في أدبيات مؤتمرالإصلاح : حضور علوني وغياب الخيواني لماذا !!

الكاتب : عبدالرشيدالفقيه   المشاهدات : 1,089   الردود : 22    ‏2005-02-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-18
  1. عبدالرشيدالفقيه

    عبدالرشيدالفقيه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-12-01
    المشاركات:
    3,577
    الإعجاب :
    0
    ؟؟

    هو مجرد تساؤل بريء طار إلى ذهني وأنا اتابع فعاليات الدورة الثانية للمؤتمر العام الثالث للتجمع اليمني للإصلاح والتساؤل هو : ياترى ما سر غياب قضية الأستاذ عبدالكريم الخيواني من أدبيات المؤتمر وحضور قضية تيسير علوني وبقوة وإبراز ذلك في كل منابر الإصلاح الإعلامية وتجاهل قضية سجين الرأي الأستاذ عبدالكريم الخيواني ؟؟

    " يا متصدق بالمرق اهل بيتك أحق "

    هكذا يقول المثل يا خبره وإلا انا غلطان !
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-18
  3. رشيدة القيلي

    رشيدة القيلي كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2003-05-18
    المشاركات:
    1,385
    الإعجاب :
    0
    ربما حدث ذلك سهوا
    وربما عمدا
    اما كيف عمدا فلا يمكن لاحد ان ينكر وجود تيار في الاصلاح يؤثر جرح مشاعر مؤسسة الرئاسة
    وبالتالي فان التطرق لقضية زميلنا الخيواني امر لا يمكن اقترافه حفاظا على هذه المشاعر .

    وربما كان الاعتقاد عند البعض بان قضية الخيواني قضية شخصية
    اي تطاول على الرئيس واخيه
    فاستحق عقوبة هذا التطاول !

    والله اعلم بالحقيقة
    وقيادة الاصلاح ايضا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-18
  5. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0
    هذا هو الاصح ياناس وين الصحافه الحره



    او بس الصحافه الحكوميه هي الحره


    يمكن

    اهل البيت اولا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-02-18
  7. صديق الجميع

    صديق الجميع عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-05
    المشاركات:
    43
    الإعجاب :
    0
    عفوا اقصد ( يؤثر عدم جرح مشاعر مؤسسة الرئاسة)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-02-18
  9. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    [align=right]هناك العديد من الحالات المماثلة فالأصوليون يبحثون عن الفتاوى من الشرق والغرب ويتركون بيوت العلم باليمن ، تريم زبيد ذمار صعدة كل هذه الهجر بنظرهم ليست بذات شأن ، وحتى علمائنا أمثال الإمام محمد بن سالم البيحاني لايتواجد بقواميسهم ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-02-18
  11. بلقار

    بلقار عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    2,199
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    نسينا ان الشيخ هو شيخ الرئيس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-02-18
  13. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0
    هي محاوله الضحك على الأعلام العربي وليبينوا إنهم مهتمون بالقضايا العربية
    وقضايا حقوق الإنسان بالعالم .. أما الخيواني .... ماله ظهر ...
    علوني ابن ناس .. ولكن الخيواني ابن (...)...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-02-19
  15. الشعاع

    الشعاع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    728
    الإعجاب :
    0
    الحريات في اليمن كلها منتهكة ولا يوجد سوى هامش ديمقراطي محدود والاصلاح طالب باطلاق الحريات والتعامل مع الناس وفق الدستور والقانون والخيواني هو واحد من جملة الصحفيين الذين ينالون جملة من التضييق والمصادرة.
    ولعل ما قالته الاستاذة رشيدة هو الاقرب للصواب ولكل حزب له خياراته واستقلاليته في قراراته ولا ينتظر الفقيه ليوصيه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-02-19
  17. عبدالرشيدالفقيه

    عبدالرشيدالفقيه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-12-01
    المشاركات:
    3,577
    الإعجاب :
    0
    الأستاذة القديرة .. رشيدة القيلي ..

    أصبتِ كبد الحقيقة سيدتي وإضافة إلى ما تفضلتي ما رأيناه ماهو إلا مغازلة لقناة الجزيرة والمسألة عموماُ ليست موقف مبدأي وإلا إن كان كذلك فعبدالكريم الخيواني أولى من تيسير علوني إلا أن قضية عبدالكريم الخيواني قد إجتاز خط الدائرة ولهذا فإن الوقوف وإعلان موقف في قضية الخيواني تجاوز لتلك الدائرة وخصوصا والأمر متعلق بالذات المقدسة تذكرين ولا شك قضة النميري !!


    لك كل الشكر والتحية والتقدير لمرورك الكريم ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-02-19
  19. عبدالرشيدالفقيه

    عبدالرشيدالفقيه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-12-01
    المشاركات:
    3,577
    الإعجاب :
    0
    العزيز .. ألم الفراق ..


    لم أفهم من تعقبك شيء بكل أسف والعتبى على النظارة والنظر !

    دمت بكل خير ..

    وشكرا لمرورك ..
     

مشاركة هذه الصفحة