يا حراجااااااا ه يا روااااجاااه الشباب من غير زواجه ههههه

الكاتب : الفارس المخضرم   المشاهدات : 446   الردود : 5    ‏2005-02-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-03
  1. الفارس المخضرم

    الفارس المخضرم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    661
    الإعجاب :
    0
    [align=justify]زمان العجايب زمنا بل زمن العجايز ترى الشيبه وقد هو شيبه يروح يتزوج ؟ والله واالشاب المسكين القوي مفتول العضلات يعزف عن الزواجه وانا منهم وواحد منهم بحجة ايش : حجه واهيه لامعنى لها ولا قيمه ايش هي : اتمتع بشبابي وعزوبيتي ، وحجه أخرى اقبح منها وهي : ابني مستقبلي ؟
    يييييييه يا خبره المثل بيقول : (شفوتك لا يفوتك ) يعني إذا هبت رياح فاغتنمها ولا تردد الحلا ل الحلال الله الله ولا يضحك عليكم ابليس وانا اولكم داخل على باب الحلال ومتوكل على رب العباد المستقبل لا يعلمه الا الله والموت والحياة بيد الله ؟ كم من دكتور حصل على الوظيفه وتعين في مستشفى ظخم بعد دراسه وعنا ء وبعدها يفكر في الزواج يأتيه الموت وهو لم يذق طعم العسل ولا شاف العسل ولا حتى دخل شهر العسل ؟
    اقول يا جماعه بدل ان نقول أحذروا الإيدز نقول : إحذروا العنوسه ؟
    صح والا لا خلاص براحتكم ولا اقول تشتوا زواجه يالله امسكوا طابور ههههههههههههههههههههههههه

    الله يكون في عون كل عازب وعازبه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-06
  3. omarkumaim

    omarkumaim عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-18
    المشاركات:
    1,442
    الإعجاب :
    0
    أنا معك أيها الفارس المخضرم
    و لكن الظروف هي التي تسير الانسان
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-06
  5. حياكم الله

    حياكم الله عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-11
    المشاركات:
    99
    الإعجاب :
    0
    تحفيز الشباب على الزواج رائع ويحقق الاستقرار الاجتماعي والتوازن النفسي للأنسان.. فهن سكن لكم وانتم سكن لهن، ومن استطاع الباءة فليتزوج فإنه اغض للبصر واحصن للفرج، وتناكحوا تناسلوا .. الحديث، حفاظا على الجنس الانساني.. ولست بواعظ
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-02-08
  7. omarkumaim

    omarkumaim عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-18
    المشاركات:
    1,442
    الإعجاب :
    0
    يا معشر الشباب من أستطاع منكم البأة فليتزوج
    و لكن الظروف أصبحت صعبة في أيامنا هذه
    و الله يكون في عوننا على مصاعبها
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-02-13
  9. الفارس المخضرم

    الفارس المخضرم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    661
    الإعجاب :
    0
    ومن لو يستطع فعليه بالصوم فإنه له وجاء

    الله يكون في عوننا جميعا انشاء الله
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-02-19
  11. حلبوب

    حلبوب عضو

    التسجيل :
    ‏2004-09-13
    المشاركات:
    22
    الإعجاب :
    0
    اقول
    كل شي يتيسر من اراد ان ينوي على شي الله سبحانة وتعالى ييسر اموره ومن اراد ان يتزوج لا يتعذر بالماده وصدقوني وخاصة الزواج اهم شي ان تنوي على الزواج .
    احدهم اتا الرسول قال اني فقير قال تزوج فتزوج قال اني فقير قال تزوج وتزوج الى ان وتزوج اربع وكانت الرابعه فال خير علية
     

مشاركة هذه الصفحة