جماعة تهدد الكويت بحرب عظيمة ما لم يرحل الأمريكان

الكاتب : أحمد العجي   المشاهدات : 357   الردود : 2    ‏2005-02-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-02-02
  1. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    هددت مجموعة إسلامية - تعلن عن نفسها للمرة الأولى - على أحد المواقع الإسلامية على شبكة الإنترنت ، هددت الحكومة الكويتية "بحرب عظيمة" ما لم تغادر القوات الأمريكية الكويت.

    وقالت المجموعة - التي تطلق على نفسها (كتائب الشهيد عبد العزيز المقرن) ، زعيم (تنظيم القاعدة في الجزيرة العربية) ، والذي قتل على أيدي قوات الأمن السعودي في يونيو الماضي في الرياض - : " نهددكم ونحذركم ، ونقول لكم : إنه سيسقط الكثير الكثير من الضحايا والقتلى الذين لا ذنب لهم فيما يحصل".

    وأكدت المجموعة في بيان - يتعذر التحقق من صحته - : " إنها ستكون حربا عظيمة ، ووقعة يسقط فيها كثير من الضحايا الأبرياء ، وأنتم المسؤولون عن هؤلاء الضحايا لإعراضكم عن مطالبنا " .

    وأضاف البيان - الذي قالت فيه المجموعة أنها تتحدث أيضا باسم (كتائب أسود الجزيرة) - : إن مطلبها " يتمثل في إخراج المشركين من الكويت ، بما فيهم أمريكا وغيرهم من الجنود المحتلين " .
    وأكد : " إنه إذا أردتم النجاة والسلامة أخرجوهم من أرض محمد " ، محذرة الحكومة الكويتية من أنه : " إن أعرضتم ، فقد اخترتم الجانب الخطير الذي سوف تكون نهاية طغيانكم " .

    وكانت بعض الصحف الكويتية قد أشارت إلى تنظيم (أسود الجزيرة) ؛ باعتباره وراء سلسلة الاشتباكات التي شهدتها الكويت ، بين مشبوهين مسلحين وقوات الأمن خلال الشهر الماضي .

    والجدير بالذكر ، أن تنظيم القاعدة قد تبنى العديد من الاعتداءات الدامية التي شهدتها السعودية منذ مايو 2003، وأوقعت أكثر من مائة قتيل ومئات الجرحى .

    هذا ، وكانت السلطات الكويتية قد وجهت أمس - الإثنين - ضربة موجعة للمسلحين ، /وتمكنت من قتل خمسة منهم، - بينهم سعودي - واعتقال خمسة آخرين ، ضمنهم الزعيم المفترض للمجموعة ، وذلك خلال اشتباك هو الرابع في غضون ثلاثة أسابيع .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-02-06
  3. ALMUHAJEER

    ALMUHAJEER عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    1,305
    الإعجاب :
    3
    نتيجه طبيعيه ومتوقعه لما يحدث في المنطقه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-07
  5. ظبي اليمن

    ظبي اليمن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-26
    المشاركات:
    9,210
    الإعجاب :
    0
    اعتقد انه كلام لملاء الركود السياسي في الكويت لا اكثر


    ظبي اليمن
     

مشاركة هذه الصفحة