مازلت اذكرك يا امير الكلمــات اين غرب بك السيل

الكاتب : الصامتamer   المشاهدات : 703   الردود : 16    ‏2005-02-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-14
  1. الصامتamer

    الصامتamer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    4,191
    الإعجاب :
    0
    [frame="7 80"]اعزائي السؤال والبحث عن الاعضاء اعتقد انه لازم علينا وواجب
    احياناً تدخل تدور على عضو تعرفه تلاقيه تزاعل مع اي واحد ملقوف وقال اخر كلمه نترك لك المجلس وخرج
    من المقيل والناس لسا مخزنه .
    تدوره بعد القات يقول بطلنا ما نجي مجلسكم فيه مدابشه ومرابشه
    اكير الكلمات احد المطلوبين للوقوف اليوم امامنا كي نعرف اين ذهب هذا الاخ الطيب الانسان الرائع القلم المتكيز حقيقه
    لولا ان الوقت ضيق عليا لنبشت لكم مواضيعه من القبور وردوده ولكن الوقت محرج
    اول ما عرفت نفسي اكتب في التعارف والتسليه عرفت وجود شخص اسمه امير الكلمات والذي لقبوه بامير الكدمات
    من النوع الفكاهي يقود حملات على راس حلا وديلما ويمنيه اربعه ويفر
    في لحضه من اللحضات يغيب عنا هذه الفترة كنت اعتقد ان اصحابه الذين لهم معه من سنه ومن سنتين بيكتبو عنه يدوروه ولكن مثلما قال المثل ( كرتك حرق ونجمك بالسماء غاب )
    احببت ان انزل هذا الموضوع لكي نعرف اين ذهب العربي اليمني امير الكلمات مشلئب الحلقات شلولخ ( جني دخل عادل امام )
    امير الكلمات عد الينا والا فانتظرنا انا سوف ابحث في كافة المواضيع وارى الشخص الذي عمل فيك حاجه واقدمه للقضاء امام المجلس والمشرفين واشنتر به شنتره
    ديلما ارجو ان تبحث عن صديق عمرك
    وانتي يااااااا حلا برضه نفس الخبر
    حتى حضرمية كمان ويمانية واخر المطاف
    طبعاً هذي اخر المواضيع
    1/ عملت الي اقدرت له يا فرفور
    2- الحق اخر صور فرفور
    3- صور بنات على كيفك
    4- اعتذار رسمي لفرفور
    5- صور جديده ليمنية 4 ويفر
    اضغط على الارقاك كي ترى الموضوع انتم عارفين بس هذا للتنبيه

    هذي المواضيه التي لاقيتها وهناك المزيد ولكن مثلما قلت لكم الوقت
    على العموم انشاء الله يرجع الاخ امير الكلمات ليشاركنا ونقراء لقلمه الرائع ولا ما قلتم يا خبره
    انا بشوف مع من تزاعل بس الزعل حقه مع فرفور انتهى يعني ماكان من هذا لان فرفور اصدر عفواً عليه
    امام الجميع
    يالله المهم كلكم دوروووووووووووووووووووووووووووه
    [/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-14
  3. omarkumaim

    omarkumaim عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-18
    المشاركات:
    1,442
    الإعجاب :
    0
    (((((( مــــكرر )))) من موضوع : إلى ذي يزن و حضرمية مغتربة

    الغرض هو التأكيد على ما كسبناه من خلال الفترة التي قضيناها في رحاب المجلس

    اين الاعضاء
    يا ذي يزن يا حضرمية
    من واجبنا السؤال عن بعضنا البعض و الاطمئنان على أخبار و أحوال الجميع و و السؤال الذي يجب علينا الاجابة عنه هو :
    وين بقية الاعضاء ؟
    أين عذبة الروح , الرمش اليمني , المرجوج , لأمير الكلمات
    الدبدوب, رحالة,حلا , نقطة بيضاء, أسيرة الاحزان,
    آخر المطافو صمت المآسي , ألم الفراق, المشاكس, الجني....؟؟؟؟

    هؤلاء من قدامى المحاربين الذين عرفتهم في المجلس اليمني , و الذين تتلمذت على أيديهم

    أرجو أن أكون قد طرقت بابا يجب أن يكون هو لب القصيد و الباب المنشود من مجلسنا الكريم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-14
  5. omarkumaim

    omarkumaim عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-18
    المشاركات:
    1,442
    الإعجاب :
    0
    هيا مه كيف أنا معك الان يا نظر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-02-14
  7. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0
    انا موجود ياعمر

    بس باقي الاعضاء يختفوا

    فجاه


    لكن لكل واحد عذره


    لكن افضل ان كل واحد يسال على الثاني

    اذا تاخر والسلا ختام

    اخوك الم الفراق
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-02-14
  9. omarkumaim

    omarkumaim عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-18
    المشاركات:
    1,442
    الإعجاب :
    0

    طيب
    بس الناس يقولوا أحم دستور
    أحنا موجودين
    مش يطنشوا و يقلقوا الناس عليهم

    مرحبا بعودتك و مرة أخرى رجاء طمنونا عليكم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-02-14
  11. الصامتamer

    الصامتamer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    4,191
    الإعجاب :
    0
    ويلكم الم الفراق ويلكم عموري
    حبايبي
    وين النتايج
    هاتو معلومات
    لازم نعرف حاجه عن امير الكلمات ضروري
    جدا جدا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-02-14
  13. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    عامر

    و

    عمر


    فيكم الخير


    دوروا .... وانا معكم


    وعلى فكره باقي كثير غائبين


    لكن ما نقدر نقول سوى:


    عسى المانع خييييييييييييير


    و









    خالص المودة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-02-14
  15. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0
    الغايبين جابوا الغنايم



    عسى ماشر لكل من غاب او



    انشغل في هذه الدنيا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-02-14
  17. الصامتamer

    الصامتamer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    4,191
    الإعجاب :
    0
    شكرا لكم على مروركم
    شكرا للبكري منور مواضيعي حبيبي
    تسلمو الم الفراق عمر الكميم
    الجميع ومرحباً بالغايب اخر المطاف
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-02-14
  19. العلوانـي

    العلوانـي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    4,350
    الإعجاب :
    0
    امير الكلمات موجود وخليته يقراء الموضوع


    تحياتي

    لصاحبه
     

مشاركة هذه الصفحة