3 × 1 ( شامبو فَشَلْ )

الكاتب : المتمرد   المشاهدات : 881   الردود : 10    ‏2004-01-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-01-28
  1. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005


    إذا كانت الشركات المصنعة لسوائل الشعر قد استطاعت أن تصنع شامبو 2×1 ليكون الشعر أكثر نعومة فـشركة ( السياسة ) اليمنية قد استطاعت أن تنتج شامبو 3×1 .. أسموه ( فَشَلْ )

    فإذا كان الأول خاص بغسل الشعر ليزيده روقانا فالثاني خاص بغسل كل روح تسبح لله ليزيدها قبحا وسوءا ... وأوجه التشابه بين صناعة الشركة الأولى والثانية بأن الأولى تتفاوت تركيباتها الطبيعية والكيميائية بتفوات مادة عن الأخرى من حيث زيادة الكمية والنقصان ..

    بالضبط تماما كما هو عليه الحال في الشركة الثانية من حيث التفاوت في التركيبة لشامبو ( فَشَل ) . وحيث أن وجه الأختلاف بينهما هو أن مواد الثانية صاحب الفضل الأكبر في أنتاج هذا الشامبو هو المؤتمر الشعبي العام والذي يأخذ نصيب الأسد وباق التركيبة ساهم فيها الحزب الإشتراكي اليمني والتجمع اليمني للإصلاح..

    بيد أن المواد المُستخدمه من قبل الثاني والثالث هي ثاني أوكسيد الصمت وبروكسيد غض النظر وسوء الإعتراض .. وهاتان المادتان تستخدمان في مد طول الأمل الذي يؤدي بدوره إلى تبلد الحس والشعور عند المغتسل بشابمو ( فَشَل ) ..

    والمواد المستخدمة من قبل الأول هي في الأصل محرمة دوليا حيث أنها تؤدي إلى السرطان ورعشة في الجسم إلى أن تزهق الروح لاسيما ومواد الأول هي مادة ليندن(Lindane ) الفقر والتوجيع وفرض واتباع سياسة (جوّع [....] يتبعك ) ناهيكم عن مادة كبريتات الصوديم لرفع الأسعار في الواد الأساسية ومشتقات النفط ومادة بروكسايد في هبوط العملة ..

    وحقا لقد أبدع الثلاثة في صناعة هذا المنتج الذي فُرض استخدامه على أكثر من 17 مليون يمني... علما أن هذا الشامبو ( فَشَل) كان قديما وقبل عقد وربع من الزمان كان يحتوي على أسمين مختلفين إلا أن المسؤل عن صناعته الأول والثاني من مصنعي ( فَشَل) ولم يكن الثالث متواجد يومها ....
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-01-28
  3. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .

    [color=0066FF]ههههههههه

    والمنتوج صناعة [/color][color=CC3333]( شركة دحباش أخوان المحدودة ) [/color]...!!
    [color=CC0000]
    والعنوان : سنحان اليمن السعيد برقيا ( دحباشكو ) عنواننا على الأنترنت
    دحباش دوت كــوم ...!![/color]





    .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-01-28
  5. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]بالضبط تماما كما هو عليه الحال في الشركة الثانية من حيث التفاوت في التركيبة لشامبو ( فَشَل ) . وحيث أن وجه الأختلاف بينهما هو أن مواد الثانية صاحب الفضل الأكبر في أنتاج هذا الشامبو هو المؤتمر الشعبي العام والذي يأخذ نصيب الأسد وباق التركيبة ساهم فيها الحزب الإشتراكي اليمني والتجمع اليمني للإصلاح..[/color]



    [color=0000FF]****تحليل غير موفق .

    إن كنت تقصد مساهمة كل من الحزب الإشتراكي اليمني وحزب التجمع اليمني للإصلاح بتركيبة شامبو ( فشل ) خلال فترات مشاركتهما لحزب المؤتمر الشعبي العام بالسلطة في السنين الخوالي قبل أن تنقضي شهور العسل معهما تباعا واحدا تلو الآخر فأنت مخطىء .


    تركيبة ( فشل ) يتحملها الحزب الحاكم منفردا وإن كان هناك من يمكن أن نشير إليه بأصبع الإتهام بالمشاركة الصورية في صنع التركيبة فهو الجناح القبلي في حزب التجمع اليمني للإصلاح .[/color]



    [color=FF0000]بيد أن المواد المُستخدمه من قبل الثاني والثالث هي ثاني أوكسيد الصمت وبروكسيد غض النظر وسوء الإعتراض .. وهاتان المادتان تستخدمان في مد طول الأمل الذي يؤدي بدوره إلى تبلد الحس والشعور عند المغتسل بشامبو ( فَشَل ) ..[/color]



    [color=0000FF]**** اراك تعاود ثانية تحميل الحزبين جزء كبيرا من المسؤلية وتصف مواقفهما كأحزاب معارضة كبرى بأنها لا تخرج عن إطار الصمت وغض النظر وسوء الإعتراض ، وبما أن تهمة القصور في المعارضة المؤثرة من وجهة نظرك ثابتة بحقهما فما هي المواد البديلة التي تنصح بها ؟

    تحياتي .[/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-01-28
  7. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0000FF]عزيزي المتمرد
    لكل أمريء من أسمه نصيب;)
    فإذا كنت ترى الأحزاب الرئيسية الثلاثة في بلادنا المؤتمر والإشتراكي والإصلاح بنظارة واحدة فهذا مما لاغبار عليه ولكن أن تكون نتيجة الرؤية واحدة فهذا مما يدل على خلل في النظارة!
    فإلى جانب الحكمة المنطقية التي تقرر بأن بعض الشر أهون من بعض هناك الضرورة التي تقضي بألتزام الواقعية في منهج وطريقة التغيير.
    ومواطن غلبان مثلي ومثلك يهمه ويقلقه حاضر ومستقبل اليمن وإن كان منتميا لأحد هذه الأحزاب او متعاطفا معها مطلوب منه أن لايتعصب حزبيا وأن يستخرج من كل حزب من هذه الأحزاب أفضل ماعندها من البرامج والرجال. ولاشك أن الكثيرين سيعتبرون أن هذا الحزب أفضل من ذلك إجمالا وهذا من حقهم ولكن المطلوب منهم أن لايغمضوا أعينهم ويصموا آذانهم عندما يرون فضلا او خيرا عند الحزب الآخر.
    وبدون هذه النظرة المنفتحة تتحول الحزبية وحتى رفض الحزبية إلى نوع من التعصب الذميم الذي يغلق كل أبواب الأمل!
    فتأمل.
    ولك وللجميع
    خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-01-28
  9. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    يا شبامي ليتكم في حضرموت صمدتوا ولو ساعة في وجه الدحابش مثل ما تقول ولكنكم للأسف خرجتم بالريات البيض هذا إذا خرجوا رجال فضع رأسك في التراب خيراً من ثرثرت النساء هذه التي دائماً تتحفنا بها
    إذا لم تستح فصنع ما شئت
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-01-28
  11. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    Re: Re: 3 × 1 ( شامبو فَشَلْ )



    عزيزي المتشرد ...

    ماقصدته أنا من تحميل الأثنين هو ما جاء في الفقرة التي أشار فيها شخصك الكريم إلى (( المعاودة )) .. فنصيب الثاني والثالث في المُنتج يتمثل في هشاشة المعارضة لا في فترة مشاركتهما الأول الحكم أنذاك .. وإن كان الثاني قد سبق له صناعة نفس المنتج قبل عقد وربع من الزمان كما أشرت سلفا في نهاية المقال ...

    نعم ياسيدي هو ذاك .. القصور والقشور في المعارضة .. وإن كنت لا أخفيك أنني أتفهم عملهم ونضالهم وأقدر دراستهم الجيدة لفن المعارضة ولتجنب مالا يحمد عقباه مستقبلا فيمَ إذا انتهجا نهجا غير الذي هما عليه ..

    نعم أتفهم كل هذا غير أن عجزي عن الإجابة لأسئلة المتسولين في الجولات والفقراء والعاطلين عن العمل والعرايا والمرضى الذين لم يجدوا الخدمات الصحية ووو الخ.. عجزي عن الإجابة على اسئلتهم يجعلني اتهم المعارضة بالقصور وإن لم تكن كذلك..

    والذي يراه السائلون ولست أنا من يراه ... يرون أن المعارضة يجب عليها لزاما أن تطور من آلية المعارضة لترتقي إلى أن تحمل هذا الأسم ..

    أنهم يريدون ثورة بيضاء لاتتوقف إلا عند قلب الفساد على المفسدين ثورة بيضاء تُشل فيها الحركة عن بكرة أبيها فثلاثة أيام اعتصام موظفي الدولة المدنية جدير بأن يفعل مالم تفعله المعارضة مدى عقد من الزمان .. والمعارضة هي الوحيدة التي تستطيع فعل وتنسيق ذلك ولم نرَ لها لا من قريب ولا من بعيد التلويح بذلك ..

    المعارضة قادرة على تسيير مسيرة مليونية ولمدة أسبوع كامل تزلزل فيها قلوب المفسدين وتعيد حساب من بيده الأمر في إصلاح ماتم إفساد ..

    ولك الشكر ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-01-28
  13. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005


    لا ياسيدي الكريم Time ليست نتيجة الرؤية واحدة .. أولم أقل أن للأول نصيب الأسد .. ولايخفى على مثلك ما النصيب الذي يستحقه الأسد .. الوقت الذي أشرت فيه إلى أن الثاني والثالث يشتركون في الصناعة من حيث هشاشة المعارضة كما أوضحت في تعقيبي على الأخ المتشرد ...

    أتفق معك كليا من حيث عدم التعصب للحزب الذي ينتمي إليه الفرد بل ويتوجب على الفرد أن يعطي كل ذي حق حقه .. وبغير ذلك يشترك الفرد في الفساد رغم أنفه وأن ادعى غير ذلك ..

    فالأحزاب اليمنية جميعها تهمنا .. فنقول للمصيب أصبت وللمخطأ اخطأت وما من حزب من الأحزاب إلا وفيه الصالح والطالح فنقف مع الصالحين ضد الطالحين ..

    شكري وتقديري
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-01-29
  15. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    اي صالح واي طالح يا اخينا المتمرد

    وهل بقي لحكومتنا الا ان نشكل منها مركبات مسكين هذا الشعب كل يوم يستحم منها الجلد خلص وهي في طريقها الى تدمير اللحم والعظام

    حكومتنا مكشوفة للعيان وجدتي تكلمني عن الحكومة وافعالها واحزابنا اليمنية وكأنها اكبر سياسية في البلد
    لآكن تستوحي ذالك من ما يجري على الساحة حتى في الارياف اليمنيه

    اتمنى ان تخترع تركيبةاخرى للحكومة تكون افضل من الشامبو
    شوف أختراع جديد وانا بدوري اعملك براءة اختراع في وزارة الصناعة
    وسمي شركة تتبنى هذا المنتج

    تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-01-29
  17. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    أيها الصقر ..

    شكرا لمرورك وتعقيبك الساخر ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-01-30
  19. د فارس

    د فارس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-16
    المشاركات:
    2,029
    الإعجاب :
    0
    [color=003300]اخى المتمرد :)اضحكتنا والله ياخى وجهد تشكر عليه , ولا يعنى هذا اننى اتفق معك فى كثير مما قلته لكن لاباس ان ناخذها على سبيل الفكاهه فلا تحرمنا من ابداعاتك . وكل عام والجميع بخير .......[/color]
     

مشاركة هذه الصفحة