الحلف الصليبي صهيو عربي.

الكاتب : Sheba   المشاهدات : 820   الردود : 11    ‏2005-02-22
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-22
  1. Sheba

    Sheba عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-11
    المشاركات:
    887
    الإعجاب :
    0
    لطالما اثبت التاريخ ان النضال الصادق، هو من يربح في أخر المطاف. وانه هو وحده من يصرع الظلم مهما طال الزمن. ولكن لرؤساءنا وملوكنا و ولات أمورنا و من بأيديهم رقابنا رأي يخالف التاريخ، و لا يتفق مع الحقائق. ففي فلسطين المحتله أعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وعلى مرءا و مسمع شعوبنا المخدره ..انه أصبح نصيرا للأحتلال، عندما قال انه سيحارب الأرهاب ليعم السلام. وبذلك أصبح نصيرا للحلف الصهيو صليبي. فصار لدينا الأن ما يسمى بالحلف الصليبي، صهيو عربي. ولن أقول "مسلم" فالسيد ابو مازن ذو خلفيه بهائيه. وعلى صعيد هذه الحمله الصليبيه الصهيو عربيه، ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت نقلا عن ضابط كبير في الجيش الإسرائيلي أن قوات الأمن الفلسطينية اكتشفت في الأسابيع الأخيرة سبعة أنفاق في قطاع غزة أعدت غالبيتها لتهريب الأسلحة في محور فيلادلفي الحدودي بين مصر وجنوب القطاع. وأعرب الضابط الإسرائيلي عن تقديره لجهود قوات الأمن الفلسطينية قائلا إنهم يتعاملون مع الأنفاق وواضح أن لديهم دوافع أقوى لمحاربة هذا 'التهديد'. كما أسماه.

    المثير لسخريه هنا يا ساده، ان السيد ابو مازن قد وثق ان أسرائيل تصبو الى تحقيق السلام بينها وبين جيرانها و الأنسحاب من غزه، وكذب ما شهد به شاهد من أهل شارون. الشاعر والمفكر الإسرائيلي بي ميخائيل‏ عندما قال إنه يشعر بالغثيان كلما عرف ان هناك من يثق بشارون‏,‏ أو يأخذ كلامه عن خطة فك الارتباط‏ من غزة‏‏ علي محمل الجد‏. الأرجح، يا سيادة المفكر بي ميخائيل، هو ان العم ابو مازن لم يثق ولكن تخلى عن قضية وطنه و شعبه و قرر البيع بدل الشراء. و غدا، قد يتخلى ابو مازن عن حق العوده مقابل المزيد من الدولارات الخضراء.



    و.......لن يتحقق السلام مادامت العداله نائمه.



    سبأ قحطان.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-22
  3. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]كذب المنجمون ولوصدقو[/grade]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-22
  5. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8

    تحاول انه تكون يمنية بس أصوله الهندية تمنعه من ذالك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-02-26
  7. Sheba

    Sheba عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-11
    المشاركات:
    887
    الإعجاب :
    0
    أختي العزيزه الجوكر..

    أولا و قبل كل شيئ، أريد ان أعتذر عن اللبس الذي حصل. ففي مقدمة الأمر ظننتك فتى من محترفي الصياعه، كؤلئك الذين يعتكفون على لعب البطه، و الصرمحه في الأسواق لمغازلة الفتيات، خاصه و انك مصره على الألتصاق حذائي. وهذا بصراحه يعوق حركة السير عندي.

    على العموم، بعد ان رأيت صورتك ذات الملامح الأنثويه، و شعرك الطويل المسدول الذي يشبه شعر فتاه تدعى سحر، احسست بالخجل لأنني كنت أحاورك على انك فتى. لكن الان وقد رأيت صورتك وتأكدت انك فتاه مئه بالمئه من خلال حديثك المايع، أرجوك أقبلي أعتذاري الشديد.

    اما بالنسبه لمحاولة أستفزازي ظنا منك انني عنصريه و متخلفة العقليه، فلا بأس ان تدعوني بالهنديه حتى اخر يوم من عمرك...فلا ارى في ذلك من أهانه بصراحه!

    دمتي لنا بهية الطلعه أختي الكريمه.

    على فكره، يبدو انك تأثرتي بقراءة الأبراج فصرتي تخلطين بين الأمور..لا يوجد منجمين هنا ولا مواضيع تتعلق بالتنجيم.:)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-02-26
  9. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اسف أذا أجرجتك وقولي ماشاء الله على الرجال الي في الصورة لانه في البدايه لست انا الي في الصورة هههههههه

    وثاني شي أكيد كل واحد لازم يغار من الصورة الي فوق من الرجال بس مادري ليش انتي غرتي لانه هذه مب صورة بنت بس ممكن غرتي لانه شكله ماشاء الله خلقة من رب العالمين بس طبع البشر كذي لازم يغارون من الحلو

    بس عندي سؤال

    ليش غرتي من الصورة لانه عربي أصيل وانتي هندية من اصول هندية تحاول انه تكون عربية يمنية

    وله من شكله وانتي شكلج الله يعلم عن حالج والصورة الي حاطتية اكبر دليل نص من وجهكِ ظاهر والثاني الله أعلم ويش يخبي فيه



    ( وجهان لعملة واحدة )


    واسف على الاسئلة الكثيرة بس انتي مصرة على التكلم مع شخص عنيد مهما سويت لان يقف احد ضدي أبدا وأبدا

    مادمت على الحق وأدافع عن المظلوم وانصره على الضالم

    سلام ايتها الهندية الي راسة ييييييييييييابس


    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]الجوكر[/grade]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-02-26
  11. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اسف أذا أجرجتك وقولي ماشاء الله على الرجال الي في الصورة لانه في البدايه لست انا الي في الصورة هههههههه

    وثاني شي أكيد كل واحد لازم يغار من الصورة الي فوق من الرجال بس مادري ليش انتي غرتي لانه هذه مب صورة بنت بس ممكن غرتي لانه شكله ماشاء الله خلقة من رب العالمين بس طبع البشر كذي لازم يغارون من الحلو

    بس عندي سؤال

    ليش غرتي من الصورة لانه عربي أصيل وانتي هندية من اصول هندية تحاول انه تكون عربية يمنية

    وله من شكله وانتي شكلج الله يعلم عن حالج والصورة الي حاطتية اكبر دليل نص من وجهكِ ظاهر والثاني الله أعلم ويش يخبي فيه



    ( وجهان لعملة واحدة )


    واسف على الاسئلة الكثيرة بس انتي مصرة على التكلم مع شخص عنيد مهما سويت لان يقف احد ضدي أبدا وأبدا

    مادمت على الحق وأدافع عن المظلوم وانصره على الضالم

    سلام ايتها الهندية الي راسة ييييييييييييابس


    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]الجوكر[/grade]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-02-26
  13. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    وأرجوكِ لا تغير من صلب الموضوع

    الي أذا انتي حابه تغيرينه

    فأنا مستعد كل الاستعداد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-02-26
  15. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    وأرجوكِ لا تغير من صلب الموضوع

    الي أذا انتي حابه تغيرينه

    فأنا مستعد كل الاستعداد
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-02-26
  17. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    الله المستعان

    أستغفر الله وأتوب اليه


    مب متاأكد أذا انتي بنت ناس ومحترمة

    أكيد طبعا لا

    لانه

    البنت المحترمة ماتقول هل الكلام


    بس انت قلبتي الموضوع فوق حدر وأصبح الكلام الي كتبتية عني انقلب أليكِ

    واصبحتي انت المقصودة في الموضوع



    نصيحتي لكِ

    توبي الى الله قبل الصاعقة فلاتنفع التوبة بعد حين
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-02-28
  19. Adam

    Adam عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-28
    المشاركات:
    6
    الإعجاب :
    0
    سبحان الله على شباب هذه الأيام

    يا أختي او أخي الجوكر يقول المثل:

    العبد يضرب بالعصا و الحر تكفيه الأشاره. و أختنا الفاضله سبأ أعطتك أشاره فهل انت حر ستفهم ام انك عبد تريد العصا؟

    هل من المفروض ان تهين كرامتك أكثر حتى تبداء في الحديث السوي كالرجال او النساء...أعذرني فأنا لا ادري ماهو جنسك.



    كم عمرك يا جوكر؟ حديثك لا توجد فيه كلمه واحده مفيده ولا معنى له ....لا بد لك من ان تعيد صياغته


    حظا موفقا
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة