ولدهـــم..جدهــــم ...عمــــهم ..خالــــهم

الكاتب : يمانية   المشاهدات : 1,109   الردود : 27    ‏2005-02-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-27
  1. يمانية

    يمانية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-12
    المشاركات:
    9,477
    الإعجاب :
    0
    الموضوع هنا يخص اخي الكريم / ولدهم....وطبعا الكلام لش يا جارة...
    مع احترامي الشديد العميق للأخ ولدهم..لكن عندي ملاحظات على اسلوبه بالكتابة والمعارضة والنقاش...
    ولدهم،،، الكلام موجه لك...لا تخاف مش صواريخ..بس اسمع وافهمم وحاورني...
    علماء النفس أخي الكريم ولدهم...
    اكتشفوا عبر ابحاثهم ..ان المرأة والرجل يختلفان تقريبا بكل شيء..
    يختلفان بالمنطق والتفكير وحتى طريقة الفهم والكلام تختلف..
    كوني امرأة سوف ارد عليك بطريقتي وبفطرتي التي فطرني الله عليها..
    واقصد بكلامي ..ان الرجل قليل الكلام مقارنة بالمرأة وهذه حقيقة لا تنكرها النساء..
    وكأي عضوة قد لاحظت في ردودك ..انك تتبع مقولة خير الكلام ما قلّ ودلّ..
    وانت للأسف طبقت الشق الثاني وتركت الشق الاول مع احترامي لك..
    وكأي بشرفنحن نخطأ ..وقد أخطأ بالحكم عليك..ولكن اخي الكريم
    لا اظنك نسيت او تناسيت ((والكلام لش يا جارة))..
    أننا محاسبون على كل كلمة وكل حرف نكتبه..
    دعني اوضح لك..
    لم اكتب الموضوع الا لأننا كما قلت سابقاً اخوة في الله..
    ولم اكتبه لأجل ان اثير موجة غضبك ..
    ولا انتظر منك سوى ان تقرأ الموضوع...
    جمعنا المجلس اليمني تحت سقف واحد نناقش ...نتحاور ...نتفاهم..
    نساعد بعضنا البعض...ولله الحمد...المجلس من افضل المجالس العربية
    من حيث عدد الزوار والاعضاء المشاركين..
    اخي الكريم..
    اعتقد اننا نحن النساء لا نجيد استلخاص محور الكلام والحديث...
    أُصدقك القول اخي الكريم..
    لا احب التعالي على احد..ولم اجرح احد ولم اتطاول على احد بالكلام..
    واذا حدث واخطأت على اي عضو..فأني اطلب السماح منه..
    اخي الكريم...
    لست من النوع الذي يجيد النفاق..انا من النوع الصريح المسالم...
    فاذا كان لديك رأي مغاير لما كتبته...فأرجو توضيح الكلام..
    قبل فترة قرأت لك رداً تتهمني فيه بتشويه صورتك..وهذا كلام باطل..
    ولا أدري من اين اتيت به..وما اكثر الردود التي تصدم..ولكن مثل هذا الافتراء لا اقبل به..ولك ان تراجع نفسك..وتسأل نفسك ..وهل ياترى سأجني فائدة من وراء ذلك؟؟
    أخي الكريم...
    لا اتوقع منك رداً بارداً..يكفينا موجة البرد التي تحل علينا ...
    ولا اتوقع منك رداً سخيفاً ...أتوقع منك رداً يدل على انك انسان واعي وفاهم..
    ولعملك اخي ..المجلس بدونك لايساوي شيء..
    تحياتي لك..يمانية
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-27
  3. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    ولا ننسى اننا هنا في التعارف والتسلية

    يعني ما ناخذ كل الأمور بجدية

    ومثل ما الطبخة ما تحلى غير بالملح والبهارات وغيره، مثل ما المجلس ما يحلى غير بالخليط المنوع من البشر والأفكار والتصرفات

    تحية لكاتبة الموضوع وتحية للسيدة زينب وفرقة حصب الله

    ورقصني يا جدع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-27
  5. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    يا بنتى لاتشيلى هم

    ترا المجلس مليان من كل انواع البشر وكل واحد له طريقته بالتفكير
    واللى تشوفينه غلط هو يشوفه صح
    والطبع غلب التطبع يا اختى

    وطنشى كل كلمه من اى شخص حاول التمادى يمكن بقصد او بدون قصد

    :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-02-27
  7. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    بصراحة بصراحة بصراحة بصراحة بصراحة بصراحة بصراحة بصراحة بصراحة بصراحة بصراحة

    بصراحة

    اول مرة اشوف لك يامرجانة كلام جد ويعجبني

    وعلى قول المثل (طنش تعش تنتعش
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-02-27
  9. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    ههههههههههههه

    طيب يا بروكسى

    :p
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-02-27
  11. P I ® A T E

    P I ® A T E قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-09-04
    المشاركات:
    4,079
    الإعجاب :
    0
    ولدهم

    لا تعليق















    القرصان
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-02-27
  13. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    يسلم فمك اختي العزيزه يمانيه


    ومع ان الكلام موجه لأخي الحبيب صاحب القلب الكبير ولدهم


    فأنه ينفع ان يكون مش بس ( لك يا جاره )


    بل للكل ....


    ولدهم فاكهة التعارف والتسليه


    وهو ركن اساسي من الاركان التي عرفتها وسعيد بمعرفتها


    حاجه واحده فقط اقولها لك اختي يمانيه


    ان ولدهم واخذ الامور ببساطه شديده جداً جداً


    وقد يجرح شخص دون قصد .... مع ان قلبه ابيض من اللبن


    (( والله اعلم ))
    ههههههههه




    المهم .... ولدهم .... لا تخيب ظنننا فيك خلينا نشوف ابو عبدالله يرد




    و














    خالص المودة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-02-27
  15. غمدان

    غمدان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-01-25
    المشاركات:
    2,571
    الإعجاب :
    59
    يمانية سمعتي قول الرسول الايمان يمان والحكمة يمانيه كلامك كله حكم ودروس
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-02-27
  17. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0

    ((والكلام لش يا جارة))..:rolleyes:




    كلام في محله
    والضحك والمرح يجب ان يكون دون الجرح بمشاعر الاخرين
    تسلمي يمانيه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-02-27
  19. hope

    hope قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    للرفع ..

    نشوف ..
     

مشاركة هذه الصفحة