على ذمة المؤتمر نت: مصدر رئاسي يكشف عن توجيهات بالتحقيق في نشر يسيء للشيخ الاحمر !!!

الكاتب : Time   المشاهدات : 1,308   الردود : 22    ‏2005-02-17
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-17
  1. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    ولكن ماذا عن خطاب الرئيس الحامي في جامعة عدن؟

    فتأملوا!!!
    وللجميع خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-17
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    قارنوا بين خطاب الرئيس الذي تم نشره بعد تخفيف الفاظه
    ومانشرته صحيفة الميثاق والمؤتمر نت
    لتروا أن مصدر الاثنين واحد
    فمن يحقق مع من؟
    ولماذا يدفع الصغار ثمن اخطاء الكبار؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-17
  5. الزبيرى

    الزبيرى عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-27
    المشاركات:
    577
    الإعجاب :
    0
    والله الواضح اخى ان الخرف " مرض الشيخوخه " قد اصاب كثيرين

    على ما اعلم وحسب ما قرأت ان لم اكن انا ايضا قد اصبت بالخرف

    ان هذا الهجوم القوى قد نشر فى موقع المؤتمر نت وباسم المحرر

    السياسى والتى تأتى الان لتلقى باللائمه على بنت عمها الميثاق

    ويش اللى حاصل

    :eek::eek::eek:
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-02-17
  7. شرف الحسني

    شرف الحسني عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-21
    المشاركات:
    224
    الإعجاب :
    0
    لقد أراد الرئيسأن يوصل صفعة للشيخ عبد الله والإصلاح
    لكن الإصلاح ردها بأقوى
    فخضع الرئيس ولكن إلى حين
    لأن صفعته القادمة لن تكون إلا قاضية
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-02-18
  9. هشام السامعي

    هشام السامعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,848
    الإعجاب :
    0
    زاد الماء على الطحين ...

    والله ماعادنا داري من اين يمسك الخيط ...


    تلخبطت الاوراق ....


    لكن سهل عما قريب سيظهر الوجه الحقيقي (للحقيقة )
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-02-18
  11. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [align=right]الاستاذ / تايم
    تعرف هؤلاء الكتلة عجيبين بصراحة لاتعرف لهم لون او طرف .. ولكن الخلاف موجود مهما حاولوا يخفوه والدليل الرئيس يتخبط في الخطاب فاول مرة أرى الرئيس يرتبك في الخطاب في جامعة (عدن) لمن تابعه سوف يحلل ماذا يخفي الرئيس من وجهه وإرتباكه حتى إنه أشار الى الحاضرين يداعبهم فقال (لا أرى منكم احد يلبس نظارة سوداء ) حتى وإن كانت دعابة ولكن تدل على تخبطة في نسج الكلام لما يحمل عقله وقلبه من هم ... وما جاء في بيان الاصلاح عن لسان الاحمر يبين الكثير ....... ؟
    مع تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-02-18
  13. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    نعم وبالأمارة كان يتحدث وهو يرتعد.. لا أدري من الخوف أم الجو كان بارد :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-02-18
  15. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [align=right]
    أخي البرق
    السخريا المفروض تكون في مشاركتك التي تنكر بها على السيد المناضل علي سالم البيض أخذه جواز عماني لتنقل به ... فهناك اظنك ممكن تبرع في السخريا فا أظن مكانها هناك حتى تكون تحت خزعبلاتك التي لاتستند الى حقيقة

    تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-02-18
  17. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    أخينا في الله الصحاف
    وماذا تسمي كلامك بأن الرئيس كان مرتبك أليست هذه هي الخزعبلات بعينها..
    صدقني لم يكن ردي إلا على مستوى تفكيرك وعقلك الذي دائما ما يذهب إلى عالم الخيال.

    أما الموضع الذي أثار حفيظتك فيما يتعلق بخائن الأمة والوطن المدعو/ علي سالم البيض .. فهذا مجرد لجس نبض من كان بقلبه مرض ولو أنهم لا يحتاجون إلى جس نبض.. فهذه النوعية مفضوح ومكشوف أمرها كوضوح الشمس..
    لكن لا بأس يا عزيزي من تذكير الناس بهذه النوعية المتلونة كلحرباء والتي تكشف عن نفسها في بعض الحالات دون أن تعلم و كما يقول المثل العامي (من كان ببطنه ريح لا يستريح) أتمنى لك الصحة والسلامة, وسلامة بطنك.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-02-18
  19. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [align=right]برضة فكرة .......... وخاصة ً لما جاتك معلومات انه غير اسمه بلوشي برغم ان في ذكر البلوش سخريا منك ..ولو تعرف وضع هذا الاقليم وماذا يحاك ولماذا دخلت الاتحاد السوفيتي افغانستات اتعرف انها دخلت من اجل هذا الاقليم العنيد ولكن شاءت الاقدار بفشل خطتهم ... اقراء عن تاريخ بلوشتان حتى تعرف عنه الكثير والى يومك هذا والصراع قائم على هذا الاقليم
    .................
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة