اخر صيحه في عالم الخطابات الرنانة للرئيس القائد؟((لولا الاصلاحات الاقتصادية والمالية

الكاتب : revolutionist   المشاهدات : 525   الردود : 3    ‏2005-02-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-20
  1. revolutionist

    revolutionist عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-30
    المشاركات:
    91
    الإعجاب :
    0
    لولا الاصلاحات الاقتصادية والمالية والإدارية لكان الوضع قد إنهار
    "الأحد, 20-فبراير-2005" - الثورة

    أكد فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام أن المؤتمر لعب دوراً هاماً في مسيرة بناء الوطن وعمل بكل جهده مع كل الشرفاء من أجل تحقيق أهم الأمنيات للشعب اليمني وهي إعادة وحدة الوطن في الـ 22 من مايو 1990م مشيراً إلى أن مواكبة كل جديد وطنياً واقليمياً ودولياً هي طبيعة المؤتمر منذ تكوينه.
    وقال الأخ الرئيس في كلمته في افتتاح أعمال الدورة الرابعة للجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام أن المؤتمر استطاع بكل قياداته وتكويناته أن يحقق انجازات عملاقة في كل أنحاء الوطن سواء كانت شبكات طرق أو اتصالات أو كهرباء أو مياه أو حواجز مائية وكل الخدمات التي يحتاجها المواطنون.. منوهاً إلى أن على الأحزاب أن تقدم برامج ومشاريع تخدم الوطن بدلاً عن ترديد الخطابات الرنانة والشعارات الفارغة.
    ودعا أحزاب المعارضة إلى الابتعاد عن المهاترات والمناكفات]وأن تؤسس الديمقراطية(ديمقراطية 27 سنة علي الكرسي) داخل صفوفها وأن يتم تداول القيادة فيها بأسلوب ديمقراطي حضاري كما (هو عند زعماء المؤتمر!!!)هو أسلوب المؤتمر الذي ينتصر للحوار واللقاءات واحترام الرأي والرأي الآخر.وقال أن المؤتمر الشعبي العام يمد يده إلى جميع القوى السياسية صافية نظيفة غير ملطخة (يقصد غيرملظحة بدماء المظلومين من المسؤلين الذين سجنوا واعدموا ظلما بتهم الفساد )للتعاون من أجل بناء الوطن وبناء اليمن الجديد يمن الـ 22 من مايو 1990م الذي توحدت فيه الأسرة اليمنية (يقصد على الحبه العيش توحدت )وأصبح اليمن في أمن وأمان (الان القاضي والتاجر والناهب هو مسئول )مرحباً بأي صوت وطني مخلص( عدا الصعاليك القادمين من الخارج ) غير مشدود للماضي وغير متعصب لمصالحه الأنانية.
    ودعا فخامته الصحافة الوطنية الرسمية والأهلية والحزبية إلى توخي الدقة والإبتعاد عن المناكفات والكلام غير المسؤول والإساءة للأشخاص أو الأحزاب سواء كانت حزبية أو رسمية أو أهلية وقال نرفض أساليب المناكفات الحزبية عبر الصحافة وهو أمر غير مقبول لنا أو علينا.
    وتناول الأخ الرئيس في كلمته عملية الاصلاحات مؤكداً بأن بلادنا كانت هي المبادرة منذ وقت مبكر في اجراء اصلاحات شاملة دون أن تفرض عليها من أحد.
    مضيفاً بأنه ولولا الاصلاحات الاقتصاية والمالية والادارية التي بدأناها في عام 1995م لكان الوضع الاقتصادي قد إنهار.
    وحث الأخ الرئيس الحكومة على مواصلة السير في الاصلاحات وبشكل عقلاني وهادئ(يعني واذا قتلتم فاحينوا القتله) في مجال القضاء والخدمة المدنية وانهاء الازدواج الوظيفي.
    ووجهها بالعمل على إيجاد البدائل التي تغني عن الاعتماد على الثروة النفطية( انتم عارفين ليش ,يالله النفط يكفي بيت الاحمر )، وكذا بناء السدود والحواجز المائية للحفاظ على المياه وتطوير الزراعة.. كما وجه بالاهتمام بالثروة السمكية وتطويرها وتشجيع الاستثمارات(مثل الشركات الوظنيه المساهمه رحم الله الشركه السابقه لانها لو نجحت كانت عا تكون دعايه للاصلاحيين ) في هذا المجال مشيراً إلى أن الثروة السمكية ثروة متجددة لا تنضب وأكثر أهمية من النفط.
    وشدد على ضرورة الاهتمام بدور المرأة، وكذا الاهتمام بالشباب من خلال التربية السليمة المعتدلة الوسطية والنافعة للأمة اليمنية كلها.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-20
  3. المهاجــــر

    المهاجــــر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    2,364
    الإعجاب :
    0
    اذا كان الوضع لم ينهار

    الوضع الذي نحن فية ماذا نسمية ؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-20
  5. النسر اليماني 2007

    النسر اليماني 2007 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    245
    الإعجاب :
    0
    هو عندنا شي على شان ينهار ( البركه بالريس ولا كانوا شالوا العدة )
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-02-21
  7. صقر صنعاء

    صقر صنعاء عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-01-01
    المشاركات:
    327
    الإعجاب :
    0
    هناك مثل يمني:
    لولا سعيده لبيت ردم مازد بقي ردمي
     

مشاركة هذه الصفحة