الهرم مقلوب

الكاتب : زئير الكلم   المشاهدات : 353   الردود : 2    ‏2005-02-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-17
  1. زئير الكلم

    زئير الكلم عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-12
    المشاركات:
    24
    الإعجاب :
    0
    والله الهرم مقلوب ، موازين معكوسة ، وايادي اخطبوط تمتد الى كل شبر في الارض ، وفساد يزحف على كل شيء بأيدي واضحة وضوح الشمس ، تريثوا قليلا وانتم ستعرفون ان هذا الكلام صحيح .
    من يحتل من ؟؟؟ ومن يغتصب ارض من ؟؟ أأرض الشام لايوجد بينها حدود ام العم سام يأتي بعصاه الى هنا ، بوش يصرح ان على لبنان ان يتحرر من الاحتلال السوري ، بالله عليكم هل في يوم من الايام احتاج السوري ليتحادث مع اللبناني ان يترجم كلامه ، ام الامريكي الذي بكل وقاحة يدخل ويحتاج الى الترجمة ؟؟؟
    من ينتمي الى ارضه ؟؟؟ من ينتمي الى ترابه ووطنه ، والولايات المتحدة لم تتوحد الا على جماجم الهنود الحمر ، ولنا عبرة في ابراهام لنكولن والذي اباد الهنود الحمر كي يظل الكلب الابيض في ارض ليست اصلا له . ينبح فيها .
    والان سوريا على عدسة المجهر وتشرح ، ولكن ..
    مفجاءة اقولها لكم ولم تخطر على بالكم ابدا ، تسونامي كارثة انسانية بحجم اكبر من حجمها في الدمار ، والسبب تجربة في قعر البحر مع الهند طبعا الشريك في التجربة امريكا لان الهند ذيل عفن ، لتهديد ايران والباكستان وكوريا والصين ، واسمعوا هذا المصطلح الجديد (حرب الزلازل)
    حرب الزلازل هي الاستراتيجية الحربية الجديدة ، حرب الجبان لان المحارب يواجه، ولكن ....
    من قتل الحريري ؟؟؟؟
    حجم الانفجار بحجم الكارثة اقصد كارثة تسونامي ، اذن هذا فعل مخابرات وليس بن لادن وليس الذي معه لحية او حالق شنبه ، لماذا الحريري ؟؟
    الرسالة واضحة ؟؟؟ كبش فداء لمن تبقى على ارض الشرق الاوسط ، السعودية الحليف الاول لرفيق ، سوريا الجار الاول لرفيق ، فلسطين عباس استقم كما امليت عليك السياسة ياعباس ، المصير المحتوم مع رفيق .
    اذن كبش الفداء كان رفيق ، والزوبعة قادمة .... ولكن هذه المرة الخاسر والله امريكا لان اوراقها تبعثرت والحسبة اختلطت مع جنون العظمة في البوش الاصغر . والايام ستبثبت وستقولن انه زئير الكلم ولن تقولوا مواء القطط .
    الايدلوجية واضحة (بناء اسرائيل الكبرى) وهذه مستحيلة ومذكورة في كتاب الله عزوجل لم تقم دولة للعبرانيين ابدا على مر التاريخ البشري ولن تقام لان الحق سبحانه لم يكتبها لهم ابدا (يتيهون في الارض)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-17
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    اخي زئير الكلم
    نحتاج إلى المنطق
    ومصيبتنا هي من ذات انفسنا
    فمنذ اليوم الذي سلمنا فيه زمامنا للإستبداد
    ونحن من سيء إلى اسوأ
    حتى صار حالنا كما وصفت
    ولن يُغير الله مابنا حتى نُغير ما بأنفسنا
    فتأمل!!!
    ولك التحيات المعطرة بعبق البُن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-17
  5. زئير الكلم

    زئير الكلم عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-12
    المشاركات:
    24
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك على الرد اخي الكريم ، وليست المسألة مقصورة من زاوية واحدة بل العمالة والخيانة وشراء الذمم على امتداد الوطن العربي والاسلامي بلا استثناء .
     

مشاركة هذه الصفحة