الاثناعشرية في اليمن يستعدون لإحياء احتفالاتهم بعاشوراء

الكاتب : الأموي   المشاهدات : 1,847   الردود : 38    ‏2005-02-15
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-15
  1. الأموي

    الأموي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-01-06
    المشاركات:
    4,258
    الإعجاب :
    0
    [align=justify]خرجت الأخبار أن الشيعة الاثني عشرية في اليمن يعدون العدة للاحتفال بيوم عاشوراء يوم السبت القادم في بعض المساجد لأول مرة.
    وذلك بعد منعهم من الاحتفال البدعي بيوم الغدير.
    ولمن لا يعرف ما يحصل في يوم عاشوراء فليتابع القنوات الشيعية في العراق ولبنان ليعرف تلك الأمور.
    فهم قوم خفيفو العقول سفيهو الأحلام يقوم بضربون أنفسهم بالسلاسل والحديد والسيوف، متباكين على خذلان أجدادهم الشيعة للإمام الحسين بن علي عليهما السلام في مواجهة كربلاء ضد القوات الأموية التي أرسلها خليفة المسلمين يزيد بن معاوية غفرالله له.
    ويحاول الاثناعشرية في اليمن إحياء هذه المناسبة في بعض المساجد، وذلك بسب والطعن في بعض الصحابة وخاصة معاوية رضي الله عنه وبعض من كان معه في جيشه من الصحابة مثل طلحة بن عبيدالله والزبير بن العوام وسيدتنا عائشة رضي الله عنها وعنهم أجمعين.
    فعلى الجميع من المسلمين الذين لا يرتضون سب الصحابة وخاصة أمهم عائشة زوج النبي المكرم عليه الصلاة والسلام ومنهم السادة الزيدية المعتدلون، أن يمنعوا إقامة مثل هذه الاحتفالات ويبلغوا الدولة والأجهزة الأمنية في حالة حصولها.
    ويكفي ما يحصل في إيران والعراق ولبنان من سب للصحابة.
    ومن وجد أن الفكر الاثني عشري بدأ يداعب مخيلته، فليهاجر إلى إيران، فاليمن في غنى عنه.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-16
  3. نور الدين زنكي

    نور الدين زنكي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    8,619
    الإعجاب :
    69
    نعم فاليمن في غنى عنهم, مكانهم العراق, وحتى ايران ستنبذ هذا المذهب السقيم,كما نبذت مصر,المذهب الإسماعيلي.
    بارك الله فيك يا اخي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-16
  5. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0
    السؤال الذي يدور في خاطري هو لماذا يقومون بإحياء مقتل الحسين بن علي ، بينما لا يقومون بذلك في ذكرى مقتل علي بن أبي طالب مع أنه الوصي بزعمهم فهو أهم من الحسين ، لم أجد سوى سبب واحد وهو تعمد إثارة الضغائن على أهل السنة بأنهم قاتلوا الحسين بينما علي قاتله من الخوارج .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-02-16
  7. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    والسؤال المحير ايضا عندما يعلمون جيدا ان الشهداء احياء عند الله تبارك وتعالى ويرزقون فلماذا يقام عليهم الأتم والبكاء والنواح وهم في نفس الوقت يقولون انهم شهداء واحياء عند الله .........؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اللهم لك الحمد على نعمة الاسلام والعقل
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-02-17
  9. الدكتور صريح

    الدكتور صريح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-09-12
    المشاركات:
    717
    الإعجاب :
    0
    انا معكم في طرح السوال لماذا الاحتفالات في مقتل الحسين بن علي عليهما السلام وانا معكم انه من الخطاء مايقام من ضرب في الاجساد وغيرها

    ولكن انا ضد ان يكتب يزيد لعنه الله بغفر الله له وان كنت محبا له فحشرك الله انت ومن معه ومن هم مثلك معه هو وابوه وكل من يتودد اليهم ويرضي عليهم

    اتقو الله اتقارنون ابن بنت رسول الله بابن معاويه وما معاويه سوى كلبة عوت فاستعوت

    الا تخافون ان تقابلوا رسول الله وانتم من شيعة يزيد ولكن لا انكر حبكم وسوف ادعي لكم فامنو

    اللهم احشرهم مع يزيد واجعله اماما لهم واجعل معاوية شفيعهم وادخلهم في دار واحده

    اللهم انك ارسلت محمد بالحق وقد قال يحشر المرء مع من احب اللهم هؤلا احباب يزيد ومعاويه اللهم لا تحرمهم من قربه ولا تحرمهم من انسه واجعلهم له موانسين ولصحبته دائمين في الاخره

    اللهم اننا القله المستضعفه الذين ناصروا الحسين واباه وجده اللهم احشرنا معهم فانا لهم محبون

    وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه المهاجرين والانصار وسلم تسليما كثيرا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-02-17
  11. الأموي

    الأموي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-01-06
    المشاركات:
    4,258
    الإعجاب :
    0
    أما دعائنا نحن فهو
    اللهم إنا نحب علي بن أبي طالب رضي الله عنه، ونحب الحسين ابنه رضي الله عنه، ونحب معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه، كما أننا وقبل هؤلاء كلهم نحب أبا بكر وعمر رضي الله عنهم، ونحب كل صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وقبل كل هؤلاء نحب محمد بن عبدالله بن عبدالمطلب صلى الله عليه وسلم، ونسأل الله أن يحشرنا مع الجميع؛ في مستقر رحمته.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-02-17
  13. الدكتور صريح

    الدكتور صريح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-09-12
    المشاركات:
    717
    الإعجاب :
    0
    لا تتهرب ولا تقارن الثراء بالثريا انا ممن يرضي على صحابة رسول الله واحب ابو بكر وعمر وعثمان ولست رافضيا اما من هم اجدادك فانت منهم واليهم فكن معهم حتى اللحظة الاخيره

    اللهم لا تحرمه اجداده واحشره معاهم ولا تحرمني اجدادي واحشرني معهم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-02-17
  15. سعاد

    سعاد عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-24
    المشاركات:
    106
    الإعجاب :
    0

    والله يا دكثور ضريح

    ماتسوى جزمة معاوية خال الرسول صلى الله عليه وسلم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-02-18
  17. from yemen

    from yemen عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-25
    المشاركات:
    622
    الإعجاب :
    0


    بسم الله الرحمن الرحيم
    كل حين وحين تبرز لنا الأخت سعاد وتذهلنا بتعليقاتها التي تنم عن معرفة دقيقة بل ودقيقة جدا بالتاريخ
    أخبرينا أيتها الأخت
    متى كان معاوية خالا للرسول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-02-18
  19. fuya

    fuya عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-02
    المشاركات:
    6
    الإعجاب :
    0
    إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنْزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِنْ بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَئِكَ يَلْعَنُهُمُ اللَّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ

    ومع هذا يكتم الشيعه دينهم بل أكثر من ذلك انهم

    قالوا ان علي جمع القرآن في سته اشهر ثم اخفاته ومصحف فاطمه المقدس ايضا اخفاه

    فماذا استفادو؟ وماذا عرفوا من دينهم ان كانت كتبهم المقدسه مكتومه ومخفيه ؟؟فهل حاليا على جهل !


    تفسير الاية هَذَا وَعِيد شَدِيد لِمَنْ كَتَمَ مَا جَاءَتْ بِهِ الرُّسُل مِنْ الدَّلَالَات الْبَيِّنَة عَلَى الْمَقَاصِد الصَّحِيحَة وَالْهُدَى النَّافِع لِلْقُلُوبِ مِنْ بَعْد مَا بَيَّنَهُ اللَّه تَعَالَى لِعِبَادِهِ فِي كُتُبه الَّتِي أَنْزَلَهَا عَلَى رُسُله قَالَ أَبُو الْعَالِيَة نَزَلَتْ فِي أَهْل الْكِتَاب كَتَمُوا صِفَة مُحَمَّد صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ثُمَّ أَخْبَرَ أَنَّهُمْ يَلْعَنهُمْ كُلّ شَيْء عَلَى صَنِيعهمْ ذَلِكَ فَكَمَا أَنَّ الْعَالِم يَسْتَغْفِر لَهُ كُلّ شَيْء حَتَّى الْحُوت فِي الْمَاء وَالطَّيْر فِي الْهَوَاء فَهَؤُلَاءِ بِخِلَافِ الْعُلَمَاء فَيَلْعَنهُمْ اللَّه وَيَلْعَنهُمْ اللَّاعِنُونَ وَقَدْ وَرَدَ فِي الْحَدِيث الْمُسْنَد مِنْ طَرَائِق يَشُدّ بَعْضهَا بَعْضًا عَنْ أَبِي هُرَيْرَة وَغَيْره أَنَّ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ " مَنْ سُئِلَ عَنْ عِلْم فَكَتَمَهُ أُلْجِمَ يَوْم الْقِيَامَة بِلِجَامٍ مِنْ نَار " ـــــــــــــ ــــــــ



    نحن لم نكتم ما أنزل الله نحن نعرض ماكتبها اعداء الله ونفضحهم هل ترضين ان تاخذي دور معصومة في هذا الفلم ؟ ان كانت اجابتك نعم فلاحولا ولا قوة الابالله العلي العظيم وان كانت اجابتك لا فهذا هو دينكم دين خاص للجنس والمتعه


    تورط الشيعه بالاستشهاد بهذه الايه فقد فضحوا انفسهم بأنفسهم




    هذي هي قصة الفلم
    جاء كاظم الشيعي الرافضي من يوم شاق وطويل في العمل في أحد أيام رمضان وكان الوقت حوالي الثانية ظهرا وعند مروره بجوار غرفة أخته الصغرى معصومة ذات الـ 14 سنة سمع الضحكات تتعالى من الغرفة وعندما دخل وإذا بذلك السيد المعمم من المذهب الرافضي يداعب أخته معصومة على الفراش وإذ بالحوار يبدأ : كاظم يقول للمعمم : سيد رجب أنت ماذا تفعل هنا ؟؟؟؟؟ السيد رجب : أنا في بيت عمي !!! كاظم : عمت عينك والله !! قولي أنت أيش تسوى في هذه الغرفة ؟؟؟ تجيب الأخت معصومة على استحياء : هذا زوجي كاظم : كيف هذا زوجك ؟؟؟ ومن قام بتزويجك أنا أخيك وأنا ولي أمرك بعد موت أبي السيد رجب : أنت أيش فيك أما سمعت



    قول أبوعبد الله ( لا بأس يتزوج البكر إذا رضيت من غير أذن أبيها ) مستدرك الوسائل ج/4 ص/459



    كاظم المسكين : يا سيد يا معمم أنت متزوج أربعة نساء كيف تتزوج أختي فوقهم ؟؟؟؟ السيد رجب : هههههه يا حبيبي أنت الظاهر أنك ماتعرف مذهبنا أين أنت عن


    قول المعصوم أبي عبدالله ( تزوج منهـن ألفا فإنــهن مستأجرات ) الكافي ج/5 ص/452


    كاظم المقهور : يا معصومة ياغبية ومن شهد على زواجك هذا ؟؟!!! تجيب معصومة ذات الـ 14 سنة والخدين محمرين من الخجل : السيد رجب قال لي إنه


    جاء في ( الوسائل ج/21 ص/ 64) أن أباعبدالله قال ( يتزوج منهم ما شاء بغير ولي ولا شهود )


    أنت ليش زعلان هذا قول المعصوم كاظم وهو يحترق : يقول للاخت و متى ينتهي هذا الزواج إن شاء الله ؟؟؟ معصومة : لا تخاف يأ اخي السيد رجب أمين يطبق الإتفاق ماراح يطول في البيت السيد رجب : لا لا عليك لا تخاف أنا زوج ظريف ما راح أكون ثقيل كلها شوط واحد وأخرج كاظم : أيش تقصد يا سيدنا شوط واحد؟؟؟!!!! السيد رجب : يتورط و يريد الكلام فتقاطعه معصومة معصومة : أخي أنت أيش فيك سيدنا ثقة لا تخاف هو راح يطبق


    قول الإمام عن زرارة قال: قلت له: هل يجوز أن يتمتع الرجل بالمرأة ساعة أو ساعتين؟ فقال: الساعة والساعتان لا يوقف على حدهما ولكن العرد والعردين واليوم واليومين. ( الكافي ج/5 ص/459


    كاظم وهو يضرب كف بكف : ماشاء الله !! تعليق الله يعينك على هل فتاوي الجنسية معصومة : وأنت تدري يا أخي هذا فيه اجر لي كما قال السيد رجب السيد رجب : وهو يظهر الخوف من الله ويتكلم بتذلل منكسا الرأس وهو يقول لولا

    قول الإمام ( المعصوم طبعا ) ، عن أبي عبد الله قال : ما من رجل تمتع ثم اغتسل إلا خلق الله من كل قطرة تقطر منه سبعين ملكا يستغفرون له إلى يوم القيامة !!!!! فقط ؟ لا قال : ويلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعة !!!! هذا في الوسائل جزء 21 ص 16

    تعليق المفروض يسمونها فتوى اباحت الزنى كاظم : سيدنا أنت مسطول أو شارب شيئ ؟؟؟ السيد رجب : ( ليش ) !!! الشيعي المسكين كاظم : سيدنا نحن في نهار رمضان أتفهم حنا في نهار رمضان !!!! تجيب معصومة كالعادة بكل خجل : سبحان الله يا أخي نفس السؤال سألته السيد قبل الزواج لأني حريصة على ديني لكن السيد رجب جاوبني مباشرة كعادته ما شاء الله عليه و بالأدلة وقال لي مع ذكر المصدر طبعا


    أن أبا عبدالله : قال في الرجل يأتي المرأة في دبرها وهي صائمة ؟ قال : لا ينقض صومها وليس عليها غسل (التهذيب ج 4 ص 319 )


    وأنا يا أخي متبعه قول المعصومين فالحمد لله لا غسل والصوم صحيح تعليق وثقه من نفسها عندها فتوى أبا عبدالله كاظم : يا معصومة أنت بكر ووراك زواج هالعبيط السيد رجب ما يسمع الأشرطة التي تقول إن زواج المتعة للأرامل والمطلقات فقط ؟؟؟؟ السيد رجب : من يقول هذا لا يفهم مذهب أهل البيت وهذا الكلام لتسليك المذهب أمام العوام الذين هم مثلك لا يفهمون شيء عن المذهب


    ألم يقل المعصوم عندما سئل عن التمتع بالابكار ( وهل جعلت المتعة إلا لهن ) وهذا في ( وسائل الشيعة للعاملي ج/21 ص/33 )


    ملاحظة عندما ذكر السيد رجب قول المعصوم ( وهل جعلت المتعة إلا لهن ) كان يلعب بحاجبيه وهو مسرور ويضيف السيد رجب : وأزيدك أيضا أن إمامنا وقرة عيننا

    الخميني قال عن زواج المتعة ( اللمس بشهوة والضم والتفخيذ لا باس به حتى في الرضيعة ) تحرير الوسيلة ج/2 ص/241


    أتفهم ياكظومي هذا في الرضيعة فما بالك بالبنت البكر من باب أولى معصومة : الحمد لله يا أخي أرأيت أن في مذهبنا ( زيطة وعربدة وتدنيس) أقصد فسحة وسعة وتيسير تعليق الحمد لله السيد رجب : كظومي الله يرحم والديك أنا وراي شغل أطلع خلني أكمل شغلي ملاحظة الرجال مستعجل يبي يزني قصدي يبي الاجر والثواب كاظم : ما راح اطلع أنا جالس على قلبك إلى أن تخرج ملاحظة : طبعا كاظم لن يقتل السيد لانه ثقة بالنسبة لديه معصومة : سيد رجب شوفله فتوى تصلحله أرجوك نريد أن تكمل أريد الأجر كظومي كظيم كظظيمو ممكن تطلع تعليق مسكينة ماتدري انها ضحيه مستعجله تبي الاجر والثواب وهي بتكون ضحية اغتصاب السيد رجب : كاظم هذه فتوى من مرجع معتبر خذها وطبقها الآن الآن بسرعة شوفلك أي مكان بالبيت وطبقها بس أطلع كاظم : سيد هل فيها اجر ؟؟؟؟ معصومة : طبعا السيد ما يكذب السيد رجب : أسمع يا كاظم


    يقول الأمام المرجع الخوئي ( زندق الله سره ) عفوا قدس الله سره عندما سال هل يجوز التمتع بالخادمة الكتابية المخصصة لتنظيف المنزل وغسل الملابس وطهي الطعام ؟؟ أجاب سماحته بأنه جائز ، والحين كاظم روح أطلب الأجر عند الخادمة !


    تعليق من له حيلة فل يحتال كاظم : لكن سيدنا الخادمة ماتعرف شيء عن الإسلام ومذهب أهل البيت أي زواج أي متعة هذه الخادمة لاتعرف إلا المال !! السيد رجب : ماشاء الله عليك ياكاظم انت ذكي وتطلب الدليل بارك الله ( بيك ) نفس هذا السؤال قد سأل لمرجعك الذي تقلدك ، يا كاظم لقد سأل الخوئي : هل يجوز نكاح الكتابية أو المخالفة إذا كانت لا تعتقد حليتها ولكن استجابت طمعا في المال ؟؟ قال سماحته نعم يجوز!!!! أخي كاظم ستجد فتاوى إمامك ومرجعك العظيم الخوئي في

    كتاب منية السائل ( ص100) أذهب وطبق

    تعليق لكل سؤال عند السيد اجابة يعني بيزني بكل بنت شيعية قصدي بياخذ الاجر والثواب من اي بنت شيعة با أحديث باطلة قصدي با أحديث جنسية أمامية وخمينية وخؤية صحيحة وبعد هذا الحوار المدعم بالأدلة من أمهات الكتب المعتبرة من المذهب الرافضي أقتنع كاظم بصحة فعل السيد وأخته لأنهما لم يأتيا بما هو محرم بهذا المذهب وتكررت زيارات السيد رجب لمعصومة سواء في نهار رمضان و غيره من الشهور و قام كاظم بتطبيق فتوى مرجعه الخوئي وعاش مع الخادمة في سعادة ( وخلفوا صبيان وبنات ) وأخته تبتغي الأجر وتطبق روايات المعصومين وكاظم كذلك وعاش هذا البيت الشيعي مصدرا للعفة والطهر والله المستعان وعليه التكلان

    { اتَّخَذُواْ أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللّهِ }

    والله من وراء القصد (منقول بتصرف)

    دينهم مطاط

    وذمتهم واسعه

    والسيد يأخذ منهم متعه

    ويأخذ منهم خمس

    ويبيعهم كلام

    طيب ماقولك انك يا شيعي راح تطبقها وانت ساكت وهذ هو الدليل وجوب طاعة الإمام (عليه السلام) : طاعة الإمام واجب ديني أعلنه القرآن الكريم بقوله تعالى :

    { أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ }

    (59) سورة النساء


    وتواترت الأخبار بذلك ، وروى زرارة

    عن أبي جعفر (عليه السلام) أنه قال : « ذروة الأمر وسنامه ، ومفتاحه ، وباب الأشياء ورضا الرحمن تبارك وتعالى الطاعة للإمام بعد معرفته » ان الله تبارك وتعالى يقول : { مَّنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللّهَ وَمَن تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا } 80) سورة النساء اُصول الكافي : 1 / 185


    فكيف اذاً تقول لن تطبقها لابالقوة ولا بالمروة هناك عدت احتملات 1- ام انك كتبة هذ التعليق بتقية لكي تخدع المشاهد للموضوع وبكذا تكون كاذب لاخفائك للحقيقة وانك مستعد للتطبيق في اي وقت يشاء السيد 2- ام ان كلامك صحيح وبكذ تكون خالفت الأئمة وبكذا تكون تناقض دينكم وتعترف انه دين للجنس والمتعة وبكذا تكون عصيت الله على حسب قول أئمتكم واكيد انت عارف شنهي عقوبة معصية الله

    وتقدر تتاكد ارجع للفتاوي وراح تعرف من قالها وبكذا يا أخي انور انت تناقض دينك لانك تقول مافي شخص عنده انفه يطبقها وهاهم أئمتكم يضعون لك الفتوى تلوى الفتوى لنيل من أعراض نساء الشيعة المساكين هل تقبل بدين يسمح لرجل ان يغتصب أختك الصغيرة ويستمتع بها ثم يذهب او يغتصب أمك وهي متزوجة ويذهب وأنت تتفرج ان كان ردك نعم فلا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم وان كان ردك لا فأعلن تبرئك من دين الشيعة لانه يسمح لغيرك بالزنى بأهلك

    انك تسمح لأختك أو أمك ان تكون فريسة سهلة لرجل بشع لايفكر الا في الجنس لكي يشبع رغبته الجنسية فقط بفتوى اي كلام لا يقبلها العقل ولا يقبلها الدين قال تعالى في كتابه الكريم { وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ } (5) سورة المؤمنون { وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ } (29) سورة المعارج وأئمتكم يبيعون ويشترون في فروجكم ببلاش بفتوى يعني كلام أخواني الشيعة هل يرضى إنسان غيور كريم مثل ذلك لابنته الصغيرة أو أخته أو قريبته أو لأي من أطفال العالمين ؟!!! وما هو شعورك وأنت تتخيل وقوع ذلك مع ابنتك البريئة مجرد تخيل؟!! إن تحليل هذه الحيوانية الهابطة لا يصدر من شيطان أو وحش عدو لبني الإنسان فكيف ينسب إلى أئمتكم والمعصومين منهم؟ كيف؟! أليست هذه أخلاق مزدك وإباحية المجوس!! فكيف يوضع رجس تحليلها على فم طاهر ولسان قوم قال الله فيهم { إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا } (33) سورة الأحزاب هل هناك رجس أقذر من هذا؟!! والله ياأخواني الشيعة انتم ضحية أجدادكم قال تعالى { وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللّهُ قَالُواْ بَلْ نَتَّبِعُ مَا أَلْفَيْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لاَ يَعْقِلُونَ شَيْئاً وَلاَ يَهْتَدُونَ } (170) سورة البقرة غيرو دينكم قبل ان تموتو والله انكم لفي ضلال مبين واتبعو كلام الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم فهو دين الحق والله من وراء القصد وأخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

    عن أبوعبد الله ( لا بأس يتزوج البكر إذا رضيت من غير أذن أبيها ) مستدرك الوسائل ج/4 ص/459


    ابوها يتعب ويربيها وجي غيره بفتوى يلعب عليها


    عن المعصوم أبي عبدالله ( تزوج منهـن ألفا فإنــهن مستأجرات ) الكافي ج/5 ص/452


    عن أباعبدالله قال ( يتزوج منهم ما شاء بغير ولي ولا شهود ) (الوسائل ج/21 ص/ 64)



    قول الإمام عن زرارة قال: قلت له: هل يجوز أن يتمتع الرجل بالمرأة ساعة أو ساعتين؟ فقال: الساعة والساعتان لا يوقف على حدهما ولكن العرد والعردين واليوم واليومين. (الكافي ج/5 ص/459)



    قول الإمام ( المعصوم طبعا ) ، عن أبي عبد الله قال : ما من رجل تمتع ثم اغتسل إلا خلق الله من كل قطرة تقطر منه سبعين ملكا يستغفرون له إلى يوم القيامة !!!!! فقط ؟ لا قال : ويلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعة !!!! الوسائل ج 21 ص 16


    عن أبا عبدالله : قال في الرجل يأتي المرأة في دبرها وهي صائمة ؟ قال : لا ينقض صومها وليس عليها غسل (التهذيب ج 4 ص 319 )



    عن المعصوم عندما سئل عن التمتع بالابكار( وهل جعلت المتعة إلا لهن ) ( وسائل الشيعة للعاملي ج/21 ص/33 )



    يقول الأمام المرجع الخوئي عندما سال هل يجوز التمتع بالخادمة الكتابية المخصصة لتنظيف المنزل وغسل الملابس وطهي الطعام ؟؟ أجاب سماحته بأنه جائز

    سأل الخوئي : هل يجوز نكاح الكتابية أو المخالفة إذا كانت لا تعتقد حليتها ولكن استجابت طمعا في المال ؟؟ قال سماحته نعم يجوز كتاب منية السائل ( ص100)


    أدلة تحريم المتعة من كتب الشيعة

    عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال : ( حرم رسول الله صلى الله عليه وسلم نكاح المتعة ولحوم الحُمُر الأهلية يوم خيبر ) ( الأستبصار للطوسي ج 2 ص 142 وكتاب وسائل الشيعة للعاملي ج 21 ص 12 )

    وسئل جعفر بن محمد ( الأمام الصادق ) عن المتعة فقال : ( ماتفعله عندنا إلا الفواجر ) . ( بحار الأنوار للمجلسي – الشيعي – ج 100 ص 318 )

    وهذا علي بن يقطين قال: سألت أبا الحسن(ع) (موسى الكاظم) عن المتعة فقال : وما أنت وذاك فقد أغناك الله عنها. خلاصة الإيجاز في المتعة للمفيد ص 57 والوسائل 14/449 ونوادر أحمد ص 87 ح 199 الكافي ج5 ص 452

    وعن المفضل قال: سمعت أبا عبد الله يقول (ع) يقول في المتعة: دعوها ، أما يستحي أحدكم أن يرى في موضع العورة فيحمل ذلك على صالحي إخوانه وأصحابه؟! الكافي 5/453 ، البحار 100وكذلك 103/311 والعاملي في وسائله 14/450 ، والنوري في المستدرك 14/455

    وعن عبد الله بن سنان قال: سألت أبا عبد الله (ع) عن المتعة فقال: لا تدنس بها نفسك ! مستدرك الوسائل ج 14 ص 455 .

    وعن زرارة قال: جاء عبد الله بن عمير (أي سُني) إلى أبي جعفر (ع) –أي الباقر: ما تقول في متعة النساء؟ فقال أبو جعفر (ع): أحلها الله في كتابه وعلى لسان نبيه ، فهي حلال إلى يوم القيامة …-وذكر كلاما طويلا- ثم قال أبو جعفر(ع) لعبد الله بن عمير: هلم ألاعنك (يعني على أنّ المتعة حلال ) فأقبل عليه عبد الله بن عمير وقال: يسرك أن نسائك وبناتك وأخواتك وبنات عمك يفعلن ذلك؟! يقول: فأعرض عنه أبو جعفر وعن مقالته حين ذكر نساءه وبنات عمه . وهذا في مستدرك الوسائل ج 14 ص 449

    ولم يكتف الصادق بالزجر والتوبيخ لأصحابه في ارتكابهم الفاحشة ، بل إنه صرّح بتحريمها : عن عمّار قال : قال أبو عبد الله عليه السلام لي ولسليمان بن خالد : قد حرّمت عليكما المتعة « الفروع من الكافي » 2 / 48 ، « وسائل الشيعة » 14/450

    أدلة تحريم المتعة من القرآن الكريم

    قول الله تبارك وتعالى {والذين هم لفروجهم حافظون، إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين ، فمن ابتغى وراء فأولئك هم العادون}. فذكر الله تبارك وتعالى أن المباح الزوجة وملك اليمين . وأما ما بعد ذلك فهو كل من أراده فهو عاد ، ولذلك قال تعالى {فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون} . وقال جل ذكره { وأحل لكم ما وراء ذلكم أن تبتغوا بأموالكم محصنين غير مسافحين} .والمتعة هي سفاح بلا شك ، ولذلك هي لا تحصن صاحبها .

    فعلى المسلم قبل أن يتكلم في كتاب الله تبارك وتعالى أن يرجع في هذا إلى علماء التفسير وما قالوه في كتاب الله جل وعلى . ثم كذلك لا بد أن ينظر إلى سياق الآيات وإلى ما سبق وما لحق. إن آية النساء التي يستدلون بها وهي قول الله تبارك وتعالى { فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن فريضة }. لو قرأ الإنسان ما قبلها وقرأ أنها ليست في نكاح المتعة في شيء أبداً.

    إنّ الله تبارك وتعالى ذكر المحرمات من النساء فقال جل ذكره { ولا تنكحوا ما نكح آباؤكم من النساء إلا ما قد سلف، إنه كان فاحشة ومقتا وساء سبيلا} ثم قال جل ذكره {حرمت عليكم أمهاتكم وبناتكم وأخواتكم وعماتكم وخالاتكم وبنات الأخ وبنات الأخت وأمهاتكم اللاتي أرضعنكم وأخواتكم من الرضاعة وأمهات نسائكم وربائبكم اللاتى في جحوركم من نسائكم اللاتي دخلتم بهن ، فإن لم تكونوا قد دخلتم بهن فلا جناح عليكم وحلائل أبنائكم الذين من أصلابكم وان تجمعوا بين الأختين إلا ما قد سلف ، إن الله كان غفورا رحيماَ. والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم كتاب الله عليكم وأحل ما وراء ذلك أن تبتغوا بأموالكم محصنين غير مسافحين فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن فريضة} . فالآيات كلها في النكاح الصحيح ، ولذلك لما ذكر الله تبارك وتعالى المحرمات : الأم والبنت والأخت والعمة والخالة وبنت الأخ وبنت الأخت والأم من الرضاعة والأخت من الرضاعة وأم الزوجة وبنت الزوجة والربيبة وزوجات الأبناء الذين من الأصلاب ثم ذكر الجمع بين الأختين ثم ذكر نساء الناس-زوجة الغير –وأنها محرمة بعد ذلك قال تعالى: وأحل لكم ما وراء ذلكم . فالكلام كله في النكاح الصحيح ، وليس في المتعة في شيء ، وليست الآية في المتعة ، ولذلك انظروا إلى قول الله تبارك وتعالى { فما استمتعن به منهن فآتوهن أجورهن فريضة ، ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به من بعد الفريضة ، إن الله كان عليما حكيما } . انظروا إلى قول الله تبارك وتعالى{ والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم كتاب الله عليكم وأحل لكم ما وراء ذلكم أن تبتغوا بأموالكم محصنين } وقفوا عند قوله تعالى {محصنين}. لو كانت الآية في المتعة لما قال الله {محصنين} لأن المتعة لا تحصن ، حتى عند الشيعة المتعة لا تحصن. فلو كانت الآية في المتعة ما قال: { محصنين } لأنها لا تدخل في الإحصان. ولذلك هذه الرواية عندهم عن إسحاق بن عمار قال: سألت أبا إبراهيم عليه السلام (موسى الكاظم) عن الجل إذا هو زنا وعنده الأمة يطأها ، تحصنه الأمة ، قال: نعم . قال: فأن كانت عنده امرأة متعة أتحصِّنُهُ ، قال: لا ، إنما هو على الشيء الدائم عنده. وهذا في وسائل الشيعة ج28 ص 68.

    فالآية إذن ليست في المتعة ، وإنما هي في النكاح الصحيح ، بدلالة ما قبلها ، أنها ذكرت في المحرمات ، فذكر الله تبارك وتعالى ما يحل ، ثم بدلالة قول الله تبارك وتعالى { محصنين } ، والمتعة كما قلنا لا تحصن إنما الذي يحصن هو النكاح الشرعي بدلالة قولهم هم ، ولذلك لا يجد الشيعة أبدا جوابا عن هذه الآية ولا يجدون أبدا مفرا من قول الله تبارك تعالى {محصنين} ، فلا يجدون إلا أن يقولوا إنها لا تحصن ولكن هذه الآية في نكاح المتعة! عناد محض ، وليس بعد العناد شيء ، وإذا كان الكلام مع معاند ولذلك يقول الإمام الشافعي الهاشمي رحمه الله تعالى : ما نظرني عاقل إلا غلبته وما ناظرني جاهل إلا غلبني. لأنّ المسألة إذا كانت تؤخذ بالعناد فالأمر لا يكون بعده نقاش أبدا . ثم كذلك ما يأتي بعدها وهو قول الله تبارك وتعالى {ومن لم يستطع منكم طولا أن ينكح المحصنات المؤمنات فمن ما ملكت أيمانكم } ولم يرشد إلى المتعة أبداً ، إنما ذكر أن من لم يستطع أن ينكح المحصنات المؤمنات فعليه أن يتزوج ملك اليمين . أما قراءة: إلى أجل مسمى ، فإن هذه القراءة غير صحيحة وهي قراءة شاذة ، لا هي من السبع ولا هي من العشر. ثم إن الشيعة أصلا لا تعترف بالقراءات حتى تستدل بهذه القراءة . وذلك أن عن الفضيل بن يسار قال : قلت لأبي عبد الله (ع): إنّ الناس يقولون إن القرآن نزل على سبعة أحرف . فقال: كذبوا أعداء الله ولكنه نزل على حرف واحد من عند واحد. الكافي ج2 ص 630 وأما علماء التفسير الذين تكلموا عن هذه الآية فإنهم قالوا إن الآية في النكاح الشرعي وليست في المتعة وهذا قول الطبري والقرطبي وابن العربي وابن الجوزي وابن عطية والنسفي والنيسابوري والزجاج والألوسي والشنقيطي والشوكاني وغيرهم …كل هؤلاء قالوا إنّ الآية في النكاح الشرعي وليست في المتعة. ولذلك قال ابن الجوزي: قد تكلف قوم من مفسري القراء فقالوا : المراد بهذه الآية نكاح المتعة ، ثم نسخت بما روي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه نهى عن متعة النساء. فقال ابن الجوزي معقباً: وهذا تكلف لا يحتاج إليه ، لأن النبي صلى الله عليه وسلم أجاز المتعة ثم منع منها ، فكان قوله منسوخ بقوله وأما الآية فإنها لم تتضمن جواز المتعة أبدا ، لأنه تعالى قال فيها { أن تبتغوا بأموالكم محصنين غير مسافحين } فدل ذلك عن النكاح الصحيح . ا.هـ زاد المسير ج1 ص53. وقال الإمام الشنقيطي : فالآية في عقد النكاح لا في نكاح المتعة كما قال به من لا يعلم معناها . أضواء البيان في تفسير هذه الآية .أما ذكر الاستمتاع في الآية ، وهي قوله تبارك وتعالى : { فما استمتعتم به منهن } فإن المقصود به النكاح الصحيح ، وهو استمتاع أيضا ، حتى النكاح الصحيح يسمى استمتاعا . وذلك أن الله تبارك وتعالى ذكره بعد النكاح المحرم ، ذكر النكاح الصحيح سبحانه وتعالى . ولفظ الاستمتاع كما قال الأزهري يقول: المتاع في اللغة : كل ما انتفع به فهو متاع. ..... ... وأما الأجر أنه ذكر الأجر في الآية {فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن فريضة} ، قالوا اذكر الأجر دليلا على ذكر المتعة . نقول ليس ذلك صحيحاً. وذلك أن الأجر أيضا يذكر ويراد به المهر. كما قال الله جل وعلى {والمحصنات من المؤمنات والمحصنات من الذين أوتوا الكتاب من قبلكم إذا آتيتموهن أجورهن } وقال جل ذكره {فانكحوهن بإذن أهلهن وآتوهن أجورهن} والمتعة ليس فيها إذن الأهل. وقال جل ذكره {يا أيها النبي إنا أحللنا لك أزواجك الذي آتيت أجورهن} أي مهورهن. وقال سبحانه {ولا جناح عليكم أن تنكحوهن إذا آتيتموهن أجورهن}. فالأجر يذكر ويراد به المهر الذي هو النكاح الصحيح

    المتعة المخزية عند الرافضة

    التمتع بالمرأة المتزوجة :

    عن أبان بن تغلب قال : قلت لأبي عبد الله إني أكون في بعض الطرقات فأرى المرأة الحسناء و لا آمن أن تكون ذات بعل أو من العواهر . قال : ليس عليك هذا !! إنما عليك أن تصدِّقها في نفسها !!! وهذا في الكافي 5/462 .

    وعن فضل مولى محمد بن راشد قال : قلت لأبي عبد الله: إني تزوجت امرأة متعة ، فوقع في نفسي أن لها زوجا ففتشت عن ذلك فوجدت لها زوجا !!! قال (أي أبو عبد الله ): لم فتَّشت ؟!!! سبحان الله ! وهذا في التهذيب الجزء 7 ص 253 وفي الوسائل الجزء 21 ص 31. ولا شك أنّ هذه مكذوبة ، ومن الأدلة على كذبها إن الإمام بدل أن يقول له احتط ، وابحث عن المرأة الغير متزوجة يقول له : لم فتشت !!

    التمتع بالأبكار في الأدبار !! :

    عن زياد بن أبي الحلال قال : سمعت أبا عبد اللّه عليه السلام يقول : لا بأس أن يتمتع بالبكر ما لم يُفْض إليها كراهية العيب على أهلها ( الفروع من الكافي ج 2 ص 46 ، وسائل الشيعة 14/457. )
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة