عندما يختلف اللصوص تنكشف العورات

الكاتب : الشيخ الحضرمي   المشاهدات : 757   الردود : 11    ‏2005-02-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-15
  1. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    وما قاله عبدالله حسين الأحمر -وهو على رأس المؤسسة التشريعية والشريك في السلطة عما أسماه "بالنفق المظلم" يثير الاستغراب؛ فأي نفق هذا الذي يطالب بالخروج منه، ومن الذي يراد إخراجه من هذا النفق قبل أن يصبح الخروج منه عسيراً –كما قال؟!

    [color=[size=5]FF0000]نعم ياسادة يا مؤتمر اليمن دخل نفق مظلم مظلم .. اليمن اصبح مصيره معلق بالرئيس .. لا قدر الله ووقع للرئيس مثلما وقع للحريري .. لكم التصور الى اين سوف تذهب اليمن ؟

    لا امن ولا استقرار في كل النواحي في ظل صراع السلطة بين الشيخ عبدالله ورفاقه من ناحية وبين الرئيس وفرقته الظالة من ناحية آخرى .
    .[/size][/color]

    فلقد تراءى للمرء أن الذي يخطب بمثل هذا الخطاب الذي يلوي عنق الحقائق ويزيف وعي الناس هو المدعو (علي سالم البيض)، أو (حيدر العطاس)، أو (عبدالرحمن الجفري) وغيرهم ممن خانوا الوطن والدستور وظلوا يتسكعون على أبواب النخاسة السياسية يعرضون (بضاعتهم) البائرة على كل من يرغب في الشراء، وبأي ثمن بخس، ولكن أن يقول ذلك عبدالله حسين الأحمر نفسه؛ فذلك هو ما يثير العجب والتعجب ويضع أمام ذلك القول العجيب ألف علامة استفهام؟!


    لازال شبح البيض يلقي بظلاله على خطاب المؤتمر ، وكانهم يقولون بان الشيخ عبدالله عميل للرئيس الجنوبي علي سالم البيض ورفاقه او كانهم هم من يرسلون خطابات الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر . والله ان هذا الكلام ينطبق على كاتبه المثل الذي يقول ... الذين استحوا ماتوا .. او اذا لم تستحي فافعل ماشائت .. فافعلوا ما تشاؤن ياسادة المؤتمر ولكن حقيقة الامر .. ان اليمن دخل عن طريقكم النفق المظلم الذي تحدث عنه الشيخ عبدالله .


    فإذا كان ثمة (نفق مظلم) –كما قال- فما من شك أن عبدالله حسين الأحمر نفسه هو بابه الواسع وعنوانه..
    وإذا كان ثمة شكوى من الحالة المعيشية والاقتصادية التي تُنذر بكارثة –كما قال- فإنه هو قبل غيره آخر من يحق له الحديث عن ذلك، في ضوء ما يفعله هو وأولاده وإمبراطورية مجموعة الأحمر التجارية بالوطن من نهب واستغلال لا حدود له تخَّفت وراء الشركات التجارية، وبنك سبأ الإسلامي، و"سبأفون" والشركات النفطية، والمزراع والأراضي والعمارات والقصور والبيوت الضخمة التي تتوزع ما بين صنعاء، وعمران، والحديدة، وتعز، وصعدة، وحجة، وعدن، وحضرموت، وجدة، ودبي، والوكالات التجارية، التي تؤخذ عنوةً وتدليساً وتستلب من الآخرين حقوقهم المشروعة، وتنافسهم في أرزاقهم ومصادر عيشهم؛ بالإضافة إلى تلك المخصصات المالية الكبيرة التي يتسلمها شهرياً من إحدى الدول الشقيقة باسمه وأولاده، ومشائخ قبيلة حاشد الذين لا ينالون منها شيئاً، ويستحوذها لنفسه، كونه لا يحب الخير لغيره، ولا يعمل إلا من أجل مصلحته..

    وهنا انكشف اللصوص كم من مرات قلنا وكتبنا عن لصوص اليمن .. ولكن هاهم يعرون الشيخ عبدالله ويؤكدون ما قلناه سابقا بانهم حفنه من اللصوص . اللي ما يشتري يتفرج يا اهل اليمن .
    وغدا سوف يعري الشيخ الرئيس وفرقته الظالة .

    ومن هذا الباب سوف تدخل اليمن النفق المظلم نفق اختلاف اللصوص على ماسرقوه من ثرواتنا وخيراتنا .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-15
  3. الأمل المفقود

    الأمل المفقود عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-26
    المشاركات:
    226
    الإعجاب :
    0
    الشيخ / عبد الله بن حسين الأحمر وازدواج الشخصية

    الشيخ / عبد الله بن حسين الأحمر وازدواج الشخصية

    قرأنا ما كتبه المحرر السياسي للمؤتمر نت ، ردا على خطاب الشيخ عبد الله الأحمر في مؤتمر حزب الإصلاح .
    وفي الواقع يجب علينا أن نتنبه لحقيقة شخصية الشيخ الأحمر ، وحقيقة الدور الذي يلعبه ، قبل أن نعتبر الرجل مناضلا ، أو رمزا من رموز الفساد ، أو فيما إذا كان هنالك بوادر انقسام مع الحليف الاستراتيجي .
    وهنا يجب علينا التفرقة بين الشيخ / عبد الله بين حسين الأحمر شيخ مشائخ حاشد ، وصاحب مجموعة الأحمر التجارية ، وصديق الدولة المجاروة، وبين الشيخ / عبد الله بين حسين الأحمر رئيس حزب التجمع اليمني للإصلاح ، وإن كان لا يتقمص هذه الشخصية الأخيرة إلا في المناسبات ، كمؤتمرات الإصلاح، وهذا هو حال علي عبد الله صالح مع المؤتمر الشعبي .
    حيث أن من ألقى الخطاب في المؤتمر الثالث للإصلاح ، هو الشيخ الأحمر رئيس الحزب ، وكلامه معبرا عن حزب الإصلاح ، أحد أهم وأكبر أقطاب المعارضة اليمنية ، وبالتالي فإن خطابه ذلك لا يمت إلى شخصيته الأولى بأي صلة .
    ومن وجهة نظري فإن المحرر السياسي للمؤتمر نت ، عندما شن هجومه على الشيخ الأحمر، قد خلط بين الشخصيتين ، فقد أفقده حماسه ، دقة التصويب فصوب على يبدوا تجاه الشخصيتين معا ، وهذا خطأ فادح سوف يدفع ثمنه ذلك المحرر باهظا ، فلا أقل من أن يلعق بلسانه قدم الشيخ عبد الله الأحمر شيخ مشائخ حاشد ، وصاحب مجموعة الأحمر .
    لذلك علينا أن ندرك أن الشيخ عبد الله الأحمر والرئيس علي عبد الله صالح ، فوق الأحزاب السياسية ، وبالتالي لن يعكر صفوا مصالحهما ، والتوازنات القائمة بينهما ، الخلافات الحزبية.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-15
  5. GBEELY

    GBEELY عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-25
    المشاركات:
    630
    الإعجاب :
    0
    آلله يلطف باليمن وآهل اليمن
    كفوا عن الفتنه و النفخ فيها
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-02-15
  7. abo.targ

    abo.targ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-03
    المشاركات:
    1,153
    الإعجاب :
    1
    [gdwl][bor=66FF00]][®][^][®][«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» اخي الحضرمي جزاك الله خيرآ ماهكذا تعالج احوال البلاد اخي الكريم ؟؟؟«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»][®][^][®][[/bor][/gdwl]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-02-15
  9. ALMUHAJEER

    ALMUHAJEER عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    1,305
    الإعجاب :
    3
    اعتبروها على الاقل صحوة ضمير متأخره
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-02-16
  11. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    اخواني

    هناك نار تحت الرماد ....

    الكل يشعر بقرب الاشتعال ولكن هناك مكابرة من البعض ...

    منذ الثورة والشيخ عبدالله زعيم وطني وقبلي ..... هذا لاشك فيه ...

    ولكن عندما يتهمه المؤتمر بموافقة ضمنية من الرئيس ... فكان يريد ان يقول ...

    بان الشيخ عبدالله اصبح انفصالي ...... الى متى المؤتمر يضحك على الشيخ هي توصية من ابناء الجنوب وحدد بالاسم زعما الجنوب علي سالم والعطاس وغيرهم ... هل تصدقون مثل هذا ؟

    اذا الشيخ عبدالله يختلص والنظام يدري فهذه مشكلة كبرى ...

    اذلايمكن للشيخ ان يكون وحده اللصوص ..... بل الرئيس شريك وباجمال ايضا ...

    وعلى الشعب القصاص على من يضحك عليه باسم الحفاظ على الوحدة الوطنية ..

    ويتضح بان الرئيس لم يحارب من اجل الوحدة والحفاظ عليها كما قال ... ولكن من اجل ان يكون المليونير الاول على مستوى الجزيرة .

    اذا كان كل هذه الثروات لدى الشيخ عبدالله . ... با لله عليك فيكف الاخرين الادنى من الشيخ ..... والاعلى منه ..

    كل ثروات اليمن في بطون الفجرة .

    ما كتبته المحرر المؤتمري ضد الشيخ عبدالله ...... لن يغتفر لدى الشيخ عبدالله ولا لدى انصاره ..

    والشيخ لم يقل الا الحقيقة بان اليمن دخلت نفق مظلم ....

    ليس هناك استقرار واضح في النظام .. فالرئيس قتل من قتل بصورة او باخرى منذ مصرع قادة النصر ... ثم جار الله عمر ثم الاخرين ... والان يحاول مع الشيخ عبدالله ولا استبعد اغتياله ... وكل ذلك من اجل ان تكون الطريق سالكة لابنه ليتولي الحكم من بعده ....

    كل الوزرات تكاد يخيم فيها الفساد بل قد تلبسها الفساد حتى النخاع .

    سعر العملة اليمنية في تدهور مستمر ..

    الصورة بالفعل غير واضحة في اليمن وهناك قلل كبير يحسه من لديه حس وطني وعليه ان يحذر منه .


    أقسم بان أحمد عبدالله صالح ... لن يصل الى قيادة اليمن ... بل هناك صراع قادم ومفاجاءة قد تكون خيالية لو ذكرتها هنا .

    انتظروا .. فعورات المزايدين على الوحدة قد بدأت في الانكشاف .....
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-02-16
  13. اليمن تاج راسي

    اليمن تاج راسي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    24,695
    الإعجاب :
    2,391

    اولا عبد الله بن حسين الاحمر رئيس حزب الاصلاح ليس شريكا في السلطة فقد خرج الاصلاح الى المعارضة ولم يعد في الحكم مجلس الشعب الذي يرأسه الاحمر ليس مجلس حكومة بل مجلس شعب
    تصريح الشيخ الاحمر ان كان صحيحا فهو لايعدوا كونه من قبيل التراشق الاعلامي بين الحزبين خصوصا ان الاصلاح قد تقلص نفوذه على الساحة اليمنية واصبح العديد من كوادره متهمين بالارهاب ثانيا ان كان هناك فساد في الادارات وهو امر لاينكره احد كمايقول الشيخ الاحمر فعليه بنفسه ثم اولاده ثم بعد ذالك يناقش الفساد عند الاخرين
    ثالثا ان كنت تريد اكتساب شيء من المصداقية في كلامك فعليك بالااعتدال والمنطقية والبعدعن العاطفة المندفعة والتي تأخذك الى مسار غيرصحيح ناقش بهدؤ ودون انفعال واعرض موضوعك على الميزان قبل ان تنشره صدقني ربما نصل الى نتيجة ترضينا ان استبعدنا الكراهية والحقد من طروحاتنا واخيرا عندما تقسم بالله العظيم ان احمد علي عبد الله لن يصل الى السلطة لم يكن هناك من داعي للقسم فهناك في اليمن من هو اجدر منه بالوصول الى السلطة ولذالك لن يصل دون قسم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-02-16
  15. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    تاج اليمن

    انا عندما اقسمت ....

    كانت الرسالة واضح بان الرئيس سوف يفشل في افكاره الغبية وهو ابعاد الجميع عن طريق تلبيسهم جلبات الارهاب والانفصال كما حدث للاشتراكي .

    واذا تعدى الرئيس في افكارة او في تصوره للاخرين بانهم اغبياء وهو الوحيد الذكي .. فقد يخسر كل اشي

    هناك مشاكلة في اليمن لن يقدر على حلها النظام ابدا وهو يتهرب منها الى الامام .... ولكن لن تجدو هذه اللعبة

    فقد وصلت الامور الى وضع يعصب العلاج لها ...

    فاكن من المنتظرين .... لترى بام عينك ما نحذر منه .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-02-16
  17. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    الاهم ان لانرى وقد تحول مقر المؤتمر نت الى حطام بمن داخله بسبب الرد على كلمة الشيخ عبد الله
    اما الفساد بكل جوانبه له مؤسسين اصيلين وشركاء
    واكبر فساد ان يستحوذ رجل وباسم ماقام به من ادوار في قيام الثورة على خيرات وطن وان يترك لابنائة الحبل على الغارب في اهانة الناس وان يكون ملاذ امن لكل من لايريد تطبيق قانون في بلد قالو ان فيه قانون-

    الخلاصة
    كل من شارك في ثورة سبتمبر وموجود للان اصبح فاسد
    كل من شارك في حكومة فاسدة هو فاسد
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-02-16
  19. صقر صنعاء

    صقر صنعاء عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-01-01
    المشاركات:
    327
    الإعجاب :
    0
    رموز اليمن مستهدفون ليس أولهم الشيخ عبدالله ولن يكون آخرهم
    الشيخ عبدالله بقية الشموخ والإباء والعزة والكرامة
    وإستهدافه إستهداف لليمنيين جميعا وإضعاف دوره الهدف منه إضعاف كل مقاومة بوجه الجنرالات
    الرجل مهما كان رأيكم فيه ومهما كانت عيوبه هو نقطة توازن إن فقدناها فقدنا السلام والأمن الإجتماعي
    الرجل منع مصائب كبيرة ومذابح وهو صاحب عقل وشهامة ودين وخلق وقبيله
    وبقدر نفوذه وإستطاعته يمنع الكثير من المشاكل
    وليس من صالح أحد الوقوف مع الدواشين ودعاة الفتنة والفرقة
    ليس من صالح أحد الإستمرار في الحملات الظالمة على كل معارض
    ليس من صالح أحد أن يستمر دواشين الميثاق والشموع وأخبار الليل وصحف أجهزة القمع في حملاتهم على شرفاء اليمن ورموزها مهما إختلفنا مع هؤلاء الرموز إلا أنهم أفضل من شلة الأنس والنفاق والشقاق
     

مشاركة هذه الصفحة