أجيبوا أيها الروافض إن استطعتم

الكاتب : القيري اليماني   المشاهدات : 523   الردود : 3    ‏2005-02-25
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-25
  1. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    [frame="3 80"]
    مما ابتليت به امة الإسلام كثرة الوضاعين الذين يضعون الأحاديث على لسان النبي (ص) أو على لسان احد من اصحابه. كما انها قد ابتليت بوجود الغالين ووجود المفرطين. ولكن الله قيض لأمته أهل السنة اهل الوسطية الذين يردون عن دين الله تحريف الغالين وانتحال المبطلين و تأويل الجاهلين فلله الحمد والمنة. ومما تسرب اليه التحريف والكذب تاريخ الإسلام سواء عصره الأول أو الأخير. ومن الشخصيات التي ظلمت أيما ظلم من طائفتين (الشيعة...والنواصب ) شخصية الصحابي الجليل العظيم الحيدر أمير المؤمنين (علي بن ابي طالب).

    وعلي ابن ابي طالب (ع) قد جير لحساب بعض الفرق المتضادة: كلا تدعي وصلا بليلى ...وليلى لا تقر لهم وصالا

    فعلي وقع بين مفرطين ومفرطين . فالشيعة قد رسمت شخصية مكذوبة وقالت انها هي شخصية ( علي ) وهو منها براء . والنواصب فعلت كما فعلت الشيعة. ويبقى علي هو على عند أهل السنة أنصار علي (ع). وعند احاديث الحوض نريد ان نحاكم الشخصية التي قد زورها كلا من الشيعة والنواصب (باسم علي -ع-) ونضع النقاط على الحروف.

    أحاديث الحوض
    مقومات الشخصية التي أختلقها الشيعة باسم علي:
    - هو الاما المفترض الطاعة
    - لم يأخذ بحقه في اليوم الذي توفي فيه الرسول (ص)
    - هوجمت فاطمة (ع) ولم يفعل شيء
    - توفر له من الأنصار والأعوان والمحبين الكثير. ومع ذلك لم ينصر الحق الإلهي المنصوص عليه من قبل الرسول (ص) وترك الأمر للظلمة
    - استباح أخذ الأعطيات والهبات من الظلمة
    - كان من المعاونين للظلمة...يقول الشيعة على لسان عمر ( لولا علي لهلك عمر )
    - كان من الستشارين عند الكفرة المنتهكي حق فاطمة بنت الرسول (ص) (ع)!!!!
    - نزل على حكم الشجرة الملعونة في القرآن
    - استأنس بقرب الظلمة فزوج أحدهم ابنته
    - يثني على الظلمة (انظر نهج البلاغة)
    - يشتم ويسب شيعة آل البيت.
    وغيرها من الصفات التي ألصقها به الشيعة ظلما وزورا وبهتانا!!!!!!!!!!!

    أما مقومات الشخصية التي رسمها النواصب (لعلي) أفتراء وزورا وبهتانا ...فهي :
    - شارك في قتل الخليفة عثمان (ع)
    - أجج الناس ضد الخلفاء طمعا في الخلافة
    - ارتد وكفر حينما حكم الرجال
    - ذهبت كل فضائله ومناقبه بعد كفره وارتداده
    - كل من شارك في التحكيم فهو كافر : علي وأخوه ابن عمه عبد الله بن العباس وعمار ومعاوية وابن العاص ومن معهم


    --------------------------------------------------------------------------------

    وبنئا على هتين الطائفتين وآرائهما التي رسمت الشخصية المكذوبة ...على الصحابي الجليل (علي)..نبدء المحاكمة لهذه الشخصية ونطبق عليها أحاديث الحوض....ونقول وبالله العون والسداد:
    بناءا على ما استشهد به من الأحاديث التي تتحدث عن الحوض نصل الى

    (1) قول النبي (ص) : (إنك لا علم لك بما احدثوا بعدك. إنهم ارتدوا على ادبارهم القهقرى...)
    يدل على عدم علم النبي (ص) بما احدثوا من بعده . وهذا ما جعله لا يقول فيهم احاديث تذمهم أو تحذر منهم بل قد مات النبي (ص) و هو لا يعلم حالهم. بل قد يكون قد قال فيهم احاديث تمدحهم و تعلي من شأنهم . وذلك راجع لحكم النبي (ص) على ظاهرهم. والنبي لا يعلم الغيب . ويدل هذا الحديث على ان بعض الصحابة قد فعلوا فعلة شنعاء. كترك أصل من أصول الدين . أو التخلي عن الدفاع عن بنت الرسول (ص) أو السكوت عن الحق. و هذا لم يكن يخطر في بال النبي (ص) (إنك لا علم لك بما أحدثوا بعدك ...)

    (2) قول النبي (ص) ( فأقول يا رب مني و من أمتي فيقال أما شعرت ما عملوا بعدك . و الله مابرحوا بعدك يرجعون على أعقابهم)
    وهذا الحديث (خطير جدا) يدل على ان هذا الشخص قريب جدا من النبي (ص) حيث لم يكتفي الرسول (ص) بقوله من أمتي !!!، بل سبقها بقوله يارب مني ‍‍!! و هذا يدل على ان هذا الشخص من الرسول و الرسول منه !!!! (أنت مني وانا منك). و يدل هذا الحديث ايضا بقوله (ما برحوا) على ان هذا الشخص قد عطل فورا بعد وفاة النبي (ص) أصلا من أصول الدين.

    (3) قوله (ص) ( أمراء يكونون من بعدي فمن غشي أبوابهم فصدقهم في كذبهم و أعانهم على ظلمهم فليس مني و لست منه)
    هذا يدل على ان هذا الشخص ممن يغشى مجالس الظلمه ويستأنس بهم ويأخذ أعطياتهم و يشاورهم في أمورهم . فلولاه لهلكوا. ثم يتوعده النبي (ص) بسحب الصلاحية و المنزلة المعطاة له بقوله ( فليس مني ولست منه ). لأن النبي (ص) ما كان يعلم بما سيحدثه من بعده من الركون للظلمة و حب الدنيا و الأعطيات و الإمتيازت . ويترك أصل الدين معطلا. و النبي لا يعلم الغيب.

    (4) و قوله (ص) ( أصيحابي ...أصيحابي )
    يقول أبو الزهراء - حفظه الله - ( ولفظة التصغير تدل على القرب و ليس على البعد أي أن هؤلاء الصحابة من القريبين و القريبين جدا من النبي )

    (5) و قوله (ص) قال رجل يا رسول الله أنا فلان بن فلان و قال أخوه أنا فلان بن فلان ...قال لهم ( اما النسب فقد عرفته و لكنكم أحدثتم بعدي و ارتددتم القهقري)
    و هذا حديث (خطير) حيث يدل و يشير بقوله ( أنا فلان بن فلان ) لا لتعريف النبي بهم . لأن النبي كما يقول الحديث يعرفهم اذا رآهم!!! بل الحديث يكشف لنا سرا!!!! ماهو؟؟؟ أن هذا الرجل يريد ان يذكر النبي (ص) بقربه منه و أنه ابن فلان . الذي رباه و نصره و آواه و كفله و ذب عنه كيد قريش. وانه فلان أخوه و زوج بنته!!!! اما الذي قال: (انا فلان بن فلان) الرجل الثاني. فهو أيضا يريد كسب عطف النبي (ص) لكونه ابن فلان عم النبي (ص). و لكن النبي (ص) يرد عليهما قائلا ( اما النسب فقد عرفته ) و كأن النبي (ص) يقول لا تنفع القرابة يوم القيامة بل الأعمال. و كما قال (ص): يا بني هاشم لا يأتيني الناس بالأعمال الصالحة و تأتون أنتم بالقرابة و النسب!!!! و قد تحقق وعد النبي (ص)!!!!! و لكن النتيجة ( و لكنكم أحدثتم بعدي ) و هذا ما حصل يوم تركتم النص الإلهي و نبذتماه وراء ظهوركما . زتركتم أصل الدين و حكمتم الشجرة الملعونة في القرآن!!!!!!! أما حديث عمار فهو مرفوض - على رأي الخوارج -لأنه ممن حكم الرجال في كتاب الله.

