من اروع قصائد

الكاتب : عبدالرحمن الشريف   المشاهدات : 759   الردود : 9    ‏2005-02-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-15
  1. عبدالرحمن الشريف

    عبدالرحمن الشريف شاعر وكاتب

    التسجيل :
    ‏2004-10-01
    المشاركات:
    778
    الإعجاب :
    0
    هذه قصيدة غزلية ، الحروف الاولى من ابياتها تشكل اسم زوجتي ورفيقتي في درب الحياة والابداع رعى الله

    شعر/ عبدالرحمن محمد الشريف
    رعى الله ليل يطوينا+ على عذب المنى قلبين
    شربنا فيه مــا شينا+ من الاشواق في كأسين
    يؤنسنـــــــا تناجينا+ ويرفعنا على عرشين
    دفنا بؤس مـــاضينا+ وشيعنا سنين البين
    هلا يا سيــل وادينا+ سعدنا بك أنا والزين
    افضنا مــن معانينا+ على بحر الهوى بحرين
    لنسقي من تصافينا+ سمو الحب كل اثنين
    قطفناهــــا رياحينا+ وحلقنا بها روحين
    يضوّي في نواحينا+ سناها فائق البدرين
    لها روح المنى فينا+ وفيها روحنا الاثنين
    يجددهــــا تسامينا+ وتحضنها رموش العين
    عاهم 25/6/1999م
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-15
  3. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    ربنا يديم المحبة بينكما
    وكم يكون الشعر جميل وصادق وهو يحاكي حبيبته الحقيقية

    ابيات رائعة والاروع فيها انها لمحبوية الشاعر الحقيقية


    تسلم ياعبد الرحمن وننتظر كل ابداعاتك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-15
  5. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    ===
    قصيده تستاهل التئامل في ابياتها الرئعه


    سلمت ايه الاخ الكريم على هذيالروعه

    ودامت المحبه ودمت لمجلسنا ذخر

    وتقبل تحيات اخوك ابوصنعاء
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-02-15
  7. عبدالرحمن الشريف

    عبدالرحمن الشريف شاعر وكاتب

    التسجيل :
    ‏2004-10-01
    المشاركات:
    778
    الإعجاب :
    0
    الاخ / الفارس اليمني

    الاخ/ ابو صنعاء

    حياكما الله ورعاكما

    كلماتكما الرائعة اضاءت حروف قصيدتي
    ورقصت لها اوزان ابياتي
    اشكركما ايها الزميلين على ثنائكما العاطر
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-03-03
  9. mowj_aden

    mowj_aden عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-20
    المشاركات:
    625
    الإعجاب :
    0
    كلمات بسيطه وقليله ولهى معنى كبير وجميل احسنت
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-03-05
  11. اسيرالحزن

    اسيرالحزن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-02
    المشاركات:
    392
    الإعجاب :
    0
    قصيدة جميلة ونشكرك على طرحها
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-03-05
  13. الطيرالمهاجر

    الطيرالمهاجر عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-15
    المشاركات:
    80
    الإعجاب :
    0
    اخي عبدالرحمن يقول المثل من اكل بالثنتين اختنق ونتة ياتقع سياسي وضع لك في دهاليزها ولا تعمق في بحور الشعر وحذاري الغرق نتمنى لك التوفيق .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-03-07
  15. عبدالرحمن الشريف

    عبدالرحمن الشريف شاعر وكاتب

    التسجيل :
    ‏2004-10-01
    المشاركات:
    778
    الإعجاب :
    0
    اخي /الطير المهاجر
    الشاعر لاتنفصل احاسيسه عن الحياة في كل مناحيها
    والا فكيف يسمى شاعرا ؟
    واعتباره حملا وديعا اهانه لرجولته او انتقاص لها
    بل يجب ان يتواجد في كل الميادين مادام شاعرا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-03-07
  17. الشنفره

    الشنفره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    3,938
    الإعجاب :
    0
    قصيده غزليه جميله منك ايه الشاعر الكبير وتسلم عليها

    ورشيده القيلي تستاهل اكثر من هذا ونحن اهل العدين نزف اليكم اجمل التحايا القلبيه


    وصدقني باني لوكنت عازف على العود لغنيتها ولاكن قدر الله بان لاكون فنان

    استاذي العزيز نورة المجلس في اشعارك الجميله

    الف تحيه اليك

    ابو نجران ---- العدين
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-03-08
  19. عبدالرحمن الشريف

    عبدالرحمن الشريف شاعر وكاتب

    التسجيل :
    ‏2004-10-01
    المشاركات:
    778
    الإعجاب :
    0
    اخي ابونجران ياعديني
    ارحب على راسي وفوق عيني
    واحرف الاطراء يخجليني
     

مشاركة هذه الصفحة