بوسي سمير أعلنت توبتها على «اقرأ» ثم تراجعت

الكاتب : المنسـي   المشاهدات : 579   الردود : 2    ‏2005-02-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-09
  1. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    [​IMG]



    [​IMG][​IMG]

    بوسي سمير أعلنت توبتها على «اقرأ» ثم تراجعت

    والقناة لم تذع الحلقة خوفا من التعاطف مع مطربةالعري
    القاهرة ــ من أحمد باشا: كانت مطربة «حُط النقط على الحروف» المصرية بوسي سمير بطلة لأزمة أكثر اثارة من كليباتها التي أثارت حولها انتقادات واسعة,الأزمة التي شغلت ولاتزال تشغل مساحة من الجدل بدأت بدعوة من أحد أصدقائها لتصوير برنامج تلفزيوني ثم مالبثت أن تحولت الدعوة الى فخ تروي تفاصيله بوسي قائلة: فوجئت بدعوة من صديق بشبكة «ART» لتصوير أحد البرامج للشبكة دون تحديد اسم المحطة أوالبرنامج ولم أشك لحظة واحدة في أن في الأمر أي خديعة لثقتي في المخرج الذي ترك لها حرية اختيار الملابس والماكياج الذي أريد الظهور به وقال: ان التصوير سيتم في فيلا بالمنصورية بضاحية الهرم في الجيزة وعند استعدادي للتصوير واعداد ماكياجي كانت المفاجأة الأولى أن مذيعة البرنامج (بسمة) محجبة ولأني لا أتابع قناة «اقرأ» فلم أعرفها ولكن توقفت عند حجابها واعتبرت أن هذه هي أولى الصدمات التي بدأت تتوالى.
    وتضيف بوسي :ان التصوير بدأ بأسئلة عادية دون أن أعرف اسم البرنامج لمدة نصف ساعة الى أن استطعت أن ألتقط الاسم من الورق المعد في يد المذيعة ما أصابني بالشعور بانهيار داخلي حيث أيقنت أنني أمام مأزق لا أستطيع التخلص منه خصوصأ أن المذيعة (بسمة) بدأت الحوار بشكل ودي دون استفزاز ما أتاح لي أن أفتح لها قلبي وأصبحت كتاباً مفتوحاً أمام الجميع!!
    أما عن تفاصيل الحلقة الممنوعة التي لن يشاهدها الجمهور فان أبرز ما فيها هو سؤال المذيعة لبوسي سمير عن سبب اتجاهها للرقص وتقديمها لأغاني فاضحة؟!
    وكان رد بوسي سمير: أنا كنت مضطرة لذلك فلم يكن لنا عائل وأنا حاصلة على مؤهل فوق المتوسط ومسؤولة عن 7 أخوات (ذكور واناث) فلم يكن أمامي سوى العمل كمطربة في دولة البحرين الى أن واتتني فرصة للرقص فوافقت بعد تردد كبير لأكمل المشوار الدراسي لاخوتي جميعا ًوالذين قمت بتزويجهم أيضاً وكانوا يعيشون معي قبل أن يقاطعوني في الفترة الأخيرة بسبب ما نشر عن الأغاني الخاصة بي، ثم بدأت بوسي في بكاء طويل ما استدعى المذيعة أن تهدئ من روعها وتسألها هل هذه هي دموع الندم؟! الا أن بوسي قالت: أنا لست نادمة لكن ليس أمامي سوى ذلك وهذه الدموع لأنك قمت بنبش ذكريات تمنيت ان انساها فحياتي كانت صعبة وكانت حافلة بالشقاء والصراعات وما واجهته من أطماع الآخرين كان أكبر من قدرتي على التحمل!!
    وواصلت بوسي سمير: أنا أبكي لأنني لا أستطيع أن أقول كل شيء عن حياتي الخاصة للناس الذين يرسمون صورة وردية للفنان وأنا حكيت خصوصيات عن أهلي ولم يكن أي عمل بمؤهلي يعطيني أجرا كبيرا دون أن يطلب مني المقابل وأنا أرفض ذلك!!
    وتتدخل المذيعة (بسمة) بسؤال عن سبب تقديمها الأغاني بهذا الشكل الفاضح؟!
    فترد بوسي سمير قائلة وهي تبكي: لأنني فتاة شرقية مؤدبة أرفض الكثير من الأساليب الملتوية حيث من المعروف أن للفن والرقص والشهرة تحديد طريقين أحدهما سهل ويتمثل في علاقة خاصة مع مديري فنادق الخمس نجوم لكي أقدم فقرة في هذه الفنادق أوالطريق الصعب وهو الشهرة عن طريق المال وأنا استخدمت المال لعمل فيديو كليب يساهم في شهرتي التي تأخرت كثيراً بسبب عدم دخولي في علاقات خاصة أومشبوهة وكان هذا الاتفاق مع مديرأعمالي عبدالله منصور وحتى المال الذي أنتج به الفيديو كليب الخاص بي حققته بعد كد وتعب طويل وظللت أحارب لأتحصل عليه دون التفريط في الشرف وكل القريبين مني يعرفون أن هذا ليس طريقي
    وردأ على سـؤال حول ما اذا كانت ستستمر في تقديم الأغاني بهذا الشكل؟!
    اعترفت بوسي سمير بخطأ هذه الأغاني وانها لن تقدم مثل هذا النوع لأنه لا يوجد فنان يضع نفسه في قالب واحد وقالت: أنا أخطأت لأني في بداية مشواري الفني وانا لم اعتزل الرقص ولكن أصبحت فنانة استعراضية!!
    أما عن السؤال حول ما اذا كانت أموالها حراما لأنها من الرقص؟! فأجابت على المذيعة قائلة: أنا أرى أن مالي حلال 100 في المئة وأنا مقتنعة بأنه من عرق جبيني وعندما أرقص فأنا أقدم فنا ولا أتعمد اثارة الناس,, واعترفت بوسي أن لديها شعورا بالذنب لكنها لم تغضب الله الغضب الكبير وأنها من الطبيعي لن تستمر في الرقص أوالغناء مع التقدم في العمر ولذلك تفعل ذلك كله حتى تصبح ممثلة، وقالت يكفي أنني محرومة من الأمومة الى أن أثبت نفسي في مجالي وأؤمن مستقبلي وأشعر بالأمان وأتمنى أن يأتيني الزوج الذي يستطيع أن يتحمل مسؤولية بيت ووقتها سأتفرغ للمنزل مثل أي زوجة لأن زواجي الأول لم أكن أشعر فيه بالأمان !! أما مفاجأة الحلقة فكانت في اعلان بوسي سمير أنها رفضت ارتداء بدل الرقص واستبدلت بها ثوبا من قطعتين منذ كليب «حط النقط على الحروف» لأن بدلة الرقص مصممة حتى تظهر حركات الرقص ونظراً لأنها أصبحت فنانة استعراضية فاستغنت عنها نهائيا!! وأكدت تدينها وحرصها على الصلاة والصوم في مواعيدها وأنها بنت ناس شرقية ومؤدبة!!
    الطريف أن الحلقة المدبرة لاصطياد بوسي سمير اضطرت ادارة المحطة لمنع بثها وبررت ذلك بوجود عيوب هندسية تمت اثناء التسجيل يمنع عرض الحلقة!! وهو ما نفته بوسي التي أكدت أن سبب منع الحلقة هو تخوف المحطة من تعاطف الجمهور معها، وقالت لأنني تحدثت بصراحة شديدة في الوقت الذي كانوا يريدون مني اما أن أعلن توبتي أو تصويري بشكل المتبرجة فدفعهم فشلهم في ذلك الى منع بث الحلقة.
    وبعيداً عن أزمة قناة «اقرأ» الدينية كشفت بوسي سمير سبب توقف عرض أغنيتها الأخيرة «باحبه هو» على قناة «ميلودي الغنائية» بعد أسبوع من عرضها حيث تحججت المحطة أن السبب وراء المنع أخلاقي بحت وهو رفض الجمهور من خلال البريد الالكتروني ورسائل المحمول للأغنية وهو ما نفته بوسي التي أكدت أنها قامت باهداء الكليب حصريا لمحطة «ميلودي» ولكن المحطة تأثرت من بعض الفنانات المنافسات ومنعت عرض الكليب وطلبوا منها التنازل عن الأغنية لتصدرها «ميلودي» على C, D في الأسواق لتستأثر بحق استغلالها كنغمات للمحمول وهو ما رفضته تماماً فامتنعوا عن اذاعة الكليب، واختتمت قائلة: اذا كان هدف «ميلودي» الأخلاق فالأولى أن تمنع ادارتها الأغنيات الأجنبية الجنسية قبل أن تمنع كليب «باحبه هو>>


    من البريد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-09
  3. الليل والنهار

    الليل والنهار قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,999
    الإعجاب :
    2
    الله يستر علينا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-09
  5. abo.targ

    abo.targ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-03
    المشاركات:
    1,153
    الإعجاب :
    1
    [all1=66FF00]][`~*¤!||!¤*~`][][®][^][®][ الله يستر علينا][®][^][®][][`~*¤!||!¤*~`][[/all1]
     

مشاركة هذه الصفحة