أين انتم يا أعضاء المجلس؟

الكاتب : محمودالقدسي   المشاهدات : 625   الردود : 8    ‏2005-02-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-23
  1. محمودالقدسي

    محمودالقدسي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-12
    المشاركات:
    186
    الإعجاب :
    0
    الاخوه أعضاء المجلس السياسي/ رأيت أن مؤشر تواجد الاعضاء بدأ يتراجع ،ما هو السر ؟ ألأن الكلام مكرر؟هل ينطبق علينا المثل البلدي القائل(ما كثر بثر) ؟ هل هذا المؤشر دليل على الفقر الفكري والثقافي لكثير من أعضاء المجلس ؟ برأيي أن السبب في هذا التراجع هو طبيعة الكتابات التي ترد الى المجلس ،ففي معظمها تحتوي على السب وكيل الاتهامات الجزافيه والمبالغ فيها حيث لانجد لها أي مبرر!!! مما أدى الى هذا التراجع الملحوظ ، حيث إن الزائر او العضو لا يجد شئ يستفيد منه فيصاب( بالطفش) فيلجأ الى مكان آخر يستفيد منه ،اما منتدى آخر أو جريده أو برنامج حواري على شاشات التلفزيون أو على الراديو ، أين هي الاقلام الحديديه والنحاسيه 00وغير ذلك من المسميات ؟مع احترامي الشديد للقليل منهم في هذا المجلس !!اتمنى أن ارى كل أعضاء المجلس مره أخرى ليعودوا الينا بشئ جديد نستفيد منه ويستفيدوا كذلك000
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-23
  3. مايسه

    مايسه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    2,216
    الإعجاب :
    0
    شكرا على هذا الطرح الجميل والملاحظه القيمه 000 للاسف الاعضا لايتفاعلون مع كل مايكتب من زملائهم

    بل البعض منهم يدفع مواضيعه القديمه الى الواجهه في صفحة البدايه حتى تحظي باكبر عدد من الزوار ويخوض الجميع

    في حوار طرشان لاسابيع بل لاشهر وبارا مكرره 0 ولايلتفت لمواضيع اخرى جديده ومهمه يطرحها بعض الاعضا

    وهذه من اكبر السلبيات الذي يعانيها الاعضا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-23
  5. الزبيرى

    الزبيرى عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-27
    المشاركات:
    577
    الإعجاب :
    0

    فى اعتقادى ان ما قلت اخ محمود له دور كبير فى تراجع شعبية المجلس

    فانا كلما دخلت المجلس الاسلامى اصاب بالاحباط الشديد واصمم على ان لا اكرر

    دخولى هنا لما اقرأه من سب وتكفير ولعن

    حتى وصل بالبعض الحال الى سب الصحابه رضوان الله عليهم

    كذلك ما تفاجأت به يوما من الايام فى المجلس العام من وجود فاجعه وفاجعه كبيره - ربما لم يقرأها الكثير

    - حيث سعت ادارة المنتدى الى حذفها وانى احمد الله انه لم يقرأها الكثير من الاعضاء وبذلك ايضا يزداد

    نفورى من زيارة المجلس المتكرره بسبب بعض الاقنعه المزيفه التى عشعشت فيه.

    كنت اشارك هنا بكل وجدانى .... ولكن وصلت الى مرحله ادخل فقط لكى اتصفح بعض الاشياء التى تروق لى

    فهلا سعت ادارة المجلس الى تطهيره من هذا الغثاء الذى يعتليه

    ومن هذه الاسماء التى تسئ اليه اكثر مما تقدمه لاعضائه من فائده

    كما الاحظ ان ادارة المجلس تحذف مشاركات تمس اشخاص هنا فى المجلس

    ولكنها لا تحرك ساكنا عندما يسب صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وامهات المؤمنين

    فهلا ارعويتم يا قادة الفكر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-02-24
  7. الزبيرى

    الزبيرى عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-27
    المشاركات:
    577
    الإعجاب :
    0
    [poem=font="Simplified Arabic,5,darkblue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]


    لا يصلح الناس فوضى لا سراة لهم ولا سراة إذا جهـالـهـم سـادوا
    والبيت لا يبتنـى إلا لـه عـمـد ولا عمـاد إذا لـم تـرس أوتـاد
    فإن تـجـمـع أوتـاد وأعـمـدة يوماً فقد بلغوا الأمر الذي كـادوا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-02-24
  9. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    اخى الحبيب محمود
    المجلس يمر بمشاكل فنية وقد يتعذر على الكثير من الاعضاء الدخول
    انما ليس السبب كما ذكرت
    اما الاقلام الحديدية فشد حيلك شوية معانك وحنجيب لك حتة قلم الماس اد الدنيا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-02-24
  11. سمير جبران

    سمير جبران كاتب صحفي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-12-03
    المشاركات:
    971
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    مؤسسة المصدر للصحافة والاعلام
    الأخ محمود .. هي المشاكل الفنية التي ذكرها الأخ يمن الحكمة على مايبدو

    وشخصيا لم أستطع الدخول خلال ثلاثة أيام سوى مرتين او ثلاث تقريبا .. ونرجو من الادراة العمل بسرعة على تخطي هذه المشاكل

    ولعلمك أخي محمود فقد زرت بعض المنتديات خلال هذه الفترة لكنني وجدتها " فاضية " إلا من بعض مشرفيها بعكس المجلس الذي صرنا نتمنى أحيانا أن يتوقف كي نتفرغ لأعمالنا :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-02-24
  13. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0
    شكرا اخي على موضوعك وكنت قد لاحظت هذا الامر منذ ايام ...

    وفي اعتقادي ان السبب في ذلك حسب ماذكره بعض الاخوان لاسباب فنية لاغير

    وكذلك بداية الفصل الدراسي الثاني ويمكن معظم الاعضاء هم طلاب في الجامعات ..

    اتمنى كذلك من ادارة المجلس ان تعمل على تحسينه وان تعود التواقيع اليه

    وفتح اقسام اخرى مثل منتديات للقصص والروايات

    واملي ان يستمر مجلسنا بالتقدم نحو الافضل

    ويكون واجه جميلة لليمن واليمنيين نتشرف فيه



    سلاااااام
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-02-24
  15. د فارس

    د فارس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-16
    المشاركات:
    2,029
    الإعجاب :
    0
    لحقت تلاحظ كل هذا وانت مازلت جديد في المجلس ...

    اشكرك اخي محمود القدسي على غيرتك المحمودة تجاة مجلسنا الموقر وشي طيب ايضا منك ان لاحظت هذا برغم ان تاريخ تسجيلك هو فبراير 2005 وسبحان الله لحقت تلاحظ .... مالسر في ذلك ؟ :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-02-25
  17. الرهينه

    الرهينه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    8,294
    الإعجاب :
    9
    والله ملاحظه في محلها

    احيانا في الاونه الاخيره ادخل المنتدى من ثلاث الى اربع مرات يوميا ولكن لا يشدني اي موضوع

    فكل المواضيع المطروحه كما يقولوا بايته


    ايضا هنالك مشكلة التصفح في المجلس

    احيانا كثيره وخاصة اليوم

    المجلس ماكان شغال

    وكانت تطلع رساله توضح ان هنالك خطأ في قاعدة البيانات

    فياريت ياعمداء المجلس تشوفوا حل للسيرفر حق المجلس


    وتحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة