المقاومة العراقية في الفلوجة تقصف الأمريكيين بغاز سام

الكاتب : الأموي   المشاهدات : 286   الردود : 1    ‏2005-02-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-15
  1. الأموي

    الأموي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-01-06
    المشاركات:
    4,258
    الإعجاب :
    0
    مفكرة الإسلام [خـاص]: شهدت مدينة الفلوجة [60 كلم غربي بغداد] صباح اليوم الثلاثاء، خروج العشرات من الآليات الأمريكية والجنود باتجاه العاصمة بغداد.
    وذكر مراسل مفكرة الإسلام الذي وافانا بالخبر من الطريق الدولي السريع رقم 1، أنه الآن يشاهد خروج أكثر من تسعين آلية أمريكية ما بين دبابة ومدرعة محمولة على ناقلات عملاقة، وأضاف أن خروجها الآن من محيط الفلوجة يعزز مصداقية الأخبار الواردة من المدينة حول تعرض معسكر القوات الأمريكية المعروف بالمزرعة لضربة قاصمة أول أمس الأحد عند الساعة الثانية ليلاً حيث صرح مصدر في فوج التدخل السريع التابع للجيش العراقي لمراسلنا أن القوات الأمريكية تعرضت في هذه القاعدة لهجوم بصواريخ محملة بغاز 'السارين' القاتل.
    ويؤكد المصدر أن أكثر من 225 جنديًا أمريكيًا قتلوا اختناقًا في هذا الهجوم، كما أكدت الأنباء الواردة من الفلوجة ومصادر الجيش العراقي أن القاعدة الأمريكية ظلت النيران تشتعل فيها لمدة أربع وعشرين ساعة كاملة، وهو ما يفسر إغلاق الطريق السريع المحاذي للقاعدة التي تبعد مسافة ثلاثة كيلو مترات عن مركز مدينة الفلوجة. وبقي الطريق الدولي السريع مغلقًا إلى ساعة وصول الخبر، أما الطريق القديم طريق 'بغداد- أبو غريب-الفلوجة' فهو مفتوح إلى منطقة الكرمة أي إلى قبل القاعدة الأمريكية، أما بعد ذلك فمغلق، ويجب على سالك الطريق المرور بمدينة الكرمة شمال شرقي الفلوجة ثم العبور إلى الفلوجة.
    من جانبهم، أكد سكان الفلوجة لمراسلنا أن الليلة التي شهدت الهجوم كانت كأول ليلة من بداية المعركة، حيث انسحب كل الجنود الأمريكيين إلى داخل شوارع وأزقة المدينة، الأمر الذي فسر زيارة سرية قام بها قائد أركان الجيش الأمريكي إلى تلك القاعدة وسط تكتم شديد، حتى إن قائم مقام الفلوجة رعد البريشه منع من الدخول إلى القاعدة يوم زيارة ذلك المسؤول.
    ويعد هذا أعنف هجوم تنفذه المقاومة في الفلوجة بعد خروجها منها قبل قرابة الشهر، ولا يعلم مراسلنا إن كان خروج القوات الأمريكية من الفلوجة نهائيًا أم أنه خروج مؤقت، بهدف إعادة التقاط الأنفاس، وترتيب القوات الأمريكية.
    وينسب أهالي المدينة الهجوم الذي لم تعلن أي جماعه مسؤوليتها عنه لـ 'جماعة جيش محمد الأول' التي أعلنت قبل معركة الفلوجة أنها ستستخدم أسلحة تفاجئ الاحتلال بها.
    يذكر أن جيش محمد قد أعلن قبل فترة عن تصنيعه لأول صاروخ محلي أسماه 'الفاروق 1' ثم ما لبث أن أعلن عن صاروخ 'القاهر الجبار' الذي قصف به أكثر من أربعين قاعدة أمريكية حتى الآن.

    المرجع http://islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=56845
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-15
  3. ALMUHAJEER

    ALMUHAJEER عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    1,305
    الإعجاب :
    3
    الله اكبر ولله الحمد
     

مشاركة هذه الصفحة