الجزء الثالث من قصة تلميذ الزمن

الكاتب : تلميذ الزمن   المشاهدات : 1,176   الردود : 24    ‏2005-02-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-07
  1. تلميذ الزمن

    تلميذ الزمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-10
    المشاركات:
    1,669
    الإعجاب :
    0
    [grade="FF6347 32CD32 00BFFF FF1493 8B0000"]بسم الله الرحمن الرحيم

    ها قد عدت اليكم من جديد لاكمل روايتي
    وهذا رابط الجزء الثاني
    http://ye1.org/vb/showthread.php?t=98186

    ________________________________________

    كانت اجازة عيد الاضحى من العام الماضي نقطة تحول في حياتي
    وكان قد مر علي شهرين من عملي في احد مقاهي الانترنت
    وخلال هذه الفترة كنت قد بدأت اشعر بالملل من علاقتي مع ورقة الخريف
    وقررت ان ابحث عن انسانة اخرى
    اجد عندها الاهتمام و الحب
    وكان من الصدف ان قصتي مع النساء الاربع كانت في وقت واحد
    أي من قبل اجازة عيد الاضحى الى نهاية شهر ابريل الماضي
    وكانت هؤلاء النسوة يتصارعن في قلبي
    وانا لا ادري من اختار
    لكن قررت الا اختار الابعد تفكير عميق
    لكني لازلت احب ورقة الخريف حتى في ذلك الوقت لانها حبي الاول
    وفعلا
    بدأت البحث

    المرأة الاولى
    فتعرفت عليها عبر الانترنت
    وكانت تكلمني دائما
    تعرفت عليها بواسطة احد الاصدقاء الذين كانوا من زبائن المحل
    على الرغممن اني لست مقتنعا من الحب عبر الانترنت
    لان فيه خداع كبير
    لكنني قررت ان اجرب لعل و عسى
    وكانت تكلمني كل يوم وقد كنت فعلا بدأت احبها
    كانت رائعة من خلال كلامها
    ومع مرور الايام
    اعطت لي رقم هاتفها
    وكنت اكلمها دائما
    وهي ايضا اقتنعت بفكرة الحب المتبادل
    ولكن ...
    كما كنت متوقعا
    كانت سمعتها سيئة جدا مما جعلني افقد الثقة بها و بالناس
    لاني احببتها
    ولكني فكرت بعقلي وقلت لنفسي
    كيف تحب هذه المرأة دون ان تراها
    وانت فقط تسمع صوتها ؟؟
    اتسمح لنفسك ان ترتبط بفتاه سيئة السمعة؟؟
    كيف في المستقبل تخرج من البيت وانت مطمئن؟؟
    لذلك
    رجعت الى عقلي
    قررت بان اتركها
    الى الابد
    وحدث كل ذلك بعد الاجازة واثناء الدراسة
    بالرغم من اني ارى حبيبتي كل يوم
    ولكن كل العادة
    لا تكلمني

    المرأة الثانية
    بنفس الطريقة
    لكن الاختلاف هو انها كانت تأتي المحل
    لذلك كنت اراها دائما
    وحدث ذلك في نفس الفترة التي عشتها مع المرأة الاولى
    كانت تأتي كل يوم
    ومع مداومتها في المحل
    اصبحت افكر فيها
    وهي ايضا بدلتني نفس الشعور
    كانت تأتي بالعصير لي كل يوم
    كما قال المثل
    اقرب طريق الى قلب الرجل .. معدته
    ونجحت بذلك
    وفي احدى الليالي قبل الاجازة
    اتت الى المحل و اعطتني رقم تلفون بيتها واخذت رقم المحل
    واتت لي بهدية قيمتها غالية جدا جدا
    كانت تتصل بي دائما
    تضحك وتبكي
    احسست انها تحبني من خلال طريقة كلامها
    لكني لم اصارحها بحبي لها
    لاني مازلت متمسكا بحبيبتي
    رغم ضعف علاقتي بها
    لكن المرأة الثانية جعلتني احس بالاهتمام المفقود
    جعلتني اشعر بالحب الضائع
    ذذهبت في اجازة الى مدينة اخرى
    ولازالت تكلمني
    واستمرت علاقتي بها الىحين قررت ان اصارحها بحبي
    وذلك في ((عيد الحب الماضي))
    لانه اخريوم رأيتها فيها
    اعطيتها هدايا
    وكنت مستعدا ان اقول لها احبك
    لكن حصل ما لم اكن متوقعه
    شيء جعلني احمد الله على عدم فعل ذلك
    الذي حصل
    انه حصلت فترة هدوء مني ومنها وكنت احضر نفسي لاخطبها
    لكن
    عندما اتصلت لاخبرها قالت لي خبركان كالكارثة
    قالت: اريد منك خدمة
    قلت : وانا عندي لك مفاجأة
    قالت انا اقول الاول
    قلت قولي
    قالت
    لقد تعرفت على رجل في احد مقاهي الانترنت وانا احبه ووعدني ان يأتي لخطبتي واريد منك ان تسأل لي عنه!!!
    كان الخبر كالصاعقة
    لم اتمالك نفسي فقلت لها انا كنت ساتي لخطبتك لكنك استعجلت
    فلن الوث سمعتي بك
    اذهبي
    الوداع
    قالت : انا امزح ارجوك تعال !!
    قلت الوداع
    كانت صدمة شديدة علي
    فقلت لنفسي لا يوجد احد من النساء تستحق الوفاء و الحب
    ذهبت بعد ايام الى ذلك المركز الذي يشتغل فيه ذلك الشخص
    فوجدتها بجانبه يضحكان
    رأيت في ذلك اليوم ابشع صورة لها
    عندما رأتني وانا اخرج غاضبا لحقت بعدي تراضيني في الشارع
    امام اعين الناس لكني اخذت نفسي الى البيت وهي تبكي
    وعندها انتهت قصتي مع المرأة الثانية التي حسستني بالحب المفقود

    المرأة الثالثة
    كانت بنفس الفترة التي عشتها مع المرأتين السابقتين
    لكن هذه المرأة استطاعت بشكل قليل ان تؤثر فيّ
    وعلاقتي معها لم تدم طويلا
    لاني كنت اكلمها فقط بالهاتف وكانت تصارحني بحبها لي
    وكم هي تتمنى ان تأتي لتراني
    وعندما اعطيها موعد
    تتحجج بأي حجة لكي لا تذهب لتراني
    كان تأثيرها يقتصر بالكلام الرومانسي الذي كنت افتقده
    كانت تكلمني لساعات
    ولكن عندما حصلت المشكلة الكبرى مع حبيبتي و رقة الخريف
    قطعت علاقتي معها
    وانتهت قصتي مع المرأة الثالثة

    المرأة الرابعة
    هذه المرأة اخر من كلمت من النساء
    و هي من جعلتني ارجع الى حبيبتي ورقة الخريف
    لكن بعد تجربة مريرة جدا مع هذه المرأة
    وسوف احكي لكم قصتي مع المرأة الرابعة في الحلقة القادمة
    من قصة تلميذ الزمن
    [/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-08
  3. omarkumaim

    omarkumaim عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-18
    المشاركات:
    1,442
    الإعجاب :
    0
    الله يعينك
    ويش اللي جابرك على كل هذا
    و الله أنك مضيع
    أيشمن حب ( و كمان عن طريق النت) ايش من طلي

    الله يعينك
    ههههههههههههههه
    قصة جميلة و سرد لوقائع و لكن على العكس تماما الذي يحصل
    يقع المحظور في أغلب الحكايات التي سمعنا عنها
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-08
  5. تلميذ الزمن

    تلميذ الزمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-10
    المشاركات:
    1,669
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههه
    اخي الواحد منا يجب ان يجرب حتى يتعلم من الاخطاء التي يقع فيها
    وانا الحمد لله تعلمت والحمد لله لم اقع في المحظور

    شكرا على المرور الغالي و اعدك بالمزيد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-02-08
  7. omarkumaim

    omarkumaim عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-18
    المشاركات:
    1,442
    الإعجاب :
    0

    و لا يهمك أخي
    لك أسلوب رائع في الكتابة و النثر
    ارجو لك التوفيق في حياتك
    و أرجو منك الاستمرار فلديك موهبة جميلة

    مع تقديري و اعجابي
    أخوك/ عمر
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-02-08
  9. شلي

    شلي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    213
    الإعجاب :
    0
    هل تعلم عزيزي أجمل ما في الموضوع أنني قرأته إلى نهايته دون أن اعرف ما تريده قد تكون الرمزية أمراً ملحا وقد تكون عدم قراءاتي للجزئين الأولين هما السبب
    عموماً اهنئك وانتظر مرورك على موضوعي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-02-08
  11. تلميذ الزمن

    تلميذ الزمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-10
    المشاركات:
    1,669
    الإعجاب :
    0
    شكرا على مجاملتك
    واريد ان اعرف هل انا على صواب في تعاماي مع فتاتي ام لا
    لاني القى منها صعوبة في معاملتها لي
    واذا تريد التفاصيل راجع الاجزاء السابقة

    مع خالص تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-02-08
  13. عاشــ القمرــق

    عاشــ القمرــق عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-07
    المشاركات:
    2
    الإعجاب :
    0
    .............. شكرا على الموضوع الحلو ياحلو.................
    .....................................:):):):);)...........................
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-02-09
  15. noor_103

    noor_103 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-18
    المشاركات:
    2,552
    الإعجاب :
    3
    قراءة القصه ولكن لم افهما الا بعد قراءتى للأجزاء الاخرى


    وننتظر بقيه القصه...

    خالص الشكر الك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-02-09
  17. omarkumaim

    omarkumaim عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-18
    المشاركات:
    1,442
    الإعجاب :
    0
    أسمح لي أن أهنئك على قدراتك الكبيرة و امكاناتك الفنية الرائعة في كتابة أحداث هامة و تجارب شخصية بشكل قصصي واقعي
    و أرجو أن لا تكون تلك الاحداث قد أثرت سلبا في نظرتك للحياة , فالحياة فيها كل ما نتمناه و مالا نتمناه...
    و الحياة هي ميدان للتجارب و لا بد لنا أن نتعلم من تجارب الاخرين

    أهنئك مرة أخرى و اتمنى لك كل الخير و التوفيق في حياتك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-02-09
  19. يمنيه عسل

    يمنيه عسل عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-09
    المشاركات:
    12
    الإعجاب :
    0
    هل تعلم عزيزي أجمل ما في الموضوع أنني قرأته إلى نهايته دون أن اعرف ما تريده قد تكون الرمزية أمراً ملحا وقد تكون عدم قراءاتي للجزئين الأولين هما السبب
    عموماً اهنئك وانتظر مرورك على موضوعي
     

مشاركة هذه الصفحة