عاجل الى كل اعضاء المجلس ....؟؟؟؟

الكاتب : الفارس المخضرم   المشاهدات : 425   الردود : 2    ‏2005-02-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-12
  1. الفارس المخضرم

    الفارس المخضرم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    661
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
    إخواني اعضاء ومشرفي المجلس اليمني حياكم الله تعالى تحيه طيبه وبعد :
    اولا كل عام وانتم بخير ، ان هذا الموضوع هو مهم جدا وذلك لإخواني الكرام واخواتي وهو :

    ان كل واحد يعرف قدر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ولا ينكر سنته إلا جاحد كافر وماحدث من بعض الأصوات التي بدأت ترتفع في بلاد الإيمان والحكمة من إنكار للسنة النبويه إبتداء بالحوثي وانتهاء بدكتور في جامعه صنعاء ينكر سنة النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم ،
    ذهب مجموعه من الأساتذه حفظهم الله واجتمعوا في بيت احدهم مع هذا المنكر لسنة نبيه صلى الله عليه وسلم
    فأخذا في الحوار :
    الاستاذ : هل تؤمن بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم ؟
    الدكتور :نعم
    الأستاذ : فلماذا تنكر سنته ؟
    الدكتور : الرسول جاء بالقرآن فقط ؟!!
    الاستاذ : وهل قرأت في القرآن الكريم ( وما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا ))
    الدكتور :نعم !!
    الأستاذ : فلماذا تنكر سنته وتفتري عليه؟
    الدكتور /: الرسول لم يتكلم ؟
    الأستاذ : وهل هناك رسول أبكم لا يتكلم فكيف عرفنا شريعتنا وأمور دنيانا وديننا ؟ كيف عرفنا الصلاة وركعاتها وعددها ؟
    الدكتور : لا زلت منكرا بسنة رسول الله



    ولا يزال هذا الدكتور مصرا على انكاره للسنه برغم الحوار والإقناع فماذا تعدون هذا الدكتور ايها الاضاء الكرام ؟

    من أي صنف هذا الدكتور ومن منحه شهادة الدكتوراه ؟
    وهل هذا يسمى دكتورا اما جاحدا ؟

    إن اعظم احتفال نحتفله بالسنه الهجريه الجديده هو تطبيق سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم





    أرجوا الإطلاع على الموضوع والتفكر جيدا وجزاكم الله خير



    تحياتي لكم ولكم هذا الرابط المتواضع :(((( اضغط هنا ))) [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]انا مسافر مع الدنيا[/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-13
  3. سامر القباطي

    سامر القباطي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    1,894
    الإعجاب :
    0
    أخي الكريم الفارس المخضرم ... بحثت كثيرا عن رد لتساؤلك السابق
    فم اجد اجمل ولا اكمل مما قاله صديقي القدير واستاذي الكريم الأستاذ خالد العمري
    اتمنى أن تقرأه بتمعن


    قالت الأتان : . . . الرقص الغربي لا يظهر حقيقة المرأة . . .بل يجعلها كعصفور رقيق طائر يرفرف بيديه للأعلى لا يكاد يلامس الأرض إلا بأطراف الأصابع حتى يقفز من جديد . . . أما الرقص الشرقي فهو يعطي للمرأة صورة أخرى

    [​IMG]

    بسم الله ... وبه نستعين
    ( الحمير الدالية وانعكاس نظرية دارون )


    نظرية دارون كفر فالله يقول ( وهو الذي خلقكم من تراب ثم من نطفة ثم من علقة ) . . . نجحدها ولو أننا نوقن بأن ببعض البشر صفات بعض الحيوانات كبلادة الحمار وغدر الثعلب وجبن النعامة وملاحقة الغراب للجيف بل ببعضهم صفات الحشرات كتتبع الذباب للقاذورات.

    أما دارون اليهودي فرجل عُرف بالغباء والفشل منذ نعومة أظفاره وشهر بمطاردة الضفادع والحشرات حتى صرخ أبوه في وجهه يوما ( أنت عار على عائلتنا ). . . ولا شك أن أباه قد اجتهد فأخظأ . . . فدارون لـمّا كان إنسانا فاسقا من الإنسانية ليدعي أن أصلها قرودا - أصبح عارا على الإنسانية كلها.



    قال تعالي ( ولقد كرّمنا بني آدم ) . . . فالإنسان مخلوق مكرم خُـلق في أحسن تقويم . . . لكنه إن شاء أن يدنّـس نفسه دنّـسها بإرادته . . . فمن عارض الهَدْي الإلهي والحق الذي جاء به محمد ( ص ) فهو في أسفل سافلين و لا كرامة.

    والله جعل اليهود المعرضين عن الحق حميرا تحمل أسفارا . . . وجعل مَن اتخذ إلهه هواه أنعاما بل أضلّ سبيلا . . .وذلك واضح ظاهر . . . فالإعراض عن دين الله و محارتبه والإستهزاء والاستخفاف به لا يصدر من إنسان مكتمل العقل مستكمل التمييز والإدراك . . . بل يصدر من بهيمة ناطقة ونحوها.

    ولو أننا هنا دوّرنا قول دارون عكسا وبدأنا من حيثُ انتهى لننتهي من حيث بدأ... لكان هو الأصحّ والموافق لظاهر القرآن . . . إذاً ( الإنسان مكرم ثم بإعراضه عن دين الله واستهزاءه به يتم له الارتقاء عكسا إلى الحضيض فيصبح حمارا أو بهيمة أو قردا أو . . .أو . . . قلْ ما شئت فـفي الأمر سعة ).


    ولكن ما أردنا أن نكتب عنه - هنا- هو نوع من الحمير وأرذلها. . . وهي الحمير الدالية المغرورة. . . التي قد طال ذيلها وانعكف على هيئة حرف الدال.

    فائدة لغوية:

    رجل مُـتحيـمِر مشتـقة من تـَحـَـيـْـمَرَ ، يَـتَـحَـيْمـَرُ ، حَـيْـمَـرَةً . . . وهذا من فنون التصريف عندنا باليمن . . . ولو شئنا أن نُـفَـصَّـحـها قليلا لقلنا استحمر كاستنوق ، ولا أجزم بصحة القياس اهـ


    مَـن هـو د.حـمـار؟

    رجل خرج من بلاد المسلمين جاهلا ورجع مرتدا . . . درس في حظائر النصارى واليهود واسترضع من كلِّ أتان فأرضعنه رضعات مشبعات وزادوه لبن خنزير تفضلا وقيل عملا بالأحوط . . . حتى نبتَ لحمه ونشز عظمه من لبانهم... فثبتت له بنوتهم وأخوتهم و (يحرم من الرضاع ما يحرم من النسب)...ثم رجع إلى بلاد المسلمين مستحقرا كل مسلم... لا يرى كلام الله إلا أساطير الجدات . . .ولا سنة رسوله إلا هراء . . . ولا أقوال العلماء إلا سخافة. . .إذا تكلم تشدق وتفيهق وقال في دين الله خوضا بغير علم وجراءة بغير حلم واعترض على أحكام الله بعبارات كسجع الكهان ( لا سياسة في الدين ولادين في السياسة ، الحجاب رمز سياسي لا حق أساسي ، رفع التمييز ضد المرأة ، الاضطهاد الأصولي ضد المرأة ، الحدود بداوة رجعية تنافي الحضارة المدنية ، محاربة عهود التاريخ المظلمة ، حرية الفكر ، حرية الأديان ، منابذة الأفكار الرجعية ، مناقشة القرآن ).


    فهؤلاء المتدكترون المتحيمرون -باليمنية- المستحمرون -بالفصيحة- الكفار بالإجماع لا يرون أرفع منهم في الحياة الدنيا ولن تغني عنهم دالهم ولا أمولاهم يوم القيامة.

    اللهم إنا نعوذ بك من الخذلان والردة بعد الإيمان ومن التكذيب بالسنة والقرآن.

    حتى علم النحو على حياده لم يسلم من سخافاتهم . . . قال أحد المستحمرين بأي وجه يقال في فصل ( الممنوع من الصرف ) : إن التأنيث فرع عن التذكير والتذكير أصل؟!؟! . . .ودرّسَنا بالجامعة -للأسف- حمار دالي آخر . . . وفي درس (ال) الجنسية عند قول النحاة ( الرجل خير من المرأة ) قال وهذا المثال خطأ. . .ثم بدأ بالتخليط وكان فحوى نـهيقه أن الرجل والمرأة سواء من كل وجه . . . . ياممنوعاً من الفهم . . . كذبت وفي كتاب الله ( وليس الذكر كالأنثى ) والمقصود تفضيل الجنس لا تفضيل كل فرد من أفراد الجنس.


    تابعت عن غير بُعد سيرة أحد هؤلاء الذي صدّره المسلمون للغرب جاهلا ثم استوردوه كافرا مع ما يستوردون من دجاجات فرنسية وأبقار هولدنية وكباش إسترالية . . .عاش هذا الدالي حياته لا يتردد أن يصف القرآن بالكذب والنبي بالدجل. . .فشغفت بمعرفة خاتمته. . . وجاءه مرض الموت فقدمتْ له ابنته مصحفا لعل وعسى . . . فأعرض بوجهه قائلا ابعدي عني هذا. . . ابعدي عني هذا...وفي نفس المرض أخذ يوصي ابنه : يا ابني أنصحك أن تجعل لك زنارا. . . أوصيك باتباع اليهود والنصارى فهم أسيادنا وهم. . . وهم. . . وإياك والرجعيين والمتخلفيين... اهـ كلامه لعنه الله

    يموت الإنسان عجبا . . . كيف يدرس هؤلاء الإسلام في جامعات النصارى واليهود ثم يعود سفيههم ليناطح بداله الغربية الإسلامية مَن شابت لحيته بين حلق العلم درسا وتدريسا . . . وكتب السلف قراءة وحفظا . . . والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قولا وعملا.

    رجعوا إلينا بكل سخافة و حماقة وسموها علما وتخصصا . . . ماجستيرية ألمانية تحضر الدكتوراة في موسيقى الأخدام (1) باليمن وكاتبة أخرى تعقد بحثا في المقارنة بين الرقص الشرقي والرقص الغربي ( الباليه ). . . واستسمح القارئ أن أنقل بعضا من أقوال هذه الباحثة . . . ليعرف مدى الإنحطاط في فكر هؤلاء ...وكما أن ناقل الكفر ليس بكافر فناقل الوقاحة ليس بوقح . . . وإن كنت لا تسمح فيمكنك الانتقال للفقرة القادمة التالية.


    قالت الأتان : . . . الرقص الغربي لا يظهر حقيقة المرأة . . .بل يجعلها كعصفور رقيق طائر يرفرف بيديه للأعلى لا يكاد يلامس الأرض إلا بأطراف الأصابع حتى يقفز من جديد . . . أما الرقص الشرقي فهو يعطي للمرأة صورة أخرى . . . فهي التي تضرب الأرض برجلها بقوة لتقول أنا هنا وقد أبرزت معظم مفاتنها وهزت . . . و . . . لتظهر شهوانية المرأة وقوة شخصيتها. . . اهـ أو كما قالت لعنها الله.

    هيا قلْ لي بربك . . . أرأيت كلاما أنجس وأعفن و أحطّ وأقذر من هذا الكلام . . . ثم يسمى بحثا وعلما وتخصصا ..وكل بالوعة بما فيها تنضح . . .وثقْ أن هذا قليل من كثير وما خفي كان أعظم.


    وبذكر الماجستير نتطرق لذكر مسألة (أيهما أوغل في البلادةِ من هذا الصنف من الناس آلدكتوريون أو الماجستيريون) ؟

    في المسألة قولان يتفرعان عن خلافهم في ( أيهما أغبى الحمار أو الجحش ) وأصح القولين أن الجحش لمّا يصل إلى مرتبة الحمار بعد . . .وهناك قول ثالث في المسألة : أن الترجيح غير صحيح فالعبرة بالمآل والخاتمة. . . وهذا الجحش من ذاك الحمار.



    قال الشاعر

    ولو وضع الحمار مئين دال لقال الناس يالك من حمارِ



    وأثبتُ هنا لوما يحيك في نفسي أُصدِّره بشيء من ركيك الشعر:

    وسمّوا الفقيه بغير اسمه ومن العجيب محدثون دكاترةْ

    واللهِ لو علم الجدودُ بفعلنا لتناقلوها في المجالس نادرةْ



    كمْ كنا نتمنى أن ينأى بعض أهل الفضل عن الحرص على إلصاق هذه الدال باسمه في كتبه أو عند التعريف بنفسه. . . و والله إنّا على يقين تام أن ( الشيخ و العلامة والفقيه ) أرفع منها شأنا عند الله وعند أولي الألباب .....فهي دكترة لا تسمن ولا تغني من جوع.



    وفي الأخير حتى لا نَـظـلِم أو نُـظْـلم . . . نذكر أننا خصصنا كلامنا هذا بطائفة بيّنا ماهيتها . . . ونقول إنصافا إن من الدكاترة من نفع الله بعلومهم الدنيوية الإسلام والمسلمين ومنهم من أهل الفضل والعلم أتتهم الدكترة راغمة من غير استشراف نفس.

    نسأل الله أن يكثر من هؤلاء وأن ينفع بهم الإسلام والمسلمين.

    =====================
    (1)طبقة اجتماعية مسحوقة إفريقية الملامح لا تنتمي إلى اليمن نسبا، يغلب عليها الفقر والجهل اشتهرت باتخاذ التسول مهنةً ، تعيش منعزلةً عن المجتمع اليمني في مجتمعات صغيرة العدد جدا لا تكاد تذكر.



    والله الموفق وهو الهادي إلى سواء السبيل


    كتبه/ أبو عبد الرحمن خالد العامري
    =====================
    وتقبلوا فائق الحب والتقدير والإحترام
    محبكم في الله
    نبراس اليماني
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-13
  5. الفارس المخضرم

    الفارس المخضرم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    661
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اخي النبراس جعلك لله نبراسا للهدى والدين وجزاك الله عنا الف خير ولا اقو ل إلا ان الحمير والانعام قد تكون افضل بكثير من هؤلاء الذين يتشتدقون ويتكلمون بغير علم ولك مني خاص التقدير والإحترام ولكم انا معجب بمقال الأستاذ القدير عبد الكريم العمري نسأل الله عز وجل ان يجعل ذلك في ميزان حسناته آمين

    ولك مني خالص التحيات
    الفارس [/grade]
     

مشاركة هذه الصفحة