لاصحاب الكراكات والسيريال هنا جزء من الحل وقريبا الحل

الكاتب : من اجل اليمن   المشاهدات : 590   الردود : 2    ‏2005-02-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-28
  1. من اجل اليمن

    من اجل اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    2,266
    الإعجاب :
    0
    ][`~*¤!||!¤*~`][([grade="00008B FF6347 008000 FF1493"]الموضوع منقول للفائده قريبا ساطرح برنامج اسميه بنك السيريال الحقيقه هو بنك لانك تطلب اي ****** يجيبه لك اضعه اذا في طلب له [/grade])][`~*¤!||!¤*~`][


    في هذا الموضوع سوف أضع شرحاً لكيفية البحث عن البرامج ضمن الانترنت[grade="FFA500 FF6347 008000 4B0082"]

    بالاضافة الى احضار الكراكات من مواقع المخصصة لذلك...
    وذلك على مبدأ المثل القائل (لا تعطني سمكة بل علمني كيف أصطاد!!!! )
    وأرجو أن يستفيد منه الجميع .

    نبدأ بالبحث عن البرامج ضمن الانترنت

    * إذا كنت تريد برنامجاً شعبياً أو صغيراً كبرامج عرض الصور والصوت والبرامج الخدمية ...
    يمكنك تنزيله من الموقع www.download.com أو من الموقع www.zdnet.com
    وكل ما عليك فعله هو وضع اسم البرنامج ضمن خانة بحث search وسوف يجده لك الموقع بنفسه
    وغالباً ستكون النسخة مؤقتة أو محمية فعليك احضار الكراك لهذا البرنامج كما سيأتي لاحقاً

    * إذا كنت تريد أحد البرامج الضخمة أو الهامة والشهيرة كبرامج الفيروسات أو نسخ الأقراص الليزرية ...
    فهناك عدة مواقع تستطيع الانزال منها وسوف أشرح بعض هذه المواقع :

    أولا : موقع البرغوثي http://www.albargothy.net/pro/Site.htm
    أما طريقة البحث فإما وضع اسم البرنامج ضمن خانة بحث



    أو اختيار الحرف الذي يبدأ به البرنامج



    وسوف يعطيك قائمة بأسماء جميع البرامج التي تبدأ بهذا الحرف ما عليك إلا اختيار البرنامج الذي تريد .

    ثانياً : موقع http://liaokai.com/softw_en/d_index.htm


    وطريقة البحث هي اختيار القسم المناسب للبرنامج الذي تريده :
    (multimedia, internet tools, communication tools.....)
    ومن ثم اختيار البرنامج الذي تريد

    ثالثاً : موقع مركز البرامج الكاملة http://209.197.243.230/abuturky/abuturky1.htm

    وستظهر لك قائمة بأسماء معظم البرامج الهامة فما عليك الا اختيار ما تريد
    وجميعها مرفقة بالكراكات والسيريال نمبر .

    ملاحظة : قد تجد صفحة الانترنت ملأى بالبرامج بشكل كبير بحيث لا يمكنك البحث عن برنامجك بسهولة
    وخصوصاً في الموقع الأخير لذا ما عليك إلا الذهاب الى أعلى الصفحة ثم ضغط ctrl+f
    فتظهرنافذة للبحث ضمن الصفحة اكتب اسم البرنامج فيها....


    هناك بعض المواقع الأخرى للبرامج مثل
    http://www.123soft.tk اكبر موقع للبرامج الضخمه والنادره
    و http://www.nnm.ru الموقع الروسي الهام .
    أترك تصفحها لك .

    رابعاً : من مكتبات البرامج الموجودة في المنتدى مثل مكتبة SWARD للبرامج أو مكتبة كريزي أو مكتبة برامج الأخ حسين-911
    وما عليك الا الذهاب الى بحث ضمن المنتدى ثم كتابة اسم البرنامج وطبعاً اختيار البحث ضمن منتدى الكمبيوتر والانترنت .
    وأيضاً من المنتديات الأخرى مثل منتدى بوابة العرب http://arabsgate.net/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=8
    والذي يحوي على كثير من البرامج مع الشروح .

    وطبعاً محركات البحث تغنيك عن هذا كله في حال لم تجد البرنامج الذي تريد وخصوصاً محرك البحث www.google.com
    اكتب اسم البرنامج ضمنه وسيرشدك الى موقعه بحيث يمكنك انزاله .

    ==========================================

    [grade="00008B FF0000 008000 4B0082"]|--*¨®¨*--|[align=center]من اجل اليمن نعمل نبني |--*¨®¨*--|[/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-28
  3. الكوماندر

    الكوماندر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-07-23
    المشاركات:
    1,047
    الإعجاب :
    0
    اخي من اجل اليمن.

    اهلآ وسهلآ بك اخي العضو في منتديات المجلس اليمني.

    ونشكرك على مجهودك الكريم بطرح ما هو مفيد.

    وبما انك عضو جديد.

    ارجوا ان تقوم بقراءة شروط واحكام قسم الكمبيوتر والإنترنت من خلال هذا الرابط:

    http://ye1.org/vb/showthread.php?t=109838
    =================================
    يرجى عدم اضافة او تداول روابط مواقع الكراكات او السيريالات وذلك لما تحمله من اباحية وازدواجية بالتعامل ولهذا ان رغب احدكم بمساعدة عضو اخر بخصوص **** فنرجوا وضع الرابط للتحميل المباشر او بأضافته بالمرفقات وليس أضافة رابط الموقع.
    =================================

    فارجوا منك اخي وعزيزي العضوا قراءة الشروط والاحكام والالتزام بها.

    ولك مني كل التحية والتقدير.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2008-02-07
  5. amen415

    amen415 عضو

    التسجيل :
    ‏2008-01-23
    المشاركات:
    15
    الإعجاب :
    0
    hello
    to all
     

مشاركة هذه الصفحة