آآآآآخــــــر الرجــــااااال المحتررررررمين !!!!!!

الكاتب : aalhamrani   المشاهدات : 328   الردود : 0    ‏2005-02-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-24
  1. aalhamrani

    aalhamrani عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-20
    المشاركات:
    160
    الإعجاب :
    0
    هذة قصة طريفة حصلت لرجل محترم وله هيبة كبيرة عمره مقارب للستين قد غزا الشيب رأسه ومع ذلك فهو يمضى معظم وقته في العمل فلم يكن لديه وقت حتى لادارة ابسط اموره فذلك اليوم اعطى السكرتير جواله وطلب منه ارسال رسالة لجميع من في اللسته يخبرهم بأن رقمه تغير الى 0555
    فقام السكرتير بتغيير اعدادات الجهاز ووضع توقيع تلقائي في الرسائل وهو اسم المدير الثلاثي , وهذا يعني ان اي رسالة يرسلها المدير من جواله ستذيل باسمه الثلاثي .

    وبعد فترة ليست طويلة كان الرجل يجلس في مكتبته في المنزل يقرأ ويشرب قهوته المعتادة ثم ضغط على زر الريموت وفتح جهاز التلفزيون بحثا عن احد القنوات التي تعرض شريط اسفل الشاشة باخر اسعار الاسهم , كان يبحث ونظره مرتكز على اسفل الشاشة فاستغرب من وجود أكثر من قناة تعرض شريط فيه مسجات , لم يفهم وظل عدة دقائق يحاول معرفة معنى هذه الجمل الغير مترابطة , وبعد متابعة دقيقة للاعلانات المرفقه فهم الموضوع ولكنه ما زال مستغربا .. فاخذ جواله بدون تردد وكتب الرقم المعلن وارسل رسالة فارغة من باب التجربة او التأكد من صحة فهمه ..

    ماهي الا دقائق الا ورأى اسمه الثلاثي يمر في الشريط !!!!!

    اندهش في البداية ثم ضحك على نفسه ضحكا شديدا وبينما هو غارق في مشاعر اختلط فيها الاندهاش والضحك والاستغراب رأى جملة تمر في الشاشة مكتوب فيها اسمه وبعدها كلمة والنعم فيك ! .. وبعدها شخص اخر كتب له كيف حالك يا فلان ..

    فاستحى واحمر وجهه وهو يتخيل ابنائة وعائلته وموظفين ادارته وهم يرون ما يحدث ولكن لم يدم هذا الخجل كثيرا فبعد ايام اصبح آخر الرجال المحترمين مدمنا على المسجات !
     

مشاركة هذه الصفحة