محمد المطـري ---- تـحت الـمجهـر

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 12,217   الردود : 141    ‏2003-10-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-03
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    محمــــد المـــطري ---- تــــحت الـــمجهر

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخواني الكرام جميعا

    باسمكم جميعا نرحب بالضيف العزيز لهذه الحلقة من تحت المجهر الأخ محمد المطري العضو الفعال في المجلس اليمني لاشك بأن الأخ محمد المطري له خبرة كبيرة في السياسة ومن المحاورين المميزين في مجلسنا ومن الأشخاص الذي يحب يقرع الحجة بالحجة بدون اللجوء لأساليب شخصنه الحوار
    ومن خلال هذا اللقاء نعرف عن قرب ونعرف أكثر من هو محمد المطري
    اشتراكي - إصلاحي - مؤتمري - غير ذلك هذا ماسو ف نعرفه من خلال أسألتكم الكريمة للأخ محمد المطري في هذه الحلقة
    ولا يفوتني بان اشكر كل من شارك في الحلقات السابقة وفي ترشيح الأخ محمد المطري

    لا أطيل عليكم أخواني الكرام فلقاءكم مع محمد المطري كفيل بمعرفة هذه الشخصية في المجلس اليمني
    و سوف اطرح سؤالين كالعادة فقط

    مرحبا عزيزي محمد المطري

    1- البطاقة الشخصية إن أمكن
    2- كيف تعرفت على المجلس اليمني

    ودمتم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-03
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخواني الكرام جميعا

    باسمكم جميعا نرحب بالضيف العزيز لهذه الحلقة من تحت المجهر الأخ محمد المطري العضو الفعال في المجلس اليمني لاشك بأن الأخ محمد المطري له خبرة كبيرة في السياسة ومن المحاورين المميزين في مجلسنا ومن الأشخاص الذي يحب يقرع الحجة بالحجة بدون اللجوء لأساليب شخصنه الحوار
    ومن خلال هذا اللقاء نعرف عن قرب ونعرف أكثر من هو محمد المطري
    اشتراكي - إصلاحي - مؤتمري - غير ذلك هذا ماسو ف نعرفه من خلال أسألتكم الكريمة للأخ محمد المطري في هذه الحلقة
    ولا يفوتني بان اشكر كل من شارك في الحلقات السابقة وفي ترشيح الأخ محمد المطري

    لا أطيل عليكم أخواني الكرام فلقاءكم مع محمد المطري كفيل بمعرفة هذه الشخصية في المجلس اليمني
    و سوف اطرح سؤالين كالعادة فقط

    مرحبا عزيزي محمد المطري

    1- البطاقة الشخصية إن أمكن
    2- كيف تعرفت على المجلس اليمني

    ودمتم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-10-03
  5. التمساح

    التمساح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    682
    الإعجاب :
    0
    لاخ القدير محمد المطري 0000 ازف اليك التهنئة في استضافتك في هذا البرنامج القيم واسئل الله ان يمدك في العلم لانه بصراحة اسئلة الاخوة :

    اولا::D محرجة الله يعينك عليهم0

    ثانيا::D المشوار طوووووووووووووووويل 0

    ثالثا:عندي سؤال بسيييييييييييط 0


    ماهي رؤيتك للمستقبل في ظل الضروف المعاصرة للامة ؟


    شكرا 0

    التمساح
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-10-03
  7. التمساح

    التمساح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    682
    الإعجاب :
    0
    لاخ القدير محمد المطري 0000 ازف اليك التهنئة في استضافتك في هذا البرنامج القيم واسئل الله ان يمدك في العلم لانه بصراحة اسئلة الاخوة :

    اولا::D محرجة الله يعينك عليهم0

    ثانيا::D المشوار طوووووووووووووووويل 0

    ثالثا:عندي سؤال بسيييييييييييط 0


    ماهي رؤيتك للمستقبل في ظل الضروف المعاصرة للامة ؟


    شكرا 0

    التمساح
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-10-03
  9. محمدالمطري

    محمدالمطري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-07
    المشاركات:
    551
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    الفائز بالمركز الأول لأجمل قصيدة في الأدبي لعام 2009م
    إياي تعني ؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-10-03
  11. محمدالمطري

    محمدالمطري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-07
    المشاركات:
    551
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    الفائز بالمركز الأول لأجمل قصيدة في الأدبي لعام 2009م
    إياي تعني ؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-10-03
  13. ابن الاصول

    ابن الاصول قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-21
    المشاركات:
    2,607
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية للاخ العزيز والغالي العضو الفعال الاخ محمد المطري
    سأسلك اخي بعض الاسئلة التي اتمنى ان اجد لها عندك جواباً
    1) لو قام فينا عمر الفاروق رضي الله عنه ورأى ذلنا وهواننا على الناس.. برأيك ماذا سيفعل؟؟؟

    2) على من تنطبق العبارة التاليه:( المتهم برئ حتى تثبت ادانته) ؟؟؟

    3) ما رأيك في اعلامنا وهل ترى له مستقبلاً باهراً؟؟؟

    4) اخي محمد ما هوايتك المفضلة؟؟؟

    5) اخي الحبيب محمد مارأيك في المثل الذي يقول( مايؤذيك الا من يحبك) ؟؟؟

    6) اخي محمد هل تحب الدردشةعلى الانترنت؟ ومع اي حنس تحب تدردش؟؟؟

    7) اخي محمد متى برأيك سيكون الدمار على اليهود الملاعين؟؟؟

    8) ما الموقف الذي ابكاك بشدة ولا تنساه .. وما الموقف الذي اضحكك بشدة؟؟؟؟

    9) ما شعورك اخي محمد عندما ترى اماً فلسطينيةتبكي بحرقه على ابنها المقتول أو الماسور؟؟

    10) اخي محمد كثيرأ ما نسمع عن الشرعية الدولية..ما المقصود بها؟؟؟
    11) بماذا يذكرك رؤية القمر وهو مكتمل (بدر) ؟؟؟؟؟


    اخر سؤال اخي محمد بس محرج شويه

    12) ضع كلمة حمار في جملة مفيدة؟؟؟؟

    مع تحيات اخوك ابن الاصووووووووووووووول

     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-10-03
  15. ابن الاصول

    ابن الاصول قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-21
    المشاركات:
    2,607
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية للاخ العزيز والغالي العضو الفعال الاخ محمد المطري
    سأسلك اخي بعض الاسئلة التي اتمنى ان اجد لها عندك جواباً
    1) لو قام فينا عمر الفاروق رضي الله عنه ورأى ذلنا وهواننا على الناس.. برأيك ماذا سيفعل؟؟؟

    2) على من تنطبق العبارة التاليه:( المتهم برئ حتى تثبت ادانته) ؟؟؟

    3) ما رأيك في اعلامنا وهل ترى له مستقبلاً باهراً؟؟؟

    4) اخي محمد ما هوايتك المفضلة؟؟؟

    5) اخي الحبيب محمد مارأيك في المثل الذي يقول( مايؤذيك الا من يحبك) ؟؟؟

    6) اخي محمد هل تحب الدردشةعلى الانترنت؟ ومع اي حنس تحب تدردش؟؟؟

    7) اخي محمد متى برأيك سيكون الدمار على اليهود الملاعين؟؟؟

    8) ما الموقف الذي ابكاك بشدة ولا تنساه .. وما الموقف الذي اضحكك بشدة؟؟؟؟

    9) ما شعورك اخي محمد عندما ترى اماً فلسطينيةتبكي بحرقه على ابنها المقتول أو الماسور؟؟

    10) اخي محمد كثيرأ ما نسمع عن الشرعية الدولية..ما المقصود بها؟؟؟
    11) بماذا يذكرك رؤية القمر وهو مكتمل (بدر) ؟؟؟؟؟


    اخر سؤال اخي محمد بس محرج شويه

    12) ضع كلمة حمار في جملة مفيدة؟؟؟؟

    مع تحيات اخوك ابن الاصووووووووووووووول

     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-10-03
  17. السيف المسلول

    السيف المسلول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    2,214
    الإعجاب :
    0
    اخي محمّــد المطـــــري

    الله يعيـنك

    على الجميع وأسئلتهم الجريئة تارة والقويّة تارة أخرى



    اما أسئلتي فهي

    كيف ترى اليمن من خلال تواجدك في الداخل (فيه) وأنت في الخارج (بعيداًعنه)
    بأعيُن الآخرين فقط وليس كماتراه انت بقلبك أو بعينك ؟


    هل ممكن تتكرّم وتشرح لي كيف الطّــريقة والسبيل لأصبح رئيساً لليمن ؟


    هل بإمكان الجماعة أن يكونوا جماعة متماسكه بدون قوة ( معنوية ومادية)؟




    والمعذرة منك اخي محمـــد


    ومن الجميع ايضاً



    والسّلام عليكم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-10-03
  19. السيف المسلول

    السيف المسلول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    2,214
    الإعجاب :
    0
    اخي محمّــد المطـــــري

    الله يعيـنك

    على الجميع وأسئلتهم الجريئة تارة والقويّة تارة أخرى



    اما أسئلتي فهي

    كيف ترى اليمن من خلال تواجدك في الداخل (فيه) وأنت في الخارج (بعيداًعنه)
    بأعيُن الآخرين فقط وليس كماتراه انت بقلبك أو بعينك ؟


    هل ممكن تتكرّم وتشرح لي كيف الطّــريقة والسبيل لأصبح رئيساً لليمن ؟


    هل بإمكان الجماعة أن يكونوا جماعة متماسكه بدون قوة ( معنوية ومادية)؟




    والمعذرة منك اخي محمـــد


    ومن الجميع ايضاً



    والسّلام عليكم
     

مشاركة هذه الصفحة