التجمع اليمني للإصلاح يدين جريمة إغتيال الحريري ، ويعزي الشعب اللبناني واسر الضحايا

الكاتب : محمدابوعمر   المشاهدات : 349   الردود : 0    ‏2005-02-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-14
  1. محمدابوعمر

    محمدابوعمر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-03-19
    المشاركات:
    751
    الإعجاب :
    0
    أكد أن الحادث يستهدف وحدة لبنان الوطنية وعروبته وديمقراطيته.. التجمع اليمني للإصلاح يدين جريمة إغتيال الحريري ، ويعزي الشعب اللبناني واسر الضحايا والمصابين

    خاص

    دان التجمع اليمني للإصلاح جريمة الإغتيال البشع التي تعرض لها رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري ظهر اليوم في العاصمة اللبنانية بيروت وأدت إلى وفاته مع عدد من مرافقيه بالإضافة إلى وقوع عشرات الإصابات.
    وقال بلاغ صحفي صادر عن الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح – تلقت الصحوة نت نسخة منه - إن الحادث الذي تعرض له الحريري ومرافقيه يستهدف شعب لبنان ووحدته الوطنية وعروبته وديمقراطيته المتميزة التي كانت في طريقها للرقي وإزالة كل العمليات المعيقة لوحدة وتنمية لبنان .

    واضاف البلاغ : إن التجمع اليمني للإصلاح وهو يدين هذا الحادث الإرهابي ليأمل أن يزيد من وحدة وتماسك الشعب اللبناني ، مؤكداً ثقته بأن الشعب اللبناني بما قد مر به من أحداث ما يجعل ذاكرته حاضرة في مواجهة هذا الحادث الأليم .
    ونقل البلاغ تعازي التجمع اليمني للإصلاح إلى الشعب اللبناني الشقيق قيادةً وحكومةً وشعباً والى أسرة الحريري وجميع ضحايا الحادث الأليم وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل .
    تجدر الإشارة إلى أن التجمع اليمني للإصلاح الذي أنهى أمس أعمال الدورة الثانية لمؤتمره العام الثالث كان قد وقف أمام قضية إستخدام العنف في العمل السياسي ، وجدد في بيانه الختامي الصادر عن المؤتمره رفض الإصلاح للإرهاب بكافة أشكاله وصوره من أي جهة ، وتحت أي مسمى ، كما أكد رفضه لاستخدام العنف في العمل السياسي .
    واستنكر كل ما يحدث من عمليات تخريبية تضر بالأمن العام والسكينة العامة في المجتمعات ، وتنال الأبرياء وتتيح الفرصة للأعداء المتربصين للنيل من الإسلام والمسلمين، واعتبر مثل تلك الأعمال لا تخدم سوى أعداء الأمة المتربصين بها وتفتح الباب للمزيد من الابتزاز والهيمنة على مقدراتها وثرواتها.
     

مشاركة هذه الصفحة