اختراع دواء عشبي لجميع الامراض.... هل تصدق ؟؟؟

الكاتب : ابن الفخر   المشاهدات : 1,292   الردود : 2    ‏2005-02-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-20
  1. ابن الفخر

    ابن الفخر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-18
    المشاركات:
    908
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
    المخترع أحمد شحادة

    قصة اكتشاف السيل - إيد
    في سنة 1987ونتيجة خطأ ارتكبه المستشفى أصيبت زوجة المخترع بالتهاب الكبد الفيروسي نوع-بي وبعد ذلك أصيب المخترع نفسه بهذا المرض الذي انتقل إليه من زوجته، بعد عملية نقل الدم الملوث للزوجة.

    بدأ المخترع يبحث في فعالية الأدوية العشبية وطاف العالم حتى وصل إلى الصين والبرازيل والشرق الأوسط وكان يجرب كل شيء يجده، ولكن لم يحقق له أي نوع من الشعور بالصحة والعافية وطوال الوقت كان يشعر أنه وزوجته يهدران صحتهما ويضيعان الوقت الثمين.
    وأثناء زيارات المخترع لجامعات مختلفة سمع أن بعض الجامعات تقوم بأبحاث حول تخليق البروتينات، وزار بعضها ولكنه وجد أنه بالرغم من كل الأبحاث والدراسات المتطورة إلا أنها لم تصل إلى النتائج المرغوبة. وعندما عاد إلى منزله في كاليفورنيا تخلص من حيرته وقرر أن ينشئ مختبره الخاص.

    تركز البحث في ذلك المختبر على استخلاص وتخليق البروتينات من الأحماض الأمينية ذات الأصل النباتي الطبيعي وإجراء فحوصات واختبارات مناعية، ثم تنقية تلك البروتينات إلى نواتج نهائية عن طريق التعاقد مع مؤسسات علمية كبيرة.

    وقد تبين له بأن تقوية جهاز المناعة هي المفتاح لمحاربة التهاب الكبد الفيروسي نوع-بي وكان هدفه النهائي هو إنتاج مستحضر فعال يؤدي هذا الغرض. وقد ركز الباحث على المنتجات الطبيعية أملا في إحراز فتح جديد وكاد أن يقتل نفسه عدة مرات خلال تلك التجارب التي طبقها عل نفسه باستخدام عدة أنواع من النباتات في محاولة لإيجاد الحل المناسب. ثم بمحض الصدفة في سنة 1989 جاءه الفتح المنتظر وبحسب ما قاله المخترع "كنت آخذ عينات من تركيبة من نباتات عشبية وعندما أخذت أول جرعة شعرت بالحرارة تسري في جسدي وكأن شيئا ما يتحرك في شراييني. وظننت أنني سممت نفسي مرة أخرى وجلست ساكنا وشعرت بالراحة بشكل كبير ونمت نوما عميقا تلك الليلة وأصابني عرق غزير. ولكن في اليوم التالي كنت أشعر بتحسن كبير وبعد يومين استخدمت نفس التركيبة وأخذت ملعقة كبيرة 3 مرات في ذلك اليوم وكان الإحساس الناتج أقل وضوحا و تلك الليلة نمت نوما عميقا وتعرّقت بشكل غزير وتبولت أكثر من المعتاد وفي اليوم التالي شعرت بأنني أفضل كثيرا جدا".

    استمر المخترع في تناول الشراب العشبي مرتين إلى 3 مرات في اليوم لمدة 3 شهور تقريبا وكان الأهل والأصدقاء يبدون ملاحظاتهم بأنه بصحة أفضل كثيرا. وأخيرا وبعد 3 شهور ونصف استجمع شجاعته وأجرى اختبارا على دمه للكشف عن انتجينات التهاب الكبد الفيروسي نوع-بي وجاءت النتيجة المدهشة بأنه كان خاليا تماما من انتجينات الفيروس حيث كانت نتيجة الاختبار سلبية تماما. إنه شيء لا يصدق فبعد سنتان من العذاب والبؤس واعتلال الصحة حدثت هذه المعجزة.

    تردد الأطباء في إعطاء ذلك المستحضر العشبي لزوجته ولكنها في النهاية استخدمته وبعد 4 شهور كانت نتيجة اختبار الدم لديها سلبية أيضا. وظلت نتائج الفحوصات التي تجرى للمخترع وزوجته منذ ذلك الوقت سلبية ( كانت الزوجة حاملا عندما عولجت وقد أنجبت طفلة سليمة تماما) في تلك المرحلة بدا أن ذلك المستحضر يستحق مزيدا من البحث والاختبارات وبالتالي قدمه المخترع لعدة مختبرات ومعاهد بحث وجامعات بـالولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والشرق والأوسط من أجل اختباره والتحقق من خواصه الأساسية، وكذلك لإثبات أنه يحتوي على عناصر أساسية ينتجها جهاز المناعة وبشكل رئيسي الانترفيرون والانترلوكينات والجلوبولينات..

    قامت كبريات شركات الأدوية والمؤسسات العلمية باختبار المستحضر ودهشوا جميعا من نتائجه الباهرة. لأول مرة يتم القضاء على فيروس الإيدز اتش أي في في المختبر من خلال تثبيط عملية اندماج مع بروتين جي بي 120 (وهو بروتين الفيروس) بأغشية سي دي4 . إحدى كبريات شركات الأدوية العالمية علقت على ذلك قائلة (إن هذا المنتج قد حقق نوعا من الخيال العلمي واللامعقول).

    تم ترخيص المستحضر اولا" كشراب صحي عشبي مما أعطاه حرية في استخدامه وتسويقه لأسر ومرضى يعانون من مشاكل صحية معينة. هذه الحرية منحت المخترع ميزة التعلم والوقوف بنفسه عن عناصر جهاز المناعة ودورها الهام في مكافحة الأمراض وتعزيز الصحة بشكل عام.

    إن تجربة سيل-ايد على حالات متنوعة جنبا إلى جنب مع النتائج الممتازة التي تحققت قد أعطت المخترع الثقة في مواصلة أبحاثه ومنحته أيضا الفهم العميق لطريقة عمل سيل-ايد وكيف يمكن استعماله لتحقيق أقصى الفوائد. ومع مرور الوقت تم تطوير تركيبات جديدة من سيل- ايد أكثر تطورا و فعالية على شكل حبوب و موضعيا على شكل جل أو كريم أو شامبو.

    موقع السيل - إيد الدواء المكتسف الجديد.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-21
  3. ابن الفخر

    ابن الفخر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-18
    المشاركات:
    908
    الإعجاب :
    0
    سوو
    عليه دعايه
    بس كلهم شماليين
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-21
  5. غمدان

    غمدان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-01-25
    المشاركات:
    2,571
    الإعجاب :
    59
    شماليين
    او جنوبيين
    هذا ما صار علاج
     

مشاركة هذه الصفحة