ضيف وحوار...ضيف هذا الأسبوع (( مُجاهد ))

الكاتب : الابن الصنعاني   المشاهدات : 3,590   الردود : 90    ‏2005-02-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-03
  1. الابن الصنعاني

    الابن الصنعاني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    1,789
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أخواني الأعزاء

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    للأسبوع الثاني نتواصل معكم في ( ضيف وحوار ) وأتمنى من الله أن نستمر حتى نستكمل جميع الأعضاء لكي يتم التواصل والقرب فيما بيننا ولكي نعرف طموح كل عضو وطريقة تفكيره.

    ضيفنا لهذا الأسبوع هو بصراحة متميز بأدائه الجميل، وأسلوبه السلس في الحوار، وردوده العقلانية التي تنم عن شخصية هادئة ، وواصل بكتاباته حتى وصل إلى أعلى مستويات الإبداع وكان نصيب هذا التميز والمشاركات الكثيرة حصوله على القلم الماسي وهو مجهود كبير جداً ومواصلة دائمة مع مجلسنا العزيز وأعضائه الأعزاء ...


    وضيفنا لهذا الأسبوع هو أبن المجلس اليمني ( مُجاهد )

    [​IMG]

    أخي العزيز ( مُجاهد ) أهلاً وسهلاً ... ومرحباً


    ** بطاقتك الشخصية؟

    ** من أي محافظه؟ وأين تسكن الآن؟

    ** طموحك في الحياة؟

    ** ثلاث أمنيات تتمنى تحقيقها؟

    ** ماذا تعني لك الكلمات التالية

    الوطن
    الغربة
    الجهاد( على أسمك )
    المجلس اليمني
    الصداقة
    الكذب
    الخيانة

    ** ما قولك في هذا البيت من الشعر
    إن العيون التي في طرفها حورٌ...قتلننا ثم لم يحيين قتلانا
    يسلبن ذي اللب حتى لا حراك به ...وهن أضعف خلق الله إنسانا

    ** ثلاث رسائل توجهها لأبناء المجلس اليمني؟

    ** انتقاد صريح توجهه للمجلس اليمني وأعضائه؟

    ** موقف محرج أو مضحك حصل معك؟

    ** لو كنت رئيس لليمن ليوم واحد ماذا ستعمل؟

    ** حكمتين .. أي منها تختار لتتلفظ بها :

    بقدر مايكون الثوب ناصع البياض .. تكون البقعة أوضح

    العظمه الحقيقيه أن يكون الإنسان سيد نفسه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-03
  3. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    الله يسامحك ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-03
  5. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    [align=right]ههههههههههههههه


    وقعت يا مجاهد


    يالله جاوب


    كم معرف دخلت بهم المجلس ؟

    من من الاعضاء تشعر انك غلطت بحقه ؟

    هل تعمل ... اذا كان نعم فما هي طبيعة عملك ؟

    كم ساعه تقضيها مع النت واين ؟

    متزوج والا لا .... اذا لا متى ناوي ؟

    اكيد ان لك معارف واصدقاء كثير في المجلس

    فهل تعرف اناس دخلوا بمعرفات جديده دون الافصاح عن معرفاتهم السابقه ؟

    وهل من بينهم من هم ذكوراً ودخلوا بمعرفات نسائيه ؟




    وعادنا باروح وبا ارجع لك







    خالص المودة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-02-03
  7. ولدهم

    ولدهم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-07-08
    المشاركات:
    1,941
    الإعجاب :
    9
    حلووووووووووووه
    مجاهد

    هذا المطلوب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-02-03
  9. الابن الصنعاني

    الابن الصنعاني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    1,789
    الإعجاب :
    0

    هههههههههههههههه

    أخي مجاهد

    ربنا يساعدك

    جاوب وقلوبنا معك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-02-03
  11. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    وخالص المودة :)..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-02-03
  13. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    الغربة



    شراب مر لا بد لكل يمني أن يتذوقه


    بصراحه جوابك يا شيخ مجاهد عقدني :D

    " لا بد لكل يمني ان يتذوقه "

    يا شيخ رووووووووووووح ربنا يهديك

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



    ** ما قولك في هذا البيت من الشعر
    إن العيون التي في طرفها حورٌ...قتلننا ثم لم يحيين قتلانا
    يسلبن ذي اللب حتى لا حراك به ...وهن أضعف خلق الله إنسانا


    كأس وغانية ذات عيون في طرفها حور فعلت بنا مالم يفعله بنا جيش بوش وشارون


    مجاهد سمعت عن المثل اللي يقول " تيس قال احلبه :D"





    و للانتقادات بقيه :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-02-03
  15. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    ** موقف محرج أو مضحك حصل معك؟


    لا أذكرة حالياً.



    مجاهد تحب اذكرك بالموقف حق جامع الكويت :D


    و












    للانتقادات بقيه :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-02-04
  17. الدبدوب الحبوب

    الدبدوب الحبوب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-26
    المشاركات:
    5,214
    الإعجاب :
    0
    الله هذي المرة وقعت يا مجاهد

    طيب سؤالي كم ساعة تقضيها في النت يوميا وبصراحة ؟؟؟

    ولماذا تحتكر موضوع الدردشة ؟؟؟

    هل تريد أكبر قدر من الردود لمواضيعك بعد ما ضمنت أكبر عدد من المشاركات ؟؟؟؟؟؟

    وهل هناك جوائز أو معاملة خاصة لمن يفعل مثلك ؟؟؟
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-02-04
  19. الدبدوب الحبوب

    الدبدوب الحبوب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-26
    المشاركات:
    5,214
    الإعجاب :
    0
    الله هذي المرة وقعت يا مجاهد

    طيب سؤالي كم ساعة تقضيها في النت يوميا وبصراحة ؟؟؟

    ولماذا تحتكر موضوع الدردشة ؟؟؟

    هل تريد أكبر قدر من الردود لمواضيعك بعد ما ضمنت أكبر عدد من المشاركات ؟؟؟؟؟؟

    وهل هناك جوائز أو معاملة خاصة لمن يفعل مثلك ؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة