أبو لقمان ... ضيف تحت المجهر

الكاتب : عبدالرشيدالفقيه   المشاهدات : 10,370   الردود : 143    ‏2004-09-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-09-11
  1. عبدالرشيدالفقيه

    عبدالرشيدالفقيه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-12-01
    المشاركات:
    3,577
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الأخوه الكرام جميعا ..

    يسرنا ويسعدنا في هذه الحلقة رقم ( 43 ) من تحت المجهر ان نقدم لكم ضيف جديد وعضو فعال وأحد أهم دعائم المجلس اليمني صاحب المواضيع المميزه والهادفه في مجلسنا اليمني..
    ومن خلال ترشيحكم لهذا القلم الرائع والشخصيه البارزه الأستاذ العزيز " أبو لقمان " ..
    دعونا جميعا نتعرف عن قرب عن هذه الشخصيه في المجلس اليمني وفرصة لاتعوض بطرح مايدور في رؤسكم من أسئلة على طاولة حكيم المجلس اليمني وأحد أهم دعائم المجلس الأستاذ العزيز " أبو لقمان " ..
    باسمكم جميعا نرحب بحكيم المجلس اليمني الأستاذ العزيز " أبو لقمان " وشكرا لكم جميعا وشكر خاص لمن شارك في موضوع الترشيح
    واسمحوا لنا بطرح سؤالين فقط :

    حكيمنا .. أبو لقمان ..

    س1- البطاقة الشخصية إن أمكن ؟
    س2- كيف تعرفت على المجلس اليمني ؟

    وشكرا لحضورك سلفاً ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-11
  3. عبدالرشيدالفقيه

    عبدالرشيدالفقيه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-12-01
    المشاركات:
    3,577
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الأخوه الكرام جميعا ..

    يسرنا ويسعدنا في هذه الحلقة رقم ( 43 ) من تحت المجهر ان نقدم لكم ضيف جديد وعضو فعال وأحد أهم دعائم المجلس اليمني صاحب المواضيع المميزه والهادفه في مجلسنا اليمني..
    ومن خلال ترشيحكم لهذا القلم الرائع والشخصيه البارزه الأستاذ العزيز " أبو لقمان " ..
    دعونا جميعا نتعرف عن قرب عن هذه الشخصيه في المجلس اليمني وفرصة لاتعوض بطرح مايدور في رؤسكم من أسئلة على طاولة حكيم المجلس اليمني وأحد أهم دعائم المجلس الأستاذ العزيز " أبو لقمان " ..
    باسمكم جميعا نرحب بحكيم المجلس اليمني الأستاذ العزيز " أبو لقمان " وشكرا لكم جميعا وشكر خاص لمن شارك في موضوع الترشيح
    واسمحوا لنا بطرح سؤالين فقط :

    حكيمنا .. أبو لقمان ..

    س1- البطاقة الشخصية إن أمكن ؟
    س2- كيف تعرفت على المجلس اليمني ؟

    وشكرا لحضورك سلفاً ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-11
  5. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    ابو لقمان
    جيت والله جابك
    مرحبا بك ايها الحكيم
    فرصة رائعة لنا جميعا لننهل من معين حكمتك
    ومع ذلك فلابد من الاسئلة الموجعة حتى نسمع صوتك ايها الهامس دوما
    فلك كل المحبة والتقدير
    والتحيات المعطرة بعبق البُن
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-09-11
  7. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    ابو لقمان
    جيت والله جابك
    مرحبا بك ايها الحكيم
    فرصة رائعة لنا جميعا لننهل من معين حكمتك
    ومع ذلك فلابد من الاسئلة الموجعة حتى نسمع صوتك ايها الهامس دوما
    فلك كل المحبة والتقدير
    والتحيات المعطرة بعبق البُن
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-09-11
  9. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    يا هلا بابو لقمان



    نحن هنا لحجز مقعد في الكراسي الامامية

    ولنا عودة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-09-11
  11. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    يا هلا بابو لقمان



    نحن هنا لحجز مقعد في الكراسي الامامية

    ولنا عودة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-09-11
  13. عابر سبيل

    عابر سبيل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-12
    المشاركات:
    3,102
    الإعجاب :
    0
    ابو لقمان سمعت عنك وعن حكمتك في الرد

    ماذا يعني لك المجلس اليمني؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-09-11
  15. عابر سبيل

    عابر سبيل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-12
    المشاركات:
    3,102
    الإعجاب :
    0
    ابو لقمان سمعت عنك وعن حكمتك في الرد

    ماذا يعني لك المجلس اليمني؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-09-11
  17. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    نحجز كرسي امامي

    وكما قال المثل في المجلس

    لنا عوده
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-09-11
  19. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    نحجز كرسي امامي

    وكما قال المثل في المجلس

    لنا عوده
     

مشاركة هذه الصفحة