|سبافون تقوم بدخال خدمة الgprs مارايكم بهذة الخدمة؟ وكيف ستاثر على منافسيها؟

الكاتب : radoo0   المشاهدات : 1,141   الردود : 7    ‏2005-02-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-15
  1. radoo0

    radoo0 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-14
    المشاركات:
    13
    الإعجاب :
    0
    |--*¨®¨*--|سبافون تقوم بدخال خدمة الGPRS مارايكم بهذة الخدمة؟ وكيف ستاثر على منافسيها؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-15
  3. أبو همدان

    أبو همدان عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-10
    المشاركات:
    154
    الإعجاب :
    0
    بلا يمن موبايل
    بلا كلام فاضي

    نظام يمن موبايل أتعس نظام يا طيب والدليل الاجهزة

    هذا النظام موجود في الصين والهند

    واذا تريد تعرف الجيل الثالث صح ..

    في الامارات والبحرين نظام wcdma

    أما عند أبو يمن فهو نظام cdma

    نظام بايخ

    وأتحدى واحد يجيب لي الهيكلية الادارية تبع يمن موبايل

    ياجماعه ضحكوا علينا يمن موبايل للأسف

    صمنا صمنا وافطرنا على بصله !!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-16
  5. قائد القدسي

    قائد القدسي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    598
    الإعجاب :
    0
    قدهي بصلة يمن موبايل ولا ثومة سبأ فون وسبستل

    أنا معاك أن يمن موبايل لا تو جد له أي هيكلة إدارية حتى تسديد الفوترة تسدد ويطلع رصيدك الشهر الثاني أنك مش مسدد وهذا يدل على صحة كلامك بس المثل يقول أفضل فساد فساد الأفضل !!! وهذا هو الأفضل من ناحية التسعيرة أما التغطية فحدث ولا حرج قدهي بصلة مثل ما قلت ؟ حتى لو في عندك مشكلة ما تحصل حد يفيدك حتى مكاتب يمن موبايل تفتقد للخبرة والكفائة علينا العوض بس تفائل بالخير ؟
    أصلحو وضعكم الإداري يايمن موبايل هذه أمانة في أعناقكم ؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-02-17
  7. الكاتب

    الكاتب عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-12
    المشاركات:
    20
    الإعجاب :
    0
    أصلحو وضعكم الإداري يايمن موبايل هذه أمانة في أعناقكم
    في ناس خونه في ادارة يمن موبايــــــــــــل
    شركة سبافون سرق رغم اي خدمة تقدمهاااااااااااااااا
    يكفي ياناس نصب على الشعب الشعب طفران خصوصا وكل يوم ينزلووووووووو جرعة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-02-18
  9. محمد الكهالي

    محمد الكهالي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-09
    المشاركات:
    17
    الإعجاب :
    0
    ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~بطلو الحقد يمن موبايل وبس~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-02-20
  11. المهاجــــر

    المهاجــــر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    2,364
    الإعجاب :
    0
    محمد الكهالي من وين انت من العرقة

    مع الاعتذار لكاتب الموضوع
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-02-20
  13. 00alamer00

    00alamer00 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-20
    المشاركات:
    2
    الإعجاب :
    0
    ياجماعه لنكون واقعيين

    أنا اشتريت جهاز 6630 الذي يدعم الجيل الثالث

    ولما جيت أركب عليه شريحة يمن موبايل ما اشتغل

    وبالفعل وللأسف الشديد يمن موبايل خدمة رديئة والدليل الأجهزه أخس أجهزة وغير معربه

    وفي الخليج الامارات والبحرين اشتغل الجهاز 6630 لأن عندهم الجيل الثالث بالفعل

    والجهاز والله قمه الروعه بس للأسف ما يشغل يمن موبايل

    لكن الآن مع هذه الخدمة التي تقدمها سبأ فون أصبحت مقتنع بالخدمه الجديدة ونسيت يمن موبايل إلى الأبد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-02-25
  15. زين المحيا

    زين المحيا عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-02
    المشاركات:
    50
    الإعجاب :
    0
    أخوي alamer00
    اي خدمة أنت تقصد

    لكن الآن مع هذه الخدمة التي تقدمها سبأ فون أصبحت مقتنع بالخدمه الجديدة ونسيت يمن موبايل إلى الأبد ؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة