حذار من فيروسات الحب

الكاتب : صنعانيه   المشاهدات : 524   الردود : 2    ‏2005-02-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-27
  1. صنعانيه

    صنعانيه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-09-25
    المشاركات:
    1,811
    الإعجاب :
    0
    حذار من فيروسات الحب

    تنتشر في هذه الأيام عبر الانترنت ثلاثة فيروسات من النوع المعروف بالدودة Worm وتصل إلى المستخدمين عبر البريد الالكتروني: الفيروس الأول عبارة عن نسخة مطورة من الدودة ''سوبر'' Sober وتصل بملف ملحق بالرسالة الالكترونية، على أنها تحتوي على صور عارية للممثلة باريس هيلتون· أما الفيروس الثاني، فيدعي أصحابها أنهم من مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي FBI وتحمل تحذيرا لمن تصله، بأن الحكومة راقبت استخدامه لشبكة الانترنت، وبأنه زار مواقع ممنوعة بحكم القانون .
    Accessed Illegal Sites الفيروس الثالث يصل تحت عنوان
    I Love You لا شك عزيزي القارئ أنك ستتعرف على هذه الفيروسات من عناوين الرسائل، تماما كما يقول المثل: ''المكتوب يقرأ من عنوانه''، وبأنك لن تقوم بفتح هذه الملفات المغرية، لاحتوائها على الفيروسات المذكورة، بل ستقوم بإلغائها فورا· لا تنس أيضا أن تقوم بتحديث برنامج مقاومة الفيروسات لكي يكون على أهبة الاستعداد في مواجهة الفيروسات الجديدة·
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-27
  3. العسيب

    العسيب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-21
    المشاركات:
    10,475
    الإعجاب :
    0
    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]نعم صنعانيه قد قرءت عن هذا الموضوع

    فيروس الحب

    وتعتمد الكثير من هذه الفيروسات، التي يطلق عليها اسم حصان طروادة إذ تخبئ أضرارا خلف مظهرها البريء، على التركيبة النفسية للإنسان لضمان أن يفتح مستخدم الكمبيوتر الرسائل الملغمة بالفيروس

    وكان أكثر تلك الفيروسات نجاحا فيروس الحب الذي تخفى على شكل رسالة حب، مما خدع الكثيرين وأثار فضولهم لفتح الرسالة الأمر الذي قام بتنشيط الفيروس الملحق بالرسالة لينتشر إلى جميع العناوين المحفوظة في أجهزة الكمبيوتر ويرسل نسخة من نفسه إلى كل اسم
    [/grade]

    تحياتي

    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]there i s never wrong time to do something right [/grade]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-28
  5. صنعانيه

    صنعانيه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-09-25
    المشاركات:
    1,811
    الإعجاب :
    0
    مشكور اخي العسيب على مشاركتك
     

مشاركة هذه الصفحة