63.171.211.190

الكاتب : محب السلف   المشاهدات : 1,043   الردود : 12    ‏2001-12-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-12-21
  1. محب السلف

    محب السلف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    298
    الإعجاب :
    0
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-12-21
  3. قاصد كريم

    قاصد كريم عضو

    التسجيل :
    ‏2001-06-22
    المشاركات:
    224
    الإعجاب :
    0
    إبرهة الحبشي

    جزاك الله خيرا اخي محب السلف على فضحك وتعريتك لهذه الفرقة المارقة

    وتأكد أن أهل اليمن أكبر من ان تنطلي عليهم اباطيل هؤلاء ألأوباش0
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-12-21
  5. محب السلف

    محب السلف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    298
    الإعجاب :
    0
    وفيك فبارك أخي .

    نعم . أعرف أن أهل اليمن أعقل من أن تخدعهم هذه الفئة الضالة .

    لكن كما يقول المثل : ( العيار اللي ما يصيب يدوش ) .

    ترى دوشونا .

    الله يدوشهم .!!!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-12-21
  7. هاوي مشاكل

    هاوي مشاكل عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-16
    المشاركات:
    13
    الإعجاب :
    0
    كيف تطحن وهابيا الخارجي صاحب الفكر الضال

    لأجل تحترم كلامك عن أهل اليمن يا هاوي مشاكل
    فسوف أتتبع كل مواضيعك ما أستطعت وأمحوها بإذن الله
    أهل اليمن ليسوا ممن يبيعون الدين بالدنيا وليسوا مأجورين وستعلم كيف يعلموك أهل اليمن الحوار والحديث عنهم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-12-21
  9. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    شاهت الوجوه وجوه الضالمين

    لأجل تحترم كلامك عن أهل اليمن يا هاوي مشاكل
    فسوف أتتبع كل مواضيعك ما أستطعت وأمحوها بإذن الله
    أهل اليمن ليسوا ممن يبيعون الدين بالدنيا وليسوا مأجورين وستعلم كيف يعلموك أهل اليمن الحوار والحديث عنهم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-12-21
  11. محب السلف

    محب السلف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    298
    الإعجاب :
    0
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-12-21
  13. قاصد كريم

    قاصد كريم عضو

    التسجيل :
    ‏2001-06-22
    المشاركات:
    224
    الإعجاب :
    0
    سلمت يداك يا أبوالفتوح

    ايوه اوقف هذا الهاوي عند حده
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-12-22
  15. محب السلف

    محب السلف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    298
    الإعجاب :
    0
    ليته

    ليته يستبد ويوقف الباقين من الأحباش عند حدهم .
    وسيرى كيف سيكون شكل المجلس اليمني ؟؟؟

    إن فعلها أبو الفتوح . فسأوتر غدا . في الثلث الأخير من الليل . وأدعو له كما لم أدع لأحد من قبل .
    أنت على ثغرة من ثغور الإسلام . فالله الله الله أن يؤتى الإسلام من قبلك .
    ======
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-12-23
  17. مـحب السلف

    مـحب السلف عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-23
    المشاركات:
    53
    الإعجاب :
    0
    هل سيأتي اليوم

    الذي أرى فيه المجلس طاهرا نقيا . من دنس الأحباش .
    إن صدقت النية . وصح العزم . فمن اليوم . لا الغد .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-12-23
  19. مـحب السلف

    مـحب السلف عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-23
    المشاركات:
    53
    الإعجاب :
    0
    !!!!!

    :rolleyes: :rolleyes:
     

مشاركة هذه الصفحة