عتاب لبعض الاقلام

الكاتب : المفاوض   المشاهدات : 430   الردود : 2    ‏2005-02-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-25
  1. المفاوض

    المفاوض عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-25
    المشاركات:
    1
    الإعجاب :
    0
    التعرض لبعض قامات اليمن مثل الرئيس وغيرة من رجالات اليمن خاصة انها تكتب تحت اسماء وهمية
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-25
  3. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    الم تسمع بالمثل القائل
    اسدا على وفى الحروب نعامة
    وعلى العموم
    اذا كان النقد من اجل التنبية الى مكامن الخطاء فهذا لاغبار علية والرئيس بشر يخطئ ويصيب
    اما اذا كان النقد من اجل مارب شخصية واحقاد فكل يعبر عن حقدة بالقدر الذى يراة
    وهذا وجهة نظرى فى الرئيس مثلا
    هو المسئول الاول والاخير عن كل مايحدث من تدهور اقتصادى ومعيشى والسماخ لغول الفساد بالانتفاخ والانبعاج
    وعلية فان اراد الرئيس ان يحافظ على تاريخة ناصعا مشرفا يجب ان يعلن ثورة على الفساد وتصحيح الاوضاع والعودة الى اليمن السعيد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-25
  5. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    اخي المفاوض
    هون عليك فالأمر ابسط واوضح مما تظن
    والمجلس اليمني ساحة مفتوحة للحرية والحوار
    والأصل أن ما ينشر فيه يعبر عن كاتبه
    والأصل أن نعمل جميعا وفقا لقول الله تعالى:
    "فبشر عباد، الذين يستمعون القول فيتبعون احسنه،
    اولئك الذين هداهم الله واولئك هم اولوا الالباب"
    وحين نفقد اللب أي العقل وحين تغيب عنا الهداية
    فسوف يُضلنا ويضللنا من عرفنا ومن لم نعرف
    فتأمل!!!
    ولك التحيات المعطرة بعبق البُن

    لمزيد من التأمل:
    "اعرف الحق تعرف اهله"
    "اعرف الرجال بالحق ولاتعرف الحق بالرجال"
    علي بن أبي طالب رضي الله عنه
     

مشاركة هذه الصفحة