(مشكلــــــة خطيــــــرة تهدد المجلــــــــــس)(بصراحة)

الكاتب : كيد   المشاهدات : 741   الردود : 14    ‏2005-02-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-15
  1. كيد

    كيد عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    20
    الإعجاب :
    0
    [frame="9 80"]بسم الله الرحمن الرحيم.
    الاخوة والاخوات المشتركين في هذا الموقع المتميز.
    اننا نعاني في هذه الايام من مشكلة خطيرة تهدد المجلس.
    فاننا قد اصبحنا نرد على المواضيع مجاملة وبدون اظهار الراي الشخصي فيها .
    وذلك لسبب ما؟
    وانا لا اعم في هذه المشكلة جميع المشاركين في المنتدى.
    بالعكس فمنا من يرد على المواضيع بصراحة تامة.
    ولكن البعض يجرح برده شعور كتاب وكاتبات المواضيع فيجعلهم يتركون الكتابة.
    واذا انتشرت هذه المشكلة في المجلس فانه لن يستطيع احد ان يكتشف اخطاءه ويعمل على اصلاحها.
    لذا ارجوا من الجميع ان يردوا على المواضيع بكل صراحة ومن وجهة نظرهم الشخصيةايا كانت الاسباب.
    كما ارجو منكم ان تردوا على موضوعي بكل صراحة وبدون مجاملة.
    تعاونوا في نشر الصراحة في هذا المجلس.
    I'm waiting for your responses and suggestions about my subject.
    your real friend
    kid
    [/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-15
  3. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    انا معااااااااااااااااااك قلباً وقالبا:d
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-15
  5. sad-man

    sad-man عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-24
    المشاركات:
    1,991
    الإعجاب :
    0
    تعرف ليش حتى تزداد عدد المشاركات


    ما الغرض من ذلك الله أعلم ؟






    بس قلي أيش معرفك الأصلي








    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-02-15
  7. الرهينه

    الرهينه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    8,294
    الإعجاب :
    9



    صح حتى انا ساورني الشك كذلك

    ايوه صحيح ياكد ايش معرفك الاصلي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-02-15
  9. خالد محمد

    خالد محمد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    6,631
    الإعجاب :
    2
    اخي صراحتي في بعض الاحيان توقعني في المشاكل


    لذا اتجنب الصراحه واتجنب الرد

    ولذا فانا لست معاك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-02-15
  11. noor_103

    noor_103 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-18
    المشاركات:
    2,552
    الإعجاب :
    3
    ولكن البعض يجرح برده شعور كتاب وكاتبات المواضيع فيجعلهم يتركون الكتابة

    صراحة اخى معك حق

    واتمنى ان تكون نواياهم حسنه نحو اخواتهم ولا يسيئو الضن بهن

    فان بعض الظن اثم

    تحياتى لك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-02-16
  13. كيد

    كيد عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    20
    الإعجاب :
    0
    شكرا

    [frame="2 80"]بسم الله الرحمن الرحيم.
    انا معكم انو الصراحة ممكن تسبب مشاكل للشخص
    بس على الاقل لا نرد على المواضيع ونمدحها اكثر مما تستحق
    ولا انا غلطان.
    بس يجب علينا بكل الاحوال والظروف ان نلتزم الصراحة قدر الامكان.
    وسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام.
    [/frame]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-02-16
  15. كيد

    كيد عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    20
    الإعجاب :
    0
    شكرا

    [frame="2 80"]بسم الله الرحمن الرحيم
    الى ساد مان وتليم الحب
    طبعا عندما تتصفح مواضيع المجلس تلقى الردود خالية من الصراحة
    وهذا شئ ملموس وما اعتقد انو احد عندو شك ومن دون تحديد اسماء
    حتى لا يزعل الاخوة والاخوات في المجلس.






    انا كنت اريد تاييد اكبر في موضوعي بس مع الاسف
    انا مش عارف ليش المواضيع المهمة محد يعبرها والبايخة تلقى اهتمام اكبر
    بس انا عزيمتي قوية وانشاء الله اني استمر في هذا الموضوع الى الابد
    سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
    [/frame]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-02-16
  17. فيصل المريسي

    فيصل المريسي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-02-02
    المشاركات:
    241
    الإعجاب :
    0
    الاخت

    انا اختلف معك في الطرح تماما


    قد يكون هناك بعض الشلليه اقصد المجملات

    ولكن

    انا من منضور شخصي


    اعجبت بهذا المنتدى لعدة اسباب



    ما الذي دعاني ان اشارك


    لم اكن مجبور على ذالك


    ولكن وجدت في هذا المنتدى مالم اجده في غيره



    انا مشترك في 68 منتدى

    وتكونت بداخلي معرفه تامه


    عن كل منتدى


    لذلك هذا المنتدى يااختي بخير


    ام عن النقد يجب ان يكون نقد بناء كي نبتعد عن التجريح

    والاساءه للاخرين


    دمتي بالف خير


    وتمنياتي لهذا الصرح النجاح


    فيصل المريسي

    مملكة البحرين
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-02-16
  19. كيد

    كيد عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    20
    الإعجاب :
    0
    انا معاك انو موقع متميز....

    [frame="2 80"]بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخ فيصل المريسي
    انا معاك انو هذا الموقع من افضل المواقع على الشبكة
    بس (الحلو ميكملش)زي ما قال المثل المصري ولا عندك راي ثاني
    وبعدين انا لما كتبت الموضوع نوهت على انو مش كل المجلس كذا ولا كيف.








    وبعدين انا مش بنت انا ولد.
    لا خذ العلم فقط.[/frame]
     

مشاركة هذه الصفحة