السب : رجل سوء له أصحاب سوء !! وحاشاه - صلى الله عليه وسلم - أن يكون رجل سوء أو فشل في اختيار و تربية أصحابه صلى الله عليه وسلم ؛ ثم نقول لحوم العلماء مسمومة مهما كان الخلاف فإنه لا يجب أن يرقى إلى هذا المستوى من النقد المبتذل !.

    ونسأل الله تعالى أن يرينا الحق حقاً ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه

     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة