"التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري" نجح بامتياز...فهل ينجح "الإصلاح" و"الإشتراكي"!

الكاتب : Time   المشاهدات : 854   الردود : 10    ‏2005-02-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-28
  1. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    تمكن التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري
    خلال مؤتمره العام العاشر
    الذي انعقد في العاصمة صنعاء
    خلال الفترة من 23- 26 الشهر الجاري
    بحضور مايقارب 800 مندوب من مختلف المحافظات
    من النجاح بامتياز في اختبار الديموقراطية الحقيقي
    والمتمثل في التداول السلمي للسلطة
    حيث تم ومن خلال انتخابات تنافسية واقتراع سري انتخاب 75 عضوا لللجنة المركزية للتنظيم
    حصل بموجبها النيابي البارز سلطان حزام العتواني على اعلى الاصوات (402)
    وعقب اول اجتماع للجنة المركزية تم انتخاب العتواني امينا عاما جديدا للتنظيم
    ليخلف بذلك الاستاذ عبدالملك المخلافي الذي قاد التنظيم خلال الدورتين السابقتين
    كما قامت اللجنة المركزية بانتخاب 11 عضوا للأمانة العامة وامينين عامين مساعدين
    وبهذا التغيير الحضاري في قمة حزب "التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري"
    وفي اطره التنظيمية
    تمكن الناصريون من رفد تنظيمهم بالكوادر المتجددة والدماء الشابة
    وإزاء هذه التجربة الديموقراطية الرائعة لانملك إلا أن نحيي الناصريين اليمنيين قيادة وكوادر
    ونتمنى أن تحذو احزاب المعارضة الاخرى (الإصلاح والإشتراكي على وجه الخصوص)
    حذو هذه التجربة الرائدة
    وأن تخرج من إطار ديمومة الكراسي او تداولها بين مايُسمى بالقيادات التاريخية
    فهل تفعل هذه الاحزاب ذلك خلال مؤتمراتها العامة القادمة؟!
    لتضع النظام الإستبدادي الفاسد امام نموذج حقيقي للإصلاح السياسي
    نأمل ذلك!!!
    وللجميع خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-28
  3. mowj

    mowj عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-24
    المشاركات:
    10
    الإعجاب :
    0
    الناصريون ينجحون ببطئ

    لم ينجح الناصريون الان القضايا الذي كانت مدرجه على جدول الاعمال للمؤتمر العاشر هي قضايا مطاطيه ولم يتطرق الناصريون الى قضايا الشوفع والجنوب الذينا يعاملون موطنين بدوناي انهم موطني درجه ثالثه اننا نوكد ان الناصرين قد فشلو مرتين يوم لم يتبنو القضايا الكبرى ويوم نزلو الى الدرك الاسفل يوم لم يناقشو قضايا الارهاب والمعسكرات الارهابيه اننا نوكد ان قضايا الفساد والديمقراطيه حتى الرائيس اليمن يطالب بها في القضايا الذي الدرجه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-28
  5. الشعاع

    الشعاع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    728
    الإعجاب :
    0
    مبروك لهم الفوز وقبله مبروك لنا و لليمن الفوز لان تجذير الديمقراطية داخل الاحزاب هو الوسيلة المثلى لتجذيرها في نظام الحكم وهوالرسالة القوية التي يجب أن توجه للسلطة بحيث تترك سياسة التجاهل والبيع والشراء بحكم معرفتها بالقيادات السابقة والمتاجرة معهم أحيانا‍‍‍
    اننا نتمنى ظهور قيادات شابة تقلب الطاولة على السلطة وتتعامل باستقلالية تامة عن أي ضغوط او حسابات وهمية.
    انه لمن المؤكد ان شاء الله أن يكون هناك تداول سلمي للسلطة داخل الاصلاح والاشتراكي لان الحزبية والمعارضة هي عمل تطوعي ولابد أن تكون قدوة للسلطة في التداول السلمي للسلطة‍‍‍‍ مع ملاحظة أن النظام الاساسي للاصلاح يسمح بثلاث دورات انتخابية تنتهي الثالثة في عام 2006م.
    مع تحياتي المشعة بعبق السلام والمحبة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-02-28
  7. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    اخي موج
    لن اسألك فيما إذا كنت ناصريا!
    فمن الواضح أن القضايا التي ترى أنها جديرة بالاهتمام تدل على غير ذلك
    والذي يبدو لي أن البعض منا لايرون ابعد من انوفهم
    فتأمل!!!
    ولك خالص التقدير
    والتحيات المعطرة بعبق البُن
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-02-28
  9. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    مبروك لهم ولنا
    فقد انجز الناصريون اليمنيون أمرا كان الكثيرون يحسبونه عسيرا او مستحيلا
    وقد كان بإمكان الاستاذ عبدالملك المخلافي امين عام التنظيم الوحدوي الناصري السابق
    أن يحشد من حوله الانصار والاعوان لثبيت نفسه امينا عاما لفترة ثالثة
    بدعوى أن ظروف المرحلة تقتضي ذلك
    وقد كان اقصى مايمكن أن يواجهه حينئذ هو انقسام ناصري جديد يُضاف إلى رصيد انقساماتهم
    ومع ذلك فقد أبى وأبى معه الناصريون في مؤتمرهم العام العاشر إلا أن يضربوا لنا مثلا رائعا
    فلهم جميعا خالص الشكر
    ولك اخي الشعاع
    خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-02-28
  11. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    تداول سلمي للسلطة على مستوى حزبي

    اخي تايم

    شكرا

    تداول سلمي للسلطة وكفاية على
    مستوى حزبي ولاول مرة على
    مستوى اليمن وخاصة ان
    عبدالملك كان يبدو عليه
    عدم
    الزحزحة

    ولكن كان التغييرالانقلاب في
    شكل حضاري ويبدو ان
    الناصريين قد تعلموا من
    دروس التاريخ ومن
    كثبان الرمل التي
    تتحرك من
    حولهم
    وبشدة


    عقبال الوطن الذبيح



    [​IMG]

    ظلام العالم كله لا يقهر شمعه




    [​IMG]

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار

    AlBoss

    [​IMG]

    freeyemennow@yahoo.com

    [​IMG]




     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-02-28
  13. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    اخي البوس
    هي خطوة إلى الامام
    وما لا يُدرك كله لايُترك كله
    والناصريون قد سنوا سنة حسنة
    نرجو أن يكون لهم اجرها واجر من يعمل بها
    والتغيير في طريقة تفكيرنا لن يأتي دفعة واحدة
    ولابد من التدرج والتدريج
    وكل الذي نطلبه ونرجوه
    هو أن لاتكون هناك عودة للخلف ولا قفزة في الظلام
    فتأمل!!!
    ولك خالص التقدير
    والتحيات المعطرة بعبق البُن
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-03-01
  15. الرهينه

    الرهينه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    8,294
    الإعجاب :
    9
    صحيح اخي Time .

    التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري

    فيما يخيل لي
    سيبدء الان في طريق تثبيت جذوره واعادة الثقه
    لا سيما بعد حملات التشويه بالفتره الناصريه
    والتي بدءتها السلطه بعد 1978 م وآزرها في ذلك
    التجمع اليمني للاصلاح
    ولكن كما يقول المثل
    لا يمكن ان نسد عين الشمس بغربال
    ولا بد للحق ان يعود
    وتعود البلاد الى ايدي الناس الشرفاء
    ......

    يعجبني في الناصريين ثقافتهم ومستوياتهم العلميه الراقيه
    فقلما تجد بينهم ذوي تعليم متوسط
    وهؤلاء نحن نحتاجهم في الفتره القادمه
    قيادة واعيه , تعرف ماذا تفعل وماذا تقول

    ....

    فبورك فيهم .... وليعتبر الاخرون
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-03-01
  17. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    وكأننا لم نعد نعش عصر سبتمير واكتوبر وكأننا لم نضح ولم نكافح لحكم الشعب للشعب

    العزيز الزمن

    اوافقك مائة بالمائة انها خطوة حكيمة
    ومسؤلة تنم عن حس عال ووعي
    لما يجري والحاجة الى التغيير
    كسمة من سمات هذا العصر
    الذي لم
    يعد
    يرحم

    التقيت بالاخ سلطان العتواني في
    شارع حدة في مكتبته ابا ذر
    الغفاري وهو رجل مسؤل
    وسياسي من الطراز
    الاول محنك ومجرب
    وقد حاورته في
    كثير من القضايا
    ويعجبك وعيه
    ونظرته الثاقبة
    للامور وخبرته
    وتجاربه

    وكم اتمنى ان تتاح لمثله الفرصة
    للخدمة العامة وتبوأ مناصب
    ما زالت محجوزة لاناس
    بعينهم تحت شعار
    الولاء
    ولا
    الكفاءة

    وكأننا لم نعد نعش عصر
    سبتمير واكتوبر
    وكأننا لم نضح
    ولم نكافح لحكم
    الشعب
    للشعب

    و
    عجبي


    ولك ودي



    [​IMG]

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار

    AlBoss

    [​IMG]

    freeyemennow@yahoo.com

    [​IMG]




     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-03-01
  19. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    تليم الحب
    دعنا نتطلع ليوم تتنافس فيه القوى والتيارات السيسية
    على خدمة الشعب والنهوض بالوطن
    عوضا عن التنافس على فتات كعكة السلطة
    او محاولة ترقيع ما لايمكن ترقيعه
    نأمل دلك
    وبشائر الخير متوالية
    واللقاء المشترك الذي هندسه الشهيد جار الله عمر
    جامعة مشتركة للمعارضة
    تتبادل فيها الخبرات والتجارب
    وتتنافس بوعي لايمكن الإستبداد من تفرقها
    فتأمل!!!
    ولك خالص التقدير
    والتحيات المعطرة بعبق البُن
     

مشاركة هذه الصفحة