إنـــــــــــــــــــــــــذار للعضو " الأشرف " !!

الكاتب : مراد   المشاهدات : 608   الردود : 0    ‏2005-03-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-03-01
  1. مراد

    مراد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-11-28
    المشاركات:
    13,702
    الإعجاب :
    2
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وآله وصحبه أجمعين
    وبعد
    فقد تجاوز الأخ " الأشرف " حدوده في التعبير عن رأيه وموقفه ، حيث *** أربعة من صحابة الرسول - صلى الله عليه وسلم - بالتلميح ، وعند طلبنا توضيحه راوغ ولم يصرح إلا باثنين : عمر و معاوية - رضي الله عنهما - ولعنهما لوحدهما يكفي لتنبيهه من سوء استخدامه لحرية الرأي والتعبير في هذا المنتدى ، وهي فرصة لتذكير جميع الإخوة الأعضاء بأن الحذف مصير كل كلام وتشويه غير مسؤول ، ثم الإنذار ثم التوقيف ثم الفصل، وللحوار الهادف البنّاء راية خفاقة لا تُمَس ، مع علمنا باحتيال البعض في الكتابة بأكثر من معرف ، لكن القوانين الجزائية تستهدف مضمون الكتابة أكثر من إسم الكاتب .
    نتمنى أن لا نعطي بعد هذا الإنذار إنذاراً لأحد وهو ما نحث عليه من التزامٍ لآداب الحوار بالالتزام بتعاليم ديننا الحنيف وعدم كتابة أي شيء فيه مساس بالدين الاسلامي او كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم او التعرض لأي شخص بالاهانة او الايذاء او التشهير .
    وختام القول فإن سب الصحابة - رضوان الله عليهم - هو قدحٌ في النبي - صلى الله عليه وسلم - شعر السابّ أم لم يشعر فلسان حاله في السب : رجل سوء له أصحاب سوء !! وحاشاه - صلى الله عليه وسلم - أن يكون رجل سوء أو فشل في اختيار و تربية أصحابه صلى الله عليه وسلم .

    ونسأل الله تعالى أن يرينا الحق حقاً ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه

    مرفق لكم رابط موضوع طلب التوضيح وفيه نص مشاركة العضو " الأشرف " التي تسببت في توجيه الإنذار إليه !
    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=108978&page=1&pp=10
     

مشاركة هذه الصفحة