الملياردير الأسطورة

الكاتب : زيدان   المشاهدات : 342   الردود : 0    ‏2005-02-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-11
  1. زيدان

    زيدان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-14
    المشاركات:
    508
    الإعجاب :
    0
    الملياردير الأسطورة .. في القاهرة
    [​IMG]
    بيل غيتس ، دخل الفندق وغادره بهدوء ، دون أن يراه أحد

    [​IMG]

    بيل غيتس ، صاحب ميكروسوفت
    يبدو أن ( بيل غيتس ) الأسطورة ، وهو أغنى رجل في العالم صاحب ( ميكروسوفت ) نسي أن يترك ولو دولارا واحدا إكرامية للعاملين بالفندق الذي مكث فيه ليلة واحدة الأسبوع الماضي ، خلال زيارته للقاهرة ، وقد نزل غيتس في ( الجناح الرئاسي ) بالفندق الذي يبلغ سعر الليلة الواحدة فيه 3750 دولارا .

    إجراءات وصول ( غيتس ) للفندق إختلفت تماما عن المعتاد للزبائن المهمين .. فقد دخل جيتس للفندق بمرافقيه عبر مدخل بركة السباحة دون المرور على « لوبي » الفندق ، وتوجه مباشرة عبر مصعد خاص إلى الجناح رقم 7000 بالفندق حيث سبقته إليه 3 حقائب تضم ملابسه واحتياجاته الشخصية ، التي تم شحنها مبكرا على طائرة خاصة ، وتولى مساعدوه توصيلها الى الجناح قبل ساعة من وصوله .

    خط هاتف جناح غيتس وضع على (D.N.D ) أي عدم تحويل أي محادثات هاتفية مطلقا .. وتولت سكرتيرته الخاصة إستقبال المخابرات الهاتفية له على خط هاتفي خاص خصصه له الفندق في غرفة مجاورة للجناح .



    ونام غيتس في تمام الساعة الـحادية عشرة مساء ، عقب إنتهاء حفل العشاء الذي نظمته له غرفة التجارة المصرية - الأمريكية في الفندق ، ولم يتناول سوى كوب زبادي وقطعة خبز .. وفي الصباح تناول كوب حليب فقط ، من النوع الذي أحضره معه ، وذلك قبل توجهه للقاء رئيس الوزراء في القرية الذكية .

    ولم يستخدم بيل غيتس ومرافقوه مغسلة الفندق مطلقا كذلك لم يتصل عبر شبكة هاتف الفندق بأي أرقام هاتفية وكانت فاتورة تلك الخدمتين لأغنى رجل في العالم هي صفرا.

    وغادر غيتس الفندق بدون أن يراه أحد من العاملين بالفندق ، أو حتى يشعروا بمغادرته !!

    فلا ضجة .. ولا بخور !!




    --------------------------------------------------------------------------------

    إلهي كفى بي عزا أن أكون لك عبدا × × × وكفى لي فخرا أن تكون لي ربا
     

مشاركة هذه الصفحة