    وعندما نريد أن نطبق هذه الأحاديث على أحد . فإنها تنطبق كليا على (الشخصية التي أخترعها الشيعة للصحابي الجليل العظيم - أمير المؤمنين و رابع الخلفاء المهديين - كذبا وبهتانا). و علي (ع) بريء منها و منهم براءة الذئب من ابن يعقوب. أما علي (ع) عند أهل السنة فهو لا نص عليه و قد بايع الخلفاء عن كل اقتناع و لم يترك فاطمة هملا تحرق في لبيت لأن هذه القصة مما وضعته الشيعة كذبا على علي (ع). و لم يهادن و يجامل الظلمة، بل هم صديقين و أبرار و أخيار و صالحين و خلفاء حق.

    وأخيرا : من الذي يحب علي (ع) و يدافع عنه؟ و من يكذب على علي (ع) و يشوه صورته بالخزعبلات ؟!
    و الحق أبلج[/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-26
  3. من أرض الحكمة

    من أرض الحكمة عضو

    التسجيل :
    ‏2004-09-07
    المشاركات:
    131
    الإعجاب :
    0
    ما رأيك أخي الكريم تضع جوائز
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-03-07
  5. نقار الخشب

    نقار الخشب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-04
    المشاركات:
    17,755
    الإعجاب :
    4
    عزيزي القيري اليماني....

    هل تعتقد أن العلماء المذكورة أسماءهم وأقوالهم في هذا الرابط يجهلون حقيقة الشيعة ؟؟
    انظر الرابط التالي مع خالص التحية
    http://147.202.43.38/~alyemen/vb/showthread.php?t=110562
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-03-08
  7. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    والآن سأبين للأخ المصباحي وغيره مدى قرب أو بعد الشيعة من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وإن الاصل في مدى صحة أو بطلان أي مذهب أو دعوة هو مدى قربها من كتاب الله وسنة رسولة ولو أفتى من أفتى .... ولبيان ذلك نقول :
    أولا / القرآن الكريم :
    لن أعيد وأكرر ذكر عقيدة كبار علماء الشيعة في تحريف القرآن ، ولكن أريد أن أبين بعض النقاط التي لها علاقة بالموضوع :
    (1) مع تبرؤ بعض الشيعة ظاهريا من القول بتحريف القرآن ، إلا أننا نراهم لايزالون يطبعون تلك الكتب المحشوة بالروايات التي تقول بالتحريف ... ومنها على سبيل المثال :
    - الكافي للكليني . مع أن المهدي قال فيه : ( الكافي كاف لشيعتنا ) .
    [ روضات الجنات / الخونساري ج 6 ص 116 ]
    - بحار الأنوار للمجلسي ... وهذا الأخير طبع على اشرطة السيدي (CD).
    - الأنوار الرضوية للشيخ أحمد آل عصفور البحراني .
    - تحريف القرآن للسيد علي نقي بن ابي الحسن (بالأوردو) .
    (2) تعظيم الشيعة للعلماء المصريحين بالقول بالتحريف :
    - النوري الطبرسي .
    - سليم بن قيس الهلالي.
    - محمد الفيض الكاشاني .
    - محمد باقر المجلسي .
    - يوسف البحراني .
    - نعمة الله الجزائري .
    يقول أبو الحسن العاملي :
    ( وعندي في وضوح صحة هذا القول - أي تحريف القرآن وتغييره - بعد تتبع الأخبار وتفحص الآثار، بحيث يمكن الحكم بكونه من ضروريات مذهب التشيع وأنه من أكبر مقاصد غصب الخلافة )
    [ المقدمة الثانية الفصل الرابع لتفسير مرآة الأنوار ومشكاة الأسرار ]
    ويقول الشيخ نعمة الله الجزائري :
    ( إن تسليم تواتره -القرآن - عن الوحي الإلهي ، وكون الكل قد نزل به الروح الأمين ، يفضي الى طرح الأحبار المستفيضة بل المتواترة ، الدالة بصريحها على وقوع التحريف في القرآن كلاما ومادة وإعرابا ، مع أن أصحابنا قد أطبقوا على صحتها والتصديق بها )
    [ الأنوار النعمانية ج 2 ص 357]
    (3) لازال هناك من علماء الشيعة المعاصرين من يصرح بالتحريف ومنهم على سبيل المثال :
    - الشيخ الدكتورعدنان الوائل .
    - الشيخ حسين الفهيد .
    ولهم أشرطة مسجلة على الكست والفيديو تثبت أن هذا القول لايزال موجودا بين صفوف الشيعة !
    (4) عدم اهتمام الشيعة بتلاوة وتعلم القرآن حتى على مستوى الجامعات والحوزات العلمية الدينية .
    ولسنا ننقل هذا الكلام من رحلات موسى الجار الله أو من الشيخ الندوي !
    كلا بل ننقل هذا الكلام من أعلى مرجع في عالم الشيعة اليوم وهو آية الله علي خامنئي وغيره من العلماء الكبار .... يقولون :
    يقول آية الله الخامنئي :
    ( مما يؤسف له أن بإمكاننا بدء الدراسة ومواصلتنا لها إلى حين استلام اجازة الإجتهاد من دون أن نراجع القرآن ولو مرة واحدة !!! لماذا هكذا ؟؟؟ لأن دروسنا لا تعتمد على القرآن)
    [ ثوابت ومتغيرات الحوزة العلمية ....الدكتور جعفر الباقري / ص 110]
    ويقول آية الله الخامنئي :( إذا ما أراد شخص كسب أي مقام علمي في الحوزة العلمية كان عليه أن لا يفسر القرآن حتى لا يتهم بالجهل حيث كان ينظر الى العالم المفسر الذي يستفيدالناس من تفسيره على أنه جاهل ولا وزن له علميا لذا يضطر الى ترك درسه إلا تعتبرون ذلك فاجعة ؟!)
    [ ثوابت ومتغيرات الحوزة ص 112]
    ويقول الدكتور الباقري :
    ( ويصل الطلب الى أقصى غاياته وهو الاجتهاد من دون أن يكون قد تعرف على علوم القرآن وأسراره أو اهتم به ولو على مستوى التلاوة وحسن الأداء إلا ما يتعلق باستنباط الاحكام الشريعة منه خلال التعرض لآيات الاحكام ودراستها من زوايا الفقهية وفي حدود العقلية والاصولية الخاصة) [ ص 110]
    ويقول آية الله محمد حسين فضل الله :
    ( فقد نفاجأ بأن الحوزة العلمية في النجف أو في قم أو في غيرهما لا تمتلك منهجا دراسيا للقرآن )
    [ نفس المرجع / ص 111]
    ثانيا / موقف الشيعة من الصحابة الكرام :
    الله سبحانه وتعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم بينا مكانة الصحابة الذين هم عماد الدين وحملة لواء الإسلام !
    إلا أن الشيعة تقول في حقهم : ( إن الناس كلهم ارتدوا بعد رسول الله غير أربعة )
    المرجع :
    - كتاب سليم بن قيس العامري ص 92 ط دار الفنون .
    - روضة الكافي ج 8 ص 245.
    - حياة القلوب للمجلسي ج 2 ص 640 .
    وتكفير ولعن الشيعة لأم المؤمنين عائشة !!
    يقول المجلسي :
    ( أننا نتبرأ من الأصنام الأربعة .... عائشة وحفصة .. وأنهم شر خلق الله على وجه الأرض وأنه لا يتم الإيمان بالله إلا بعد التبرؤ منهم )
    - الهداية للصدوق ص 110.
    - حق اليقين للمجلسي ص 519 .
    ويقول الشيخ عبد الواحد الأنصاري - وهو من دعاة التقريب الشيعة - :
    ( إن الشيعة ترى من الكيد للإسلام أن يأخذوا تفسيرهم للقرآن عن ... أمثال أبي هريرة وسمرة بن جندب وأنس بن مالك وغيرهم ممن أتقنوا صناعة التلفيق والدس والكذب والإفتراء)
    [ أضواء على خطوط محب الدين الخطيب ص 65 ]
    وترى الشيعة - مخالفة بذلك أهل القبلة - أن مصدر الوحي والتنزيل والتلقي ليس مقتصرا على الرسول صلى الله عليه وسلم .
    وهذا آية الله حسين الخرساني يقول في الوحدة والتقارب :
    ( فنحن معاشر الشيعة نرى من الواجب الضروري توطيد الوحدة الإسلامية وترك مايثير ثائرة أية فرقة من فرق الإسلام )
    وفي نفس الصفحة يقول :
    (وإن تجويز الشيعة *** الشيخين أبي بكر وعمر وأتباعهما فإنما فعلوا ذلك أسوة لرسول الله واقتفاء لأثره !! فإنهم ولاشك قد اصبحوا مطرودين من حضرة النبي وملعونين من الله )
    [ الإسلام على ضوء التشيع ص 88 ]
    وهذا لا يحتاج الى مزيد بيان !!!
    ثالثا / غلو الشيعة في أئمتهم :
    وبينما نرى دعاة الوحدة ينالون من الصحابة نجدهم يغالون في أئمتهم ..
    يقول الشيخ محمد حسين آل كاشف الغطاء في الأئمة :
    أنتم مشيئته التي خلقت بها ال أشياء بل ذرئت بها ذراتها
    أنا في الورى قال لكم إن لم أقل مالم تقله في المسيح غلاتها !!
    [ ديوان شعراء الحسين / محمد باقر النجفي ص 12 ط : طهران ]
    ويقول الشيخ آية الله عبد الحسين العاملي مثنيا على أبيات السيد حسين القزويني في مدح علي رضي الله عنه :
    أبا حسن أنت عين الإله وعنوان قدرته السامية
    وانت المحيط بعلم الغيوب فهل تعزب عنك من خافيه
    وانت مدبر رحى الكائنات وعلة إيجادها الباقية
    لك الأمر ان شئت تنجي غدا وان شئت تسفع بالناصية
    [ ديوان الحسين ص 48]
    والله يقول : ( قل لوكنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير ) !
    ويقول آية الله ميرزا حسن الحائري ...في أفضلية كربلاء على مكة :
    ( كربلاء تلك التربة الطيبة الطاهرة والأرض المقدسة التي قال في حقها رب السموات والأرضين مخاطبا للكعبة حينما افتخرت على سائر البقاع : قري واستقري لولا كربلاء وما ضمته لما خلقتك ....وكذل اصبحت هذه البقعة مزارا للمسلمين وكعبة للموحدين ومسجدا للمصلين )
    [ أحكام الشريعة ج 1 ص 32]
    والله يقول : ( إن أول بيت وضع للناس للذي ببكة مباركا وهدى للعالمين)
    ويقول الدكتور عبد الجواد آل طعمة:
    ( فإن هذه المزايا وأمثالها التي اجتمعت لكربلاء لم تجتمع لأي بقعة من بقاع الأرض حتى الكعبة )
    [ تاريخ كربلاء ص 115]
    ويقول الشيخ محمد جواد مغنية يثني على كتاب (سيرة الحسين السبط) للعلايلي......ويقول :
    (قرأته فكأني أقرأ عن شخصية لا عهد لي بها ولا علم رغم تتبعي لاكثر السير المؤلفة ورغم ملازمتي لمجالس التعزية فقد كشف العلايلي عن اسرار ما زالت مجهزلة حتى على الأعلام من العلماء والأساتذة المختصين بدرس تاريخ الحسين وحياته وقد اثبت امور انكرها بعض المعاندين ......وإذا قرأت ما كتبه عن حياة الحسين (ع) اعتقدت أن الحسين روح إلهي في طبيعة بشرية ومعنى غيبي في حروف من اشباح الوجود)
    [ مقالات محمد جواد مغنية - من هنا وهناك - ص 205]

    رابعا / ملاحظات عامة !
    و تتمثل فيما يلي :
    (1) اتهام الشيعة لأهل السنة بأنهم من النواصب لمجرد تقديم الصديق والفاروق على علي رضي الله عنهم .
    والشيعة بلا شك تكفر النواصب وتستحل دمائهم بل وتصمهم بأولاد الزنا !!
    ( عن أبي حمزة عن الباقر قال قلت له : إن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم .
    فقال لي : الكف عنهم يا أبا حمزة أجمل .....ثم قال :
    والله يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغايا ماخلا شيعتنا )
    [ الكافي / الكليني ج 8 ص 285]
    [ وسائل الشيعة / للحر العاملي ج 6 ص 385 ]
    [ تفسير البرهان / هاشم البحراني ج 2 ص 87 ]
    وقد جاء في جملة مسائل محمد بن علي بن عيسى أنه قال :
    ( كتبت إلى أبى الحسن الهادي أسأله عن الناصبي هل أحتاج في امتحانه إلى أكثر من تقديمه الجبت والطاغوت - أبي بكر وعمر - واعتقاد إمامتهما ؟
    فرجع إلي الجواب : من كان على هذا فهو ناصب )
    [ الحدائق الناضرة / يوسف البحراني ج 10 ص 360 ]
    ويقول الشيخ حسين آل عصفور في معنى الناصبي :
    ( وأما معناه الذي دلت عليه الأخبار فهو ما قدمناه وهو تقديم غير علي عليه السلام )
    [ المحاسن النفسانية ص 145]
    (2) التمييز العنصري الذي يستخدمه الشيعة مع أهل السنة ... فالشيعة كثير ما تخاطب السنة في كتبهم أو في محاضراتهم بكلمة (العامة) ويخصون أنفسهم بكلمة (الخاصة) !
    (4) لا يزال الشيعة ينشرون ويطبعون الكتب ذات النعرات الطائفية ، والتي تهاجم ذوات المسلمين وحكامهم وعلمائهم وسلفهم الأول ... وعلى سبيل المثال :
    - سلسلة كتب التيجاني .
    - سلسلة كتب الورداني .
    - ابي هريرة لعبد الحسين الموسوي ........... وغيرها الكثير .
    (5) ازدواجية الشيعة في المعاملة :
    فهم يرحبون بفتوى الشيخ محمد شلتوت .... ويقوم الشيخ محمد الخالصي بإفتاء الشيعة بحرمة اتباع المذاهب الأربعة !!
    (6) ما يثيره الشيعة وخاصة أثناء المسيرات واللطميات في عاشوراء من ضغائن أهل السنة وذلك بتعريضهم *** الصحابة والخلفاء .
    (7) لا تزال الشيعة تمارس القول بتحريف القرآن ولعن الصحابة وأمهات المؤمنين ، وذلك بعد ارتفاع التقية بظهور الإنترنت .
    والمتابع لمواقع الشيعة على الإنترنت يشاهد هذه الأمور بكل وضوح وجلاء !
    ومنها على سبيل المثال :
    - موقع آية الله ميرزا التبريزي : علم الغيب + احياء الموتى + الرجعة + فيض ووساطة الأئمة .
    - موقع أنصار الحسين .
    - موقع هجر الإسلامية .
    - منتدى الحق .
    - منتدى القطيف .

    نخلص من هذا كله أن الشيعة بما يعتقدون وبما يدينون الله بعيدين عن الاسلام وبالتالي فلو أفتاهم من أفتاهم فأنه لا يفيدهم والسبب كما هو موضح أعلاه لذلك فالمطلوب من الشيعة أن يغيروا ما بأنفسهم فإذا غيروا ما ذكرت فإنه لا يحتاجهم أي تزكية من أحد ............
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة