اااللاا الال وكون هو في ههه سع مت تومن كوفرررتت

الكاتب : الفارس المخضرم   المشاهدات : 368   الردود : 5    ‏2005-02-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-03
  1. الفارس المخضرم

    الفارس المخضرم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    661
    الإعجاب :
    0
    والله الموضوع مضحك صح ههههههههههههههههههه بس انتو عارفين لا تتعجبوا فهذه لغة النمل ههههههه
    لا لا بس اقول ياجماعه بصراحه اللغه شئ عجيب وآيه من آيات الله فقولوا سبحان الله اوكييييييييييييي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-04
  3. الدبدوب الحبوب

    الدبدوب الحبوب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-26
    المشاركات:
    5,214
    الإعجاب :
    0
    أنا مانش عارف ايش دخلني هذا الموضوع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-04
  5. الرمـش اليمنـي

    الرمـش اليمنـي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-12-25
    المشاركات:
    444
    الإعجاب :
    0
    دبدوب..انا اقول لك كيف دخلت..انت سويت بكرشتك دف على عنوان الموضوع قام فتح معاك هههههههه..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-02-04
  7. ظبي اليمن

    ظبي اليمن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-26
    المشاركات:
    9,210
    الإعجاب :
    0
    الفارس المخضرم ايش يعني تشتي تقليد



    ظبي اليمن
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-02-05
  9. الفارس المخضرم

    الفارس المخضرم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    661
    الإعجاب :
    0
    يا جماعه الموضوع مايستاهل الخلاف هذا كله ايش فيكم خلاص كل واحد يصلح سيارته اقصد موضوعه وانتوا بس فالحين إلا في المواضيع ما تغيروا حاجه ثانيه الله؟
    وبعدين دبدوب بيقول ايه اللي دخله الموضوع وانا اقول لدبدوب الحبوب : يداااااااااك اوكتاااااااا وفووووووووك نفخ هههههه


    تحياتي اصدقائي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-02-05
  11. الفارس المخضرم

    الفارس المخضرم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    661
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]ظبي اليمن المثل بيقول : عابب ولا تحسد صح وبعدين انا مين عند ظبي اليمن انت استاذي العزيز

    اللهم لا حسد

    تحياتي الفارس [/grade]
     

مشاركة هذه الصفحة