هل بوسعك ان تقرأ هذه الرسالة ثم لا تصير ارهابيا ؟؟؟

الكاتب : رشيدة القيلي   المشاهدات : 1,532   الردود : 26    ‏2005-02-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-25
  1. رشيدة القيلي

    رشيدة القيلي كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2003-05-18
    المشاركات:
    1,385
    الإعجاب :
    0
    التاريخ: 2 يناير 2005
    الشيخ عمر عبدالرحمن, الشيخ الكفيف, المسجون في مركز سبرينج فيلد بولاية ميزوري أرسل الرسالة التالية من سجنه. محتويات الرسالة تدعو على الصدمة و الإحساس بالخزي. سوف ينقل الموقع معظم الرسالة ليعلم العالم ماذا يفعل الأمريكان بعالم مسلم محترم.

    " بسم الله الرحمن الرحيم
    إن الحمد كله لله تعالى, رب العالمين, و الصلاة السلام على سيد المرسلين رسولنا محمد صلى الله و سلم عليه و على آله و أصحابة و التابعين إلى يوم الدين.

    إن الأوضاع في السجن الذي أنا فيه سيئة جدا و متردية إلى أقصى حد, و يمكن أن يرى هذا من الآتي:

    إن ما يدعونه من الحرية في الدين و الحرية في العبادة إنما هو محض إفتراء. لم يسمح لي بالصلاة الجمعة أو الجماعة منذ وصلت إلى هذا السجن في أكتوبر عام 1995.

    و هناك عنصرية و عصبية في معاملة السجناء في السجن. عندما ينادي السجناء الآخرون حراس السجن فإنهم يسارعون بالإجابة. و لكني أبقى لساعات طوال أدق على باب زنزانتي و لا أحد يعبأ بإجابة دعوتي.
    بل و أمكث أشهراً بلا قص لشعري أو أظافري.

    و لقد أبقيت في السجن الإنفرادي رغم حالتي (الشيخ كفيف و يعاني من مرض السكر والكبر في السن) أبقيت دون شخص يساعدني في ترتيب أغراضي و حاجياتي. و لا أجد إنساناَ أخاطبة لا في الليل و لا في النهار و لا يسمح لي بالإختلاط بأي أحد يتحدث العربية لأن كل من حولي ليسوا مسلمين أو متحدثين العربية. أبقى على هذا الحال ليل نهار.

    أي وحدانية هذه و أي قسوة!
    هم بعملهم هذا يريدون إبقائي مريضا أبداً لينتقموا مني لا لشيء إلا أنني مسلم.

    أهذه هي حقوق الإنسان التي يتباهون بها دائما و ملأوا بها موجات الأثير و وسائل الإعلام؟ و هم يحاكموننا لكي لا نبوح بكلمة أو نرفع صوتاً؟

    هل سمعتم بالتفتيش بعد التعرية و كشف العورات المغلظة؟ و خلع الملابس الخارجية و الداخلية للناس كاملة. فيبقون عرايا كيوم ولدتهم أمهاتهم!

    والله العظيم أن هذا يحدث لي كل مرة يزورني فيها صديق أو قريب (رغم أني ليس معي أي أقرباء في أمريكا إلا أنني أعتبر جميع المسلمين أقاربي)

    كل زيارة معناها أن أخلع ملابسي مرتين(في الذهاب و الإياب). يأمرونني بخلع ملابسي جميعها و ليت هذا كان كل شيء!

    و لكن رئيس حرس السجن و يسمى "كيرلينج" و معه رجل آخر إسمه "داي" و مجموعة أخرى من الحراس يأمرونني بفتح رجليّ و فخذيّ و يأمرونني بتنحية أعلى جسمي إلى الإسفل.

    و بعد ذلك, كالدواب - لا أستطيع في الحقيقة قول ذلك من الحياء و الخزي و لكني سوف أقولها لتخفيف العبئ الذي علي و لتعرف الأمة الإسلامية لكي تقوم بتحمل أعبائها و واجباتها تجاة الدين.- ثم يقومون بتفتيش عورتي عن كثب في حين هم حولي واقفون ينظرون و يتضاحكون.

    مجموعات من الحرس يتسابقون على رؤية عورتي و التفتيش بها و من واصل أطول فترة يعتبر الأفضل في أداء عمله.

    هم يذلونني و يخزونني بهذا الشكل لأنني مسلم و ما يعملون هو محرم شرعا من عند الله.

    و لم يفعلون هكذا؟
    هل وجدوا فريستهم و حققوا هدفهم!؟
    لأي شيء هم ينظرون في عورتي؟
    هل يفتشون عن أسلحة؟
    أم متفجرات؟
    أم مخدرات؟
    و التي أخذتها من زنزانتي لأعطيها زائري؟
    أم التي أخذتها من زائري لأضعها في زنزانتي؟
    هم يفعلون هذا مرتين في كل زيارة و لهذا فإنني أذوب من العار و الخزي و أتمنى أن تبتلعني الإرض على أن يفعلوا ذلك لي!

    هل يرضي هذا من يحمون دينهم و شرفهم!؟
    يا إخوان الرجولة و الأخوة!
    يا أهل التضحية و العزة!
    يا رجال الله!
    قوموا من سباتكم العميق!
    قوموا بأصواتكم المدوية!
    إخرجوا يا رجال الله و إجعلوا أصواتكم مسموعة في كل أرض!
    و قولوها بكل قوة و شجاعة!
    قوموا يا رجال الله قومة رجل واحد!
    أظهروا الحق و أزهقوا الباطل!
    " ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار"
    هل بنيت السجون للعلماء أم للمجرمين أن يناموا بها؟!!
    إن الموت قد أحاط بأمتي!
    قولوا الله أكبر و قولوا للموت أن يحيا‍!
    من سوف يوقظ الأمة التي تبني عشها على الريح. التي تجمدت مشاعرها فلا تحرك ساكنا للمؤامرات التي تحاك.
    إنه فقد العلماء الذين يملأون السجون كالقطعان!
    ألا يوجد رجال شجعان يخافون الله؟
    ألا توجد كلمات بالحق تقذف على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق؟
    قوموا قومة رجل واحد و لا تخافوا الفقر!

    المصدر: http://www.cageprisoners.com/articles.php?aid=5095
    ******************************
    وبعد :

    هل ما زال شعوركم بموفور الكرامة قائما في انفسكم ؟

    هل ما زال دعاة نبذ الجهاد يلوموننا لاننا نحرض عليه ؟؟

    هل تداعى جسد كل من يقرأها لهذا الشيخ الجليل ، بحيث يتخيل نفسه بين يدي الامريكان ، معرضا لنفس الموقف ؟؟

    إلهي ..عيوننا تبكي
    وقلوبنا تنفطر
    فارحمنا من هذا الهوان ، بيوم ترينا فيه بالامريكان عجائب انتقامك
    .


     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-26
  3. الليث الأسمر

    الليث الأسمر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    1,372
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة إلا بالله

    أللهم فك أسر علمائنا وإخواننا في كل مكان
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-26
  5. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0

    اللهم فك أسرى المسلمين في بلاد الكفر

    اللهم فك اسرى المسلمين في بلاد المسلمين

    اللهم عليك بامريكا وعملائها ياكريم

    اللهم إرحم ضعفنا واجبر كسرنا

    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-02-26
  7. Sheba

    Sheba عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-11
    المشاركات:
    887
    الإعجاب :
    0
    عزيزتي..

    وما خفي كان أعظم. من خلال الرساله يبدو كواحد من المعتقلين في جوانتانامو حيث يعامل السجناء هناك معامله تشمئز لها الأبدان. المثير للتساؤل هنا...كيف يستطيع شخص في ظروفه ان يرسل رساله؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-02-28
  9. رشيدة القيلي

    رشيدة القيلي كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2003-05-18
    المشاركات:
    1,385
    الإعجاب :
    0
    عزيزتي sheba

    انظري المصدر اسفل الرسالة وتتبعيه

    مع اشادتي بحرصك هذا
    .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-02-28
  11. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    اختنا الفاضلة رشيد القيلي
    إن كان "الإرهاب" الذي تقصدينه هو مافعله ويفعله "بن لادن وأمثال بن لادن"
    فلا والله لايسعنا ذلك
    وإن كان المقصود هو العمل على تغيير ما بأنفسنا بالطرق الصحيحة المشروعة
    وإعداد القوة المستطاعة
    فذلك مانرجوه ونأمله
    فتأملي!!!
    ولك خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-02-28
  13. متأمل

    متأمل عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-28
    المشاركات:
    74
    الإعجاب :
    0
    امركم عجيب فعلاً
    هل يتوقع الشيخ السجين ان يحضروا له خادمة لترتيب اغراضة وشخص يتكلم العربية لتسليته بالدردشة معه. هل يعرف فعلا اين هو الأن. هل فكر بكل هذا قبل ان يتآمر لتدمير برج التجارة العالمي الذي دمره بن لادن فيما بعد. المثل العامي يقول: "من طلب الجن ركضوه"
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-02-28
  15. رشيدة القيلي

    رشيدة القيلي كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2003-05-18
    المشاركات:
    1,385
    الإعجاب :
    0
    اخي تايم

    كان بودي ان تقول (فلا والله لا يسعني ذلك ) بضمير المتكلم
    لا بضمير الجماعة
    فهذا اقرب الى الصدق والموضوعية

    ثانيا : التغيير مطلوب سواء جاء على نسق جهاد الشيخ اسامة بن لادن واتباعه

    او على اي نسق تقترحه او ترغب به انت

    التغييييييييييييييييييييير هو المهم

    احياء روح المقاومة هو المراد اولا واخيرا

    ولنقل ان الجهاد هو روما

    وان لكل فرد منا ان يختار احدى الطرق الموصلة اليها

    فتأمل!!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-02-28
  17. محمودالقدسي

    محمودالقدسي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-12
    المشاركات:
    186
    الإعجاب :
    0
    الاخت رشيده/ بعيدا عن العاطفه الجياشه
    التي تتمتعين بها ، ولا ننكرك عليها ،بل هي صفه محموده ،وأهم شئ ألا يصير العقل والقلب أسيرا لها 0 بعيدا عن (وامعتصماه) المعتصم ولى ، ولم يأت معتصم جديد بعد، وعندما يأتي فلكل حادثه حديث 0 أختنا رشيده الجهاد ضروره لكن كيف ومتى وأين ؟
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-02-28
  19. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    اختنا الفاضلة رشيدة القيلي
    لقد كان في المجلس اليمني نقاش مستفيض حول الظاهرة البن لادنية
    وها أنت تعدينها جذعة
    اتمنى أن تكون لك زيارة لهذه الصفحة
    http://147.202.43.38/~alyemen/vb/showthread.php?t=45880&page=1&pp=10
    وتأملي!!!
    ولك خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
     

مشاركة هذه الصفحة