سؤال للأموي والثمثمي وكل من يعرف أفيدونا أفادكم الله

الكاتب : from yemen   المشاهدات : 1,228   الردود : 23    ‏2005-02-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-17
  1. from yemen

    from yemen عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-25
    المشاركات:
    622
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وعلى آل محمد
    سمعت الأموي دائما يترنم ويتحفنا بمواضيعه التي تصعق من يقرأها
    وكثيرا ما يصف الأموي (وغيره )الحوثي بأنه إثنا عشري
    فالسؤال هو:
    كيف عرفت أن الحوثي إثنا عشري؟
    دعم إجابتك بالأدلة...
    علما أيها الأموي أن الغش مسموح
    والنقل مفتوح لكن ليس قيل لي
    وأن إجابتك ستقيم بالدرجات من 1 إلى 10
    وللأخوة التقييم
    منتظر ما سوف تتحفنا به من إجاباتك
    وأرجو أن تكون إجابة وافية
    لأنني صراحة لو كان إثنا عشري فإن نظرتي له ستختلف
    سلام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-18
  3. صقر صنعاء

    صقر صنعاء عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-01-01
    المشاركات:
    327
    الإعجاب :
    0
    هما يهرفان بما لايعرفان لاتحرجهما
    ولاتكشف جهلهما حرام عليك!!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-18
  5. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0

    حسين الحوثي رافضي

    الدليل : كلامه المنشور في ملازم والتي هي عبارة عن تفريغ لأشرطته المسجلة حيث يسب صحابة رسول الله أبو بكر وعمر ويقول بأنهم سبب مصائب الأمة وبالذات عمر رضي الله عنه .

    حسين الحوثي في المقابل يترضى عن الخميني وهو إثنى عشري كما تعلمون مع أن الزيدية يكرهون الإثنى عشرية .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-02-18
  7. الأموي

    الأموي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-01-06
    المشاركات:
    4,258
    الإعجاب :
    0
    الأخ فروم يمن
    سبق وسألتني هذا السؤال ورددت عليك في المجلس السياسي قبل عشرة أيام تقريبا، فليش الرفاس؟
    ومن ناحية ثانية أرى تعدلا في ألفاظك وكلماتك، وكأنك فعلا وضحت أمامك الفروق بين الزيدية والاثني عشرية، فإن كنت زيديا حقا فأسأل الله لك التوفيق.
    وإن كنت اثني عشريا فأسأل الله لك الهلاك.
    تحياتي للسادة الزيدية.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-02-18
  9. from yemen

    from yemen عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-25
    المشاركات:
    622
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وعلى آل محمد
    الأخ قتيبة
    أرجو أن تدلل على كلامك
    فليس هذا مكان لكلام الإنشاء
    ما هو الكلام الذي دلل لك على أنه إثنى عشري
    وهات دليلك لنحكم

    أما الأموي
    فأنا أريد منك الرابط الذي سألتك فيه هذا السؤال
    ورددت علي
    لكي يعرف الأخوة القراء من يتكلم مع من
    وتقريبا أن العشرة الأيام التي قلتها قريبة
    وسوف تجدها بسهولة إن كنت صادقا
    أما إن كنت خلاف هذا
    فالحمد لله رب العالمين
    سقطت في إجابة أول سؤال
    سلام
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-02-19
  11. from yemen

    from yemen عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-25
    المشاركات:
    622
    الإعجاب :
    0
    للرفع بإنتظار ما سوف يتحفنا به الأموي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-02-20
  13. from yemen

    from yemen عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-25
    المشاركات:
    622
    الإعجاب :
    0
    للرفع بإنتظار رد الأموي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-02-20
  15. الدكتور صريح

    الدكتور صريح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-09-12
    المشاركات:
    717
    الإعجاب :
    0
    الحمدلله

    اما السيد حسين بدر الدين الحوثي فهو زيدي المذهب ومن تنكر لذلك فهو كاذب اشر

    رحمه الله رحمة الابرار وتقبله كما تقبل الحسين وزيد بن علي وجميع ائمة اهل البيت رحمهم الله
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-02-20
  17. from yemen

    from yemen عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-25
    المشاركات:
    622
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وعلى آل محمد
    أنا أعرف أخي العزيز الدكتور صريح
    أن حسين الحوثي زيدي المذهب والإعتقاد
    لكن هذا الأموي وغيره دائما ما تعج كتاباتهم بالإتهامات للحوثي بأنه كان إثنا عشري
    لكي يزيد كره الناس له
    ولكن نسأل الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته
    ومنظر إجابة الأموي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-02-20
  19. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0
    [align=right]حسين الحوثي رافضي
    وسأنقل قطوف من كلامه في الطعن في الصحابة والذي كان يلقيه على أصحابه في معقله في مران ، وأنا انقل بالنص من دروسه في تفسير آيات من سورة آل عمران .

    يقول حسين الحوثي :
    أنت لا تستطيع أن تعيش في ذهنيتك بدون أعلام ، تعدل عن هذا لكنك ترجع تلقائياً إلى هذا ، أليس هذا يحصل ؟ متى ما جاء شخص كره (السادة) ولا يريد (السادة) فإلى أين يذهب ؟ يكون فاضي ؟ تراه يميل إلى من ؟ إلى ( مقبل ، الزنداني ، ابن باز ، ابن تيمية ، البخاري ومسلم ، أبو بكر ، عثمان ، عائشة ، أليس هذا يحصل ؟ . لا يوجد إنسان يكون فاضي من الأعلام . لا يمكن أن تكون فاضياُ ؛ لأنك في نهاية المطاف إما أن يكون الله هو الذي في ذهنك ، هو الله الذي أمامك أو يكون الشيطان . هل هناك شيء غير هذا ؟.
    [line]

    فأنت تدنس الله – إن صح التعبير- أن تتعبده بتولي هذا ؛ لأن هذا لا يليق بأن يكون فيما بينك وبينه ، }وما كنت متخذ المضلين عضدا{عضداً أو مساعدين أو عوناً فيمل يتعلق بهداية عبادي ، لا يمكن . لكن تصبح المسألة إلى هذه الدرجة أن يتعبدوا الله بالضلال فيتولى ذلك الشخص ويصلي عليه كما يصلي على محمد وآله ، يصلي عليه وعلى آله وأصحابه أجمعين فيدخلهم في الصلاة التي هي كلمة لها معاني رفيعة ، لها معاني سامية جداً ، ولها – فيما توحي به- معاني مهمة جداً من أجل أن تشمل أبا بكر وعمر وعثمان ومعاوية وعمرو بن العاص والمغيرة بن شعبة وعائشة وفلان وفلان أجمعين .[line]

    من الذي يستطيع أن يعمم ثقافة باطلة ؟ أليست هي الدول ؟. والدول بواسطة علماء يخدمونها من صحابة أو من تابعين أو من غيرهم من بني البشر . فالباطل نفسه يحتاج إلى أعلام .
    [line]

    اقرؤوا كتاب (علوم القرآن) للقطان ، لتجدوا كيف تعرض القرآن الكريم لهزات لولا أنه محفوظ من قبل الله لكانت فيه سور أخرى واحدة لمعاوية، وواحدة لعائشة، وواحدة لأبي بكر، وواحدة لعمر، وواحدة لعثمان، لكن الله سبحانه وتعالى حفظه.
    من أجل من حفظه؟. حتى ممن رأوا النبي صلى الله عليه وآله وسلم من أجل أن يصل إلينا نظيفاً و سليماُ. أعتقد أنه حفظه حتى ممن كانوا في زمن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ؛لأنهم بعد موته كانوا يشكلون خطورة عليه كثير منهم ، معاوية ألم يعاصر النبي أليس صحابياُ؟ ، عمر بن العاص أليس صحابياُ؟. ، المغيرة بن شعبة وعائشة أليسوا صحابة ؟. لكن لا يوجد مجال وإلا كان معاوية يختلق لك عشرين مصحفاُ ، يجعل لبني أمية سورة ، وفي أهل البيت عليهم السلام سورة تكون لعناُ وسباُ.
    [line]
    متى لمعنا أحد من أهل البيت؟. أو احتجنا أن نكذب له من اجل أن نلمعه أمام الآخرين .لكن الآخرين يتمسكون ب(مٌرّ)، يتمسكون بأناس منحطين يحتاجون في كل وقت يضربون لهم (رنجاً) تارة أصفر ، وتارة أبيض من اجل أن يلمعه أمام الآخرين ،............ لكن مالذي يحصل ؟. ( توقف يا رجل من الهذرمة في علي ، دائما علي لا تتحدثون إلا عنه . أهل البيت أهل البيت لا تتحدثون إلا عنهم ) . بينما لا ينظر إلى أن الآخرين يعملون أربعة وعشرين ساعة في التحدث عن أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية ، في المساجد في المدارس في الجامعات في المعاهد في الأشرطة ، في الصوامع ، في العربيات ، في الإذاعة ، في صفحات الكتب أبو بكر وعمر وعثمان . الصحابة الصحابة .وصاحبنا بعيد ثم دخل وسمع ثلاث أو أربع محاضرات فقال : يكفي الحديث في أهل البيت .أليست هذه حالة متدنية . والآخرين العكس متى سمعتم سنياُ يقول : يكفي حديث في الصحابة ، أو شغلتونا بالصحابة . بالعكس بل يشجع على الحديث في الصحابة . لاحظوا الفارق الكبير وهذا يعني أننا في ضلال كبير . أعلام لديهم يحتاجون أن يلمعوهم ، وهم منحطون يحتاجون أن يلمعوهم ، يحتاج يتكلم عنهم كثيرا ، هم ينطلقوا يتكلموا عنهم كثيرا وبالكذب ، الذي ليس من رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولا قاله ، ولا يمكن يقوله ، فيتكرر هذا الكلام كثيرا جداً.
    [line]

    - اما إعجابه بالخميني فيقول حسين الحوثي :

    كما قال الإمام الخميني : ( إن الإسلام أسمى مما نتصور) هو شخص صعد عظيماُ وهز الدنيا مع هذا كان يصيح بعظمة الإسلام ، ويقول في نفس الوقت (إن الإسلام أعظم مما نتصور) ، وفعلا إذا بقيت الأمة وخاصة نحن الزيدية لم نؤمن بعد بهذه المسألة ، إنه فعلا ثقلين لابد منهما " كتاب الله وعترتي" كما قال هنا }وأنتم تتلى عليكم آيات الله وفيكم رسوله { أليس المعنى واحد ؟. والتعبيرواحد؟.
     

مشاركة هذه الصفحة