زوجة تطعن عريسها.. وأخرى تنتحر.. وثالثة تتزوج على زوجها ...

الكاتب : ابن الفخر   المشاهدات : 335   الردود : 1    ‏2005-02-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-20
  1. ابن الفخر

    ابن الفخر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-18
    المشاركات:
    908
    الإعجاب :
    0
    نساء بائسات وقاتلات..
    زوجة تطعن عريسها.. وأخرى تنتحر.. وثالثة تتزوج على زوجها


    في بعض الأحيان تكون الخلافات الزوجية "ملح الزواج" مثلما يرى رهط كثير من المتزوجين، إلا أنها قد تؤدي أيضا إلى ما لا يحمد عقباه في أحايين أخرى كما حصل في بعض الحوادث "الزوجية" التي شهدتها مصر مؤخرا، حيث أقدمت عروس في محافظة الفيوم (جنوب القاهرة) على طعن عريسها في ليلة الزفاف بسكين المطبخ.

    وأوضحت صحيفة "الجمهورية" المصرية أن العروس غافلت عريسها لدى دخولهما غرفة النوم وطعنته طعنتين في صدره لشعورها بأن أهلها فرضوه عليها بعد رفضهم زواجها من ابن عمها.

    وإثر صراخ العريس (42 عاماً) اقتحم المدعوون الحجرة ليجدوه على الأرض ملطخا في دمائـه، فيما كانـت العروس (32 عاماً)، تمسك بالسكين في يدها ونقل العريس إلى المستشفى في حال حرجة.

    وفي حادثة أخرى تشاجرت زوجة (رضا) مع زوجها (محسن) وحاولت مصالحته، لكنه اصطحب ولديه قاصدا بيت عائلته، فحزنت، وتناولت سم الفئران وغادرت الحياة.

    وبحسب "الرأي العام الكويتية" فإن الحادث المأسوي شهدته قرية ميت نما، في محافظة القليوبية (20 كيلومترا شمال القاهرة)، عندما طرق شاب باب منزل شقيقته رضا، س (33 عاما)، ولم ترد، فاقتحم المنزل، ليجدها ميتة في خزانة ملابسها.

    وقام بنقلها إلى المستشفى، وتبين أنها تناولت سم الفئران، بعد حزنها على فراق طفليها وزوجها الذي ترك المنزل ليقيم في منزل عائلته، وقررت النيابة دفن الزوجة المنتحرة.
    أما في مدينة بور سعيد (شمال شرق القاهرة) فقد ألقت قوات الشرطة القبض على زوجة مصرية جمعت بين زوجين في وقت واحد.

    حيث كان الزوج الأول تقدم ببلاغ يفيد بأنه تزوج منذ 7 سنوات، وبمناسبة عيد زواجهما قرر اصطحابها لقضاء نزهة خارج المنزل، ولكنه عندما تركها في أحد الأماكن الترفيهية لقضاء بعض حاجاته ولدى عودته لم يجدها فأبلغ عن اختفائها.

    وذكرت "الرأي العام" الكويتية أن التحريات اكتشفت أن الزوجة تعيش مع رجل آخر فتم ضبطهما وبمواجهتها أنكرت معرفتها بزوجها الحقيقي، وتأكد للأجهزة المعنية أن الزوجة تزوجت من رجل آخر، وأنها أصبحت على ذمة رجلين في وقت واحد، وفي التحقيقات اعترفت الزوجة بجمعها بين الزوجين، فقررت النيابة حبسها على ذمة التحقيق، وأوصى مدير نيابة بورسعيد إيهاب إبراهيم بتقديمها إلى محاكمة عاجلة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-21
  3. طالب علم

    طالب علم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-17
    المشاركات:
    2,276
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوت الا بالله

    هذا يدل عن البعد من الله
     

مشاركة هذه الصفحة