ضعنا وضاع الوطن بين الأحمرين علي وعبداللــــــه .. لك الله يايمن !!!

الكاتب : almutasharrid   المشاهدات : 1,402   الردود : 13    ‏2005-02-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-13
  1. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
    الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر ... // يدعي البراءة من نهب الشعب اليمني

    ضمن المزايدات الكلامية السياسية بين قادة الأحزاب اليمنية قال الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر رئيس حزب التجمع اليمني للإصلاح ورئيس مجلس النواب في الخطاب الذي ألقاه في الدورة الثانية للمؤتمر العام الثالث لحزب التجمع اليمني للإصلاح : إن ما وصلت إليه الأمور في بلادنا سياسياً واقتصادياً يقتضي وقفة مسئولة وجادة من جميع القوى السياسية والاجتماعية في البلاد والعمل بروح جماعية تقدم المصلحة الوطنية على كل المصالح الفردية والحزبية لإخراج البلاد من النفق المظلم الذي تسير إليه وقبل أن يُصبح من العسير علينا الخروج منه . وذكر أن الحالة الاقتصادية والمعيشية تنذر بكارثة خطيرة ، وإن إضافة المزيد من الأعباء المعيشية على المواطنين سيؤدي إلى المزيد من الاحتقان ، وسيزيد من رقعة الفقر في البلاد ، وعلى العقلاء جميعاً أن يسعوا لتلافي الكارثة قبل وقوعها

    لم يأت الشيخ الأحمر بجديد ، فهو وإن ذكر واقعا معاشا ساهم في صنعه كمتنفذ في الدولة وشخصية فرضت نفسها لإعتلاء كرسي رئاسة مجلس النواب بفرمان رئاسي دون أن يحقق حزبه الأغلبية التي تؤهله لإعتلاء كرسي المجلس التشريعي قد جمع بين الإنتفاع بالسلطة كأحد رموزها المتحالفين مع راس النظام الحاكم في اليمن والمتناقضين معها المتبرئين في الوقت ذاته مما جلبته سطوة وهيمنة حزب المؤتمر الشعبي العام على البلاد والعباد من فقر مدقع وكأنه يشير إلى توفر البديل النزيه في حزبه متجاهلا أنه شريك رئيسي في ما يحيق بوطننا من أخطار تنذر بكوارث تسببت فيها سياسات الحزب الحاكم ومن يضفون الشرعية الدستورية عليها ويمررون قرارات الإفقار للشعب اليمني من أعضاء مجلس النواب وأولهم رئيس مجلس النواب ( الشيخ القبلي ) .


    تحت عنوان ردا على القول العجيب عن النفق المظلم أوردت المؤتمر نت الألكترونية التابعة للحزب الحاكم ردا على خطاب الشيخ الأحمر ومثلته وهو يلوي عنق الحقائق ويزيف وعي الناس ( كما قالت ) بعلي سالم البيض وحيدر أبوبكر العطّاس وعبد الرحمن الجفري وأشارت إلى أن الشيخ الأحمر هو آخر من يحق له الحديث عن ذلك في ضوء ما يفعله هو وأولاده وامبراطورية الأحمر التجارية من نهب للوطن وإستغلال لا حدود له تخفت وراء الشركات الجارية والبنوك واتهمته بالتناقض مع نفسه بين ما يقوله ما يفعله واتهمته بتلقي مخصصات مالية من دولة شقيقه ( تقصد السعودية ) باسمه واسم أولاده ومشايخ حاشد .

    نحن أمام كشف أوراق وإشارة إلى نهب مارسه الشيخ الأحمر لمقدرات الوطن فأين كانت عين الحزب الحاكم وقوانينه من تلك الممارسات ومن سيكشف لنا شيئا عن الامبراطوريات المالية التي أقامها علي عبد الله صالح وأفراد أسرته التي لا تقل في ضخامتها عن امبراطورية الشيخ عبد الله وأولاده ومن سيضمن للشعب اليمني محاسبة كل أولئك على ما اقترفوه مجتمعين بحقه ؟

    إنها لعبة قذرة يلعبها الحواة الذين لا نبرئهم مجتمعين من الإثراء على حساب البؤساء .. لقد ضعنا وضاع الوطن بين الأحمرين ولن نستفيد شيئا من المزايدات الكلامية التي لن تجدي ولن تنفع وسيستمر تحالف أصحاب الأمبراطوريات المالية في بلادنا ولن تفرقهم المصالح القبلية والنفعية وما نقرأه في الأفق السياسي بين القطبين القبليين المتنفذين من إتهامات متبادلة مناورات بقصد الإلهاء فقط.


    لك الله يايمن .

    تحياتي .


    خطاب الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر

    بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله القائل (( إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت ، وما توفيقي إلا بالله )) والصلاة والسلام على خير خلق الله سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين ومن اتبع هداه إلى يوم الدين . الضيوف الكرام من رجال الصحافة والإعلام. الإخوة والأخوات أعضاء المؤتمر العام الثالث ( الدورة الثانية ).
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
    في البداية أرحب بكم جميعا و أهنئكم بحلول العام الهجري الجديد ، وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعله عام خير وسعادة ونجاح وفلاح في الدنيا والآخرة .
    وإنه لمن حسن الطالع أن ينعقد مؤتمرنا هذا متزامناً مع ذكرى هجرة المصطفى صلى الله عليه وسلم التي كانت انطلاقة رحبة للدعوة ، وبداية لبناء الدولة الإسلامية ، والتي نحن اليوم بحاجة إلى تمثلها والسير على منهاجها .
    ضيوفنا الكرام:
    الأخوة والأخوات أعضاء المؤتمر :
    لقد حرصنا على عقد مؤتمرنا هذا في موعده النظامي رغم الصعوبات التي نواجهها والظروف التي تمر بها البلاد ، وذلك لنؤكد تمسكنا بالعمل المؤسسي ، وإصرارنا على ترسيخ النهج الشوروي والديمقراطي ، وضرورة الحفاظ عليه وعدم السماح بالتراجع عنه خاصة وأن العامين المنصرمين قد شهدا كثيراً من الممارسات التي تمثل انتكاسة للعملية الديمقراطية في البلاد وتراجعاً عن السير في الطريق الذي اختاره شعبنا و لن يرضى به بديلا .
    الإخوة والأخوات أعضاء المؤتمر:
    إن دورتكم هذه دورة مراجعة وتقويم ، للمرحلة الماضية ولتحديد الخطوط العامة لبرنامج عملكم المستقبلي ، و إن الإصلاح وهو المعبر عن عقيدة الأمة وفكرها وأخلاقها وآمالها وطموحاتها ، قد اختط لنفسه طريقا واضحا وأهدافا محددة يسعى لتحقيقها خدمة لأبناء اليمن وعزتهم ورفعة وطنهم والنهوض ببلادهم والسير بها نحو مستقبل أفضل ينعم فيه كل أبناء اليمن بالحرية ويمارسون حقوقهم الدستورية دونما خوف أو تضييق أو انتقاص ، ودونما غلو أو تطرف .
    ولذلك فإن شعار مؤتمرنا هذا يمثل الخط العام لعمل الإصلاح في المرحلة القادمة : وهو العمل بكل الوسائل المشروعة لنيل الحقوق والحريات التي كفلها الدستور وتحويل نصوص الدستور والقانون الى ممارسة يومية .
    وهذا الهدف لن يتحقق إلاّ بالعمل الجاد والدؤوب والمخلص بدأً بتوعية الناس وتبصيرهم بحقوقهم وانتهاء بالدفاع عن حق الجميع في ممارسة تلك الحقوق والحريات والتصدي لمن يتعدى عليها أو يسعى للانتقاص منها أو إفراغها من محتواها .
    وبدون ذلك يصبح الحديث عن الشورى والديمقراطية لا معنى له .
    الإخوة والأخوات أعضاء المؤتمر:
    إن ما وصلت إليه الأمور في بلادنا سياسياً واقتصادياً يقتضي وقفة مسئولة وجادة من جميع القوى السياسية والاجتماعية في البلاد والعمل بروح جماعية تقدم المصلحة الوطنية على كل المصالح الفردية والحزبية لإخراج البلاد من النفق المظلم الذي تسير إليه وقبل أن يُصبح من العسير علينا الخروج منه .
    إن الحالة الاقتصادية والمعيشية تنذر بكارثة خطيرة ، وإن إضافة المزيد من الأعباء المعيشية على المواطنين سيؤدي إلى المزيد من الاحتقان ، وسيزيد من رقعة الفقر في البلاد ، وعلى العقلاء جميعاً أن يسعوا لتلافي الكارثة قبل وقوعها .

    الإخوة والأخوات أعضاء المؤتمر :
    إن هذه الأوضاع تفرض عليكم المزيد من الجهود والعمل وسط الجماهير وبذل أقصى الطاقات للتحذير من المخاطر المترتبة على تفاقم الأزمات الاقتصادية والسياسية التي يمر بها المجتمع من ناحية ، والسعي بقدر إمكانكم للتخفيف من الآثار السلبية والاجتماعية لهذه الأزمات على المجتمع ، وإحياء روح التكافل بين أفراده والتذكير بمعاني الخير ، واسترجاع العبر والاتعاظ من عواقب الانحراف عن منهج الله وسننه الكونية ، واستيعاب المعاني الحقيقية لقوله تعالى : (إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم) .
    إن هذه هي مهمتكم في المرحلة المقبلة وهي مهمة كبيرة وعظيمة وتبعاتها ليست سهلة ، وعليكم أن تكونوا على مستوى المسئولية ، وعند حسن ظن شعبكم بكم .
    الأخوة والأخوات أعضاء المؤتمر :
    لن أطيل عليكم في الحديث عما قام به الإصلاح في العامين الماضيين فذلك ما ستجدونه مفصلاً في التقرير الذي سيقدم لكم ولكن أود أن أشير إلى أن الإصلاح قد عمل ما استطاع عمله ، وبذل أعضاؤه فوق طاقتهم رغم الصعوبات والتحديات والعراقيل والممارسات التي واجهوها محتسبين ذلك عند الله ، وأسأل الله سبحانه أن يتقبل منهم ، وأن يجعله في ميزان حسناتهم .
    إخواني وأخواتي أعضاء المؤتمر :
    إن الظروف والتحديات المحلية لا يجوز أن تنسينا ما تمر به أمتنا العربية والإسلامية من مصاعب ، وما تواجهه من مؤامرات وما تعانيه من جراحات ، وما تعيشه من تمزقات وخلافات سهلت للأعداء الوصول إلى تحقيق الكثير من أهدافهم في التحكم بمقدرات الأمة وتوجيه مسارها بما يخدم أغراض القوى الكبرى خاصة في ظل التفرد الأمريكي بقيادة العالم .
    وما قضية فلسطين و ما يجري على أرض فلسطين إلا واحدة من الجراحات التي تدمر قلوب المسلمين و تعكر علاقاتهم مع الآخرين .
    ناهيك عما يجري في أرض العراق والشيشان وكشمير وغيرها من بلاد المسلمين التي يستمر فيها النزيف ولا تجد من يداوي جراحاتها أو يهتم بمعاناتها .
    وان واجب الإخوة الإسلامية يفرض علينا مناصرتهم وشد أزرهم وبذل ما نستطيع من أجلهم .
    وفي الأخير أكرر شكري للضيوف الحاضرين ، كما أسجل شكري وتقديري لكل من ساهم في إعداد وإنجاح مؤتمرنا هذا .
    واسأل الله لنا جميعا التوفيق والسداد
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


    المرافعة السياسية للمؤتمر نــــــــــت

    كتب المحرر السياسي - إننا نستغرب كثيراً من ذلك الخطاب الذي لُقِّنَ به رئيس حزب التجمع اليمني للإصلاح -عبدالله حسين الأحمر- ليلقيه في الدورة الثانية للمؤتمر العام الثالث (للإصلاح) والذي نجزم بأنه عندما ألقاه لم يكن يدرك حقيقة محتواه، ولا تلك المعاني الخطيرة التي تفوَّه بها من على منصة الخطاب، وإن كان يفقه ذلك حقاً، وقاله من باب المزايدة الحزبية فإن المصيبة أعظم.
    وما قاله عبدالله حسين الأحمر -وهو على رأس المؤسسة التشريعية والشريك في السلطة عما أسماه "بالنفق المظلم" يثير الاستغراب؛ فأي نفق هذا الذي يطالب بالخروج منه، ومن الذي يراد إخراجه من هذا النفق قبل أن يصبح الخروج منه عسيراً –كما قال؟!
    فلقد تراءى للمرء أن الذي يخطب بمثل هذا الخطاب الذي يلوي عنق الحقائق ويزيف وعي الناس هو المدعو (علي سالم البيض)، أو (حيدر العطاس)، أو (عبدالرحمن الجفري) وغيرهم ممن خانوا الوطن والدستور وظلوا يتسكعون على أبواب النخاسة السياسية يعرضون (بضاعتهم) البائرة على كل من يرغب في الشراء، وبأي ثمن بخس، ولكن أن يقول ذلك عبدالله حسين الأحمر نفسه؛ فذلك هو ما يثير العجب والتعجب ويضع أمام ذلك القول العجيب ألف علامة استفهام؟!
    فإذا كان ثمة (نفق مظلم) –كما قال- فما من شك أن عبدالله حسين الأحمر نفسه هو بابه الواسع وعنوانه..وإذا كان ثمة شكوى من الحالة المعيشية والاقتصادية التي تُنذر بكارثة –كما قال- فإنه هو قبل غيره آخر من يحق له الحديث عن ذلك، في ضوء ما يفعله هو وأولاده وإمبراطورية مجموعة الأحمر التجارية بالوطن من نهب واستغلال لا حدود له تخَّفت وراء الشركات التجارية، وبنك سبأ الإسلامي، و"سبأفون" والشركات النفطية، والمزراع والأراضي والعمارات والقصور والبيوت الضخمة التي تتوزع ما بين صنعاء، وعمران، والحديدة، وتعز، وصعدة، وحجة، وعدن، وحضرموت، وجدة، ودبي، والوكالات التجارية، التي تؤخذ عنوةً وتدليساً وتسلب من الآخرين حقوقهم المشروعة، وتنافسهم في أرزاقهم ومصادر عيشهم؛ بالإضافة إلى تلك المخصصات المالية الكبيرة التي يتسلمها شهرياً من إحدى الدول الشقيقة باسمه وأولاده، ومشائخ قبيلة حاشد الذين لا ينالون منها شيئاً، ويستحوذها لنفسه، كونه لا يحب الخير لغيره، ولا يعمل إلا من أجل مصلحته..فهل من يفعل كل ذلك ويعيش في كل ذلك (الترف) هو من يطالب بتلافي الكارثة؟! فأي كارثة يواجهها الوطن بأكثر مما يفعله (هو) وأولاده بالوطن وبالمواطنين؟
    لقد كنا نتمنى أن يكون منصفاً مع نفسه وأن يتأمل ولو بقليل من الموضوعية في (حقيقة شكواه) وهو يحاول استغفال الناس والتغرير بهم ليدرك بأن التناقض واضح والبون شاسع بين ما يقول وما يفعل، وأن (عبدالله حسين الأحمر) هو في حقيقة الأمر ذلك (النفق المظلم) الذي ينبغي الخروج منه لكي يعيش الناس في هدوء وراحة وسلام. أما ما يعيشه الوطن فهو قطعاً غير ما قاله (الأحمر) –رئيس حزب الإصلاح- فلقد دخل الوطن بثورته ووحدته وعطاءاته وقياداته العظيمة المخلصة آفاقاً رحبة من الحرية والديمقراطية، والتقدم والنهوض الذي شمل مختلف الأصعدة، وشتى مناحي الحياة، وعلى امتداد ربوع الوطن الغالي كله. ويمكن لكل من يلبس نظارة بيضاء، ونفساً صحيحة غير عليلة وخالية من العقد والعاهات الجسدية والنفسية أن يراها ويتحسسها بكل جلاء ووضوح، ولكن من يلبسون النظارات السوداء المعتمة. ومن المؤسف أن يكون عبدالله الأحمر هو رئيس مجلس النواب بخطابه ذلك من جعل نفسه واحداً منهم متخلياً بذلك عن مسئوليته، أو غير محترم لها فمن كان بيته من زجاج لا ينبغي له أن يرمي بيوت الآخرين بحجر. إن الظلاميين يمكنهم أن يروا غير الظلام الدامس الذي غرقوا فيه والأفكار السوداء والمتطرفة التي جثمت على عقولهم المتعصبة والمتحجرة فباتوا لا يميزون بين الأبيض والأسود وبين إشراقة النور والعطاء والإنجاز والتقدم التي شعت بأنوارها سماء الوطن كله وبين رؤيتهم الظلامية التي أعمت بصائرهم قبل أبصارهم؛ لأن الطبع لديهم (وقوة العادة) قد غلبت التطبع لديهم وعلى حساب مصلحة الوطن والمواطنين..
    ولاحول ولا قولة إلاّ بالله..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-13
  3. مروان الغفوري

    مروان الغفوري شاعر وكاتب

    التسجيل :
    ‏2004-01-13
    المشاركات:
    752
    الإعجاب :
    0
    - قشة و ظهر بعيــر !

    [align=justify]




    رد رئيس تحرير " المؤتمر - نت " مسلٍّ جدّاً .. فهو يرى أنّ من فساد الشيخ الأحمر امتلاك ذويه لشركات استثمارية ، و بنوك اسلامية و مؤسسات مدنية ، و هذا - بصراحة - رد مفحم و ناقد جبااار ! لكن صديقنا رئيس التحرير يتناسى - طبعاً طبعاً - أنّ بيع القطاع " 53 " لشركات خارجيّة فضيحة تأريخية ، و أنّ خفض تصدير النفط على مدار عام 2004 م حين قفز سعر البرميل إلى 54 دولار هو جريمة لن ينساها التأريخ ، و أن رفض مشروع كهرباء أمانة العاصمة المقدم من قبل الشركة الفرنسيّة بمبلغ 46 مليون دولار و قدرة 113 ميجا وات ، و الموافقة على مشروع مرره تاجر شريك للسلطة بقيمة 94 مليون دولار و قدرة 13 ميجا وات فقط هو سحق للمجتمع اليمني و ليس مجرّد خيانة .. نسي رئيس التحرير فضيحة عبد الرحمن محمد علي عثمان في الحديدة إبّان حرب الانفصال ، و أن ترقيته بعد تلك الفضيحة من محافظ إلى وزير يعتبر في عرف علماء الاجتماع جريمة أسطورية ، و أنّ توقيع وزير التخطيط الأسبق " عبد القادر باجمال " على مشروع كهرباء المكلا متجاوزاً صلاحيات وزير الكهرباء حينئذٍ " الأكوع " بمقابل 120 مليون ريال يمني ، و معرفة الرئيس بذلـك و تعليقه أمام اللجنة التي طلبت مقابلته بقوله : افضحوه في الجرائد ، ثم ترقيته إلى " رئيس للحكومة " نسي رئيس التحرير أنّ هذه جريمة من العيار الخارق للعادة ..


    من أين ابتدئ و أين انتهي يا " بو محمد " !

    من يأخذ حقوقنا هو من رفض التوقيع على مشروع استثمار الغاز الطبيعي من قبل شركة " إنرون " مما جعل الشركة تتجه إلى قطر ، الأمر الذي جعل قطر من كبريات الدول المصدرة للغاز الطبيعي في العالم ، مع أن مخزون اليمن من الغاز الطبيعي يتجاوز الـ 14 تريليون قدم مكعب .. رفضت مشاريع " إنرون " كيداً في الحزب الاشتراكي الشريك الأول في الحكم ، و الآن تبحث الحكومة عن (( أي )) سوق للغاز الطبيعي و لو في الهند - كما اتحفتنا الصحف الرسميّة مؤخراً !!!!




    من أين يا " بو محمد " ..




    لا يعيب الشيخ الأحمر أنه و أولادُه يمتلكون رؤوس أموال استشمارية طائلة ، فهذا حق مدني للجميع " حق الامتلاك و الاستثمار " و لـو أن أحد أذناب السلطة يمتلك وريقة واحدة تثبت اختلاس أو سرقة من المال العام لما توانى لحظة واحدةً .. ثم أتساءل : إنّ أي دولة ترعى مختلساً و فاسداً بهذا الحجم الذي يصفه رئيس تحرير المؤتمر نت و تجعله رئيساً للبرلمان لهي دولة أكثر فساداً و اختلاساً و لا يصح أن تبقى طرفة عين كونها لا تستطيع حماية الحق العام أولاً و لأنها تتستر على المجرمين و المخرّبين ، الأمر الذي ينافي معان الثورة ، و قواعد الحنكة السياسية على الأقل .. \إن تأريخ الشيخ " الأحمر " يشهد أن ثريٌ عن أبيه عن جدّه ، و لم يكن راعياً للأغنام ، و لا بائع " مانجو " في البركاني ! ابحث عن الذين انتفخت كروشهم بعد الثورة ! أما الشيخ الأحمر فيكفيه رسالة أبي الأحرار اليمنيين الشهيد " الزبيري " في رسالة خطية نشرها المؤرخ اليمني الشهير ( عبد الملك الطيب ) في كتاب " التأريخ يتكلّم "و فيها نصّ لا مراء فيه يقول :

    " ولدي عبد الله بن حسين الأحمر ، سيكون من الصعب عليّ أن أتخيّل مستقبل الثورة بغير دعمكم السخي و أياديكم الكثيرة "




    دعوا الشيخ عبد الله الأحمر ، و فكروا الآن .. من يقود اليمن إلى جهنّم ! لا بد أن نكون موضوعيين !


    مروان الغفوري .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-13
  5. ALMUHAJEER

    ALMUHAJEER عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    1,305
    الإعجاب :
    3
    اخي مروان لم تدع لنا شئ
    ردك وتحليلك شافيا وكافيا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-02-13
  7. سمير جبران

    سمير جبران كاتب صحفي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-12-03
    المشاركات:
    971
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    مؤسسة المصدر للصحافة والاعلام
    أخي العزيز مروان وقبله المتشرد ..

    سواء كان الشيخ الأحمر " غني من بيته " أم لا .. نحن نريد نظام وقانون يطبق على الجميع .. على الأحمر وعلى الأخضر أما أن يستخدم هذا القانون كهراوة ترفع حين يقول المرء لا .. فهذا ما نرفضه وكما قلت " إنّ أي دولة ترعى مختلساً و فاسداً بهذا الحجم الذي يصفه رئيس تحرير المؤتمر نت و تجعله رئيساً للبرلمان لهي دولة أكثر فساداً و اختلاساً و لا يصح أن تبقى طرفة عين كونها لا تستطيع حماية الحق العام أولاً و لأنها تتستر على المجرمين و المخرّبين ، الأمر الذي ينافي معان الثورة ، و قواعد الحنكة السياسية على الأقل " .

    هراوة " أنت فاسد " ترفع الأن ضد كل حزب أوفرد يرفع يده معترضا على مايجري من عبث وفساد على يد هؤلاء الذين اغتصبوا الحكم في غفلة من التاريخ وأهالي الجغرافيا !

    ومع أنني أستهجن حديث الشيخ عبد الله عن الكارثة الاقتصادية التي نعيشها , بعد شهر واحد من ترؤسه لجلسة إقرارا الجرعة التي وافق عليها .. إلا أن ما كتب في المؤتمر نت هو أقرب للعب بالنار منه إلى ممارسة السياسة !

    وبالمناسبة ما نشر في المؤتمر نت لم يكتبه الزميل رئيس تحرير الموقع .. اللعبة أكبر بكثير من زميلنا المسكين .. فهو وغالبية العاملين في وسائل إعلام الحزب الحاكم والسلطة ليسوا سوى " موطفة " يتم استخدامها وقت اللعب بالنار , ولعلك ستلاحظ أن الموضوع ذيل باسم المحرر السياسي وليس رئيس التحرير .. والجميع هنا يعرف من هو المحرر السياسي !!
    فتأمل على قولة عزيزنا تايم ..
    ولك خالص التحيات المحملة بالخوف مما تحمله لنا الأيام القادمة !
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-02-13
  9. محمودالقدسي

    محمودالقدسي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-12
    المشاركات:
    186
    الإعجاب :
    0
    الىالاخ / المتشرد 0 لو تعلم كم استغرقت من الوقت لقراءة اسمك ! فكم استغرقت من الوقت في كتابتك له ؟!! يا اخي المتشرد يبدوا لي انك قد جعلت (القرابه الاسريه بين الاثنين )واخذ عباره من هنا وعباره من هناك لتجميل مقالتك هي الدليل الدامغ والحاسم في اتهامك للشيخ !!! لكني في الحقيقه احسنت بك الظن كثيرا فقلت لعل الرجل لا تمر عليه يوم من دون كذبه( كبيره) يلوي اعناق الاخرين نحوه ويلفت انظارهم ، فقلت في نفسي ان كان الامر كذلك فلن نبخل في الكتابه اليه عله ينام وهو قرير العين ،حتى وان كان الموضوع لا يستحق الرد ، لكني انصح كل اعضاء المجلس الرد عليه سواء المحبين للشيخ او (الحاقدين) عليه ، لانهم بذلك سوف يخلصونه من حالة الارق التي ربما تصيبه الليله نتيجة (التطنيش)وكلا الفريقين سيكونون مأجورين على اي حال ، ومن نفس عن (حاقد) كربه نفس عن (المحقود) مصيبه 00
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-02-13
  11. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    الأحمرين


    أخي الدكتور مروان الغفوري
    سبق لي القول : أنها لعبة الحواة الذين لا نبرئهم من الإثراء على حساب شعبنا .. فلماذا تسبغ شرعية على ثروات الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر بالإدعاء أنه ثري إبن ثري ، علما أنه لوقدّرت الثروة التي ورثها عن والده بتقديرات مطلع الستينات لما تجاوزت بضع مئات من القروش الفضية ( ماريا تريزا ) [​IMG]
    بعيدا عن الهيجان الطلابي ضد مبتدع وصف ( التسكع ) المرتبط بمصلحة مادية ( لا ننكرها ) وأقرأها بين سطور ما خطته أنامل طلبتنا المبتعثين مؤخرا هل توافقني الرأي على أن الكل ( أعني الأحمرين ) في الجرم واحد ؟

    سمير جبران

    حتى لوكتبه ( زميلك ) رئيس تحرير الموقع فلا تثريب عليه .... حمار الدولة ( كما في أمثالنا الشائعة ) دولــــة أيضا .
    فماذا يضيره لو وضع قلمه رهن إشارة ولي نعمته وهو يضمن أن مصيرا مشابها لمصير عبد الكريم الخيواني لا ينتظره .

    إنها حرية الرأي الأحادية لحزب المؤتمر الشعبي العام .

    تحيا الديمقراطية .[​IMG]

    تحياتي .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-02-13
  13. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    أخي محمود القدسي

    بداية هي تشابه مسميات وليست قرابة أسرية

    اسمي طويل جدا يوازي في طوله شال الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر وما يسحبه خلفه من ( خرق )إضافية [​IMG]

    عزيزي

    لقد وجدت لك عذرا ... لن أقول لك أنك محسوب على التيار القبلي في الإصلاح ، لأن قدس بما حوت لاتوازي ثقل الشيخ عبد الله القبلي .... ولكنك من إياهم ... أصحاب الجهاد الفردي . عصابة السعواني .

    سلام .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-02-13
  15. سمير جبران

    سمير جبران كاتب صحفي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-12-03
    المشاركات:
    971
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    مؤسسة المصدر للصحافة والاعلام


    الأخ المتشرد

    لا أختلف معك !

    فقط أريد هنا أضيف .. أنه ( ربما ) سيصرح غدا مصدر مسؤول في المؤتمر بتصريح يستنكر فيه مانشر في المؤتمر نت أو مصدر في السلطة .. وإن صح ما أتوقع .. فهذا يبين لنا مدى العبث الذي يمارسه علية القوم .. العبث الذي لا نعلم إلى أين سيقود البلاد ؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-02-13
  17. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    سمير جبران

    لن يحدث وإن حدث ولن يحدث :[​IMG]

    لك عندي وجبة عشاء في مطعم ريم السياحي [​IMG]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-02-13
  19. سمير جبران

    سمير جبران كاتب صحفي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-12-03
    المشاركات:
    971
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    مؤسسة المصدر للصحافة والاعلام

    واللي يرجع عن كلامه يا متشرد ؟!!
     

مشاركة هذه الصفحة