أخي..أختي..لماذا؟؟

الكاتب : يمانية   المشاهدات : 1,034   الردود : 20    ‏2005-02-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-19
  1. يمانية

    يمانية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-12
    المشاركات:
    9,477
    الإعجاب :
    0


    أرجو من الاعضاء ...البحث لي عن اجابات مقنعة...

    ما دفعني لكتابة الموضوع..تلك المناظر والمشاهد التي اراها امامي..لا بد ان اتكلم..واناقش ..
    ليس لاني فتاة لا يحق لي الكتابة الا تحت اسم مستعار بالصحف المحلية..
    اود مناقشة ما نراه امام اعيينا...
    اخوتي الاعضاء الكرام،
    ..قد لا يرقى موضوعي ..لاهمية المواضيع الاخرى..
    ولكنه موضوع مهم بحد ذاته
    ما نراه من بناتنا واخواتناوصديقاتنا..ومن ابنائنا واخواننا وشباب جيلنا
    فتيات كاسيات عاريات مائلات مميلات ....وهلم جرا
    وشباب، تنصدم حينما تعرف حقيقة انه (عربي)و(مسلم)...وهلم جرا
    ولا أدري من أين أبدأ...
    أأبدأ من بنات جيلنا هذه الايام..أأقول البنات المنحطات اخلاقيا واجتماعيا
    ام اقول، سوء تربية الاهل...ام جهل الاهل لما يحدث بالخفاء....؟؟؟
    ام أبدأ من حيث لا انتهي...
    واتحدث عن شبابنا هذه الايام...واخلاقهم المتردية والمنحلة ؟؟؟؟
    سؤال يقهرني،،ويغيظني.؟؟؟
    لماذا تفعلين ذالك ؟؟لماذا تلبسين هذا اللباس؟؟؟
    لماذا تتعرين للغرباء؟؟؟وتبدين مناظر فتنتك وزينتك...بحجة ان الجيل يفعل كذا وكذا؟؟
    أم بحجة تحرر المرأة؟؟والعمل يريد ان افعل كذا؟؟
    ام بحجة انني اريد اثبات شخصيتي؟؟اريد ان اشعر بأني كبيرة ؟؟
    ام لأنني ارى البنات واقلدهم؟؟؟
    وياريت الاجابة تشفي مافي الصدور،،ولكنها اجابات ملتوية..لا تصل لهدف السؤال بحد ذاته.
    وانت ايها الشاب؟؟
    مالذي دفعك لاطالة شعرك؟؟أتقلد النساء؟؟؟
    أأنت مريض نفسيا؟؟؟اتشعر بأنك من الجنس الثالث؟؟
    ام تحس بنقص؟؟وتحاول اثبات ذاتك المنحطة عن طريق التشبة بالنساء من السا س وحتى الراس؟؟؟
    وماهذه الاشياء الغريبة التي تضعها على رأسك ورقبتك؟؟؟
    أبوك وأمك مسلمان؟؟؟وانت يهودي ونصراني؟؟؟عجبا لأمرك..
    وماهذه المشية الغريبة التي تمشيها...وكأنك تمشي فوق ارض متحركة ؟؟
    وانتي ايتها الفتاة ، المتعلمة الواعية المثقفة ..امرك الله سبحانه عزوجل..ان تغطي مفاتنك
    وجمالك ..وتستري عرضك..وتتقيه في كل صغيرة وكبيرة..
    وتتعالين على كلام الحق....
    أتهزئين بالرحمن؟؟اتهزئين بالخالق؟؟
    ما ذا حل بضمائركم؟؟؟
    أمات الاسلام في قلوبكم...؟؟؟
    أناس كثر يدخلون الاسلام..وانتم ولدتم عليه..ولا ترغبون به.
    وتتعالى صيحات الشابات المتحضرات ..بحرية اكبر واكثر...
    لماذا؟؟؟ ألا يكفي انك نلتي حرية العلم والعمل...
    ام ان الحرية لها معنى آخر؟؟؟علمته اياك..الكليات الحديثة والجامعات الاوروبية..
    اخي واختي ، ما دفعني لكتابة الموضوع واطالته ..مناظر سوداء ..
    اشباه نساء ..واشباه رجال..مناظر لا تسر الناظر اليها..
    جيل فاسد..الا من رحم ربي..
    ارجو من الابناء والبنات ان يلتزموا تعاليم ديينا..
    لانه وجد لاجل ان يحفظ لنا حياتنا بالدنيا والآخرة....لا أن يضيق علينا حياتنا باسم الحرية الاكذوبة..
    أم هي صيحات الغرب الحديثة والتي تدعو للفسق والفجور..
    ومن تقول العكس...فهي انسانة جاهلة بمعنى الكلمة ..حتى لو نالت اعلى المراتب العلمية والعملية في حياتها
    فلتعتبر نفسها ..فاشلة بحياتها...
    واخيرا وليس آخرا..
    من يتقي الله ..يجعل له مخرجاً
    أختكم في الله ، يمانية
    ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-19
  3. الزبيرى

    الزبيرى عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-27
    المشاركات:
    577
    الإعجاب :
    0
    عدتى اختى الكريمه والعود احمد


    نعم هذا ما يحصل فعلا

    كل ما نراه مسخ من الشباب والشابات ابناء لمسلمين ومسلمات فقط بالهويه

    ليس لهم هم الا تقليد الفنان الفلانى والممثل العلانى

    فالله الله المستعان على جيل هذه الامه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-19
  5. obokato

    obokato عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-29
    المشاركات:
    58
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خيرا أختي يمانيه

    لقد طزحتي الموضوع بكل جيد
    وذكرت المشكلات وأيضا أفضل الحلول
    وأضيف قول الشاعر :

    اذا كان ترك الدين يعني تقدما
    فيا نفس موتي قبل أن تتقدمي


    وأرجوا الهدايه لجميع شباب وشابات المسلمين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-02-19
  7. القيصر

    القيصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-11-25
    المشاركات:
    29,170
    الإعجاب :
    0
    يمانيه حتى ولو انتي فتاة يجوز لك بان تصرخي في كل صحيفة عن حقك في الدنيا فللمرأه حقوق متساوية مع الرجل

    الحمد الله على سلامة رجوعك

    موضوعك جميل جدا واخاف ان اناقش واضيع حقه لانه يستحق الكثير من الوقت

    لي عوده

    شكرا لك

    سلامي

    قيصر عدن
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-02-19
  9. المهاجــــر

    المهاجــــر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    2,364
    الإعجاب :
    0
    اشكرك جزيل الشكر اختي في الله يمانيه

    موضوع في غاية الروعة ويحتاج الى نقاش جاد من الاعضاء

    امابعد كما اشرتي اختي الكريمة ان ما نراة في ايامنا هذه من فتيات كاسيات عاريات مائلات مميلات

    وشباب مائع يتشبة بالنساء ولايتحمل اي مسؤلية في حياتة

    أولا حسب وجهة نظري السبب يكمن في التربية في المنزل من الاهل فأذا كانت النشأة صالحة والتوجية

    من قبل الام والاب ومتابعة الابناء من صغرهم والاهتمام بأدق تفاصيل حياتهم وغرس تعاليم الاسلام فيهم

    وتعليمهم اين الحلال والحرام وكما يقول المثل التعليم في الصغر كالنقش على الحجر

    ثانيا التلفزيون وما ادراك ما التلفزيون كما قال الشيخ محمد متولي الشعراوي التلفزيون سلاح ذو حدين

    يمكنك ان تستخدمة في الخير ويمكنك استخدامة للشر ولكن مع الاسف مع انتشار القنوات الفضائية والتي

    تقريبا بنسبة 80% تنشر الفساد بكل انواعة وعبر هذه القنوات يتم تدمير عقول الشباب وزرع الافكار الهدامة

    التي تجعل كل شيئ مباح ومثال بسيط برنامج ستار اكاديمي وما يحصل فيه من اشياء لايرضا بها دين ولا

    عرف ولا عادات ولاتقاليد ولكن انظري الى الشباب المتحمس والترشيح والتصويت والمسجات على الشاشة

    شيئ مخزي والله وايظا المسلسلات المكسيكية انما هي غزو خبيث يدخل الى عقول البنات المخدوعات

    بالقصص الرديئة التي تحاول ان تزرع فكرة ان البنت من حقها ان تتعرف على اكثر من رجل وهذا شيئ

    ضروري في حياتها .... الامثلة كثير ياأختي والبرامج التلفزيونية الخبيثة التي تلوث افكار الشباب لا تعد

    ولا تحصى ولايسعني ذكرها كلها والكل يعرفها اكيد .......

    ثالثا الانتر نت الشبكة العنكبوتية هذه الشبكة التي احتظنت الخير بكل انواعة والفساد بكل انواعة ولكن

    مثل مايقول المثل كل شاة معلقة من عرقوبها وكل واحد مسؤل عن نفسة امام الله سبحانة وتعالى

    والموضوع يستحق المناقشة والحديث الجاد ولاكن الوقت لايسمح لي ان اطول في الكلام الان ولي عودة

    انشاء الله اتمنى ان ارى مناقشة جادة من كل الاعضاء
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-02-19
  11. خالد محمد

    خالد محمد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    6,631
    الإعجاب :
    2
    لقد اسمعت لوناديتي حياً
    ولكن لاحياة لمن تنادي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-02-19
  13. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    اختي يمانية موضوعك جدا ررائع ويحق لكي وللغير بالصرخة التي تريدي ان تطلقيها
    نعم في مجتمعنا هذا تجدي العجب العجاب فتيات تخلوا عن الحشمة أو ما يسمى لديهن (الخيمة واقصد بها العباءة )
    وشباب جعلوا من الغرب قدوة لهم من تطويل شعر وغيره مما ذكرتي

    ارجوا من جميع الاعضاء المشاركة في الموضوع
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-02-19
  15. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    اذا كان ترك الدين يعني تقدما
    فيا نفس موتي قبل أن تتقدمي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-02-19
  17. omarkumaim

    omarkumaim عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-18
    المشاركات:
    1,442
    الإعجاب :
    0
    لقد اسمعت لوناديتي حياً
    ولكن لاحياة لمن تنادي

    و لا حول و لا قوة الا بالله العظيم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-02-19
  19. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    موضوع مو مطرحه التسليه

    نسخه للعام
     

مشاركة هذه الصفحة