أدعـــــــــــــيـــــــــــــة

الكاتب : Aljeni   المشاهدات : 462   الردود : 0    ‏2005-01-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-31
  1. Aljeni

    Aljeni عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-01-30
    المشاركات:
    425
    الإعجاب :
    0
    بســـــم اللــــه الرحمــــــــان الرحــــــــــيم



    اللهم اني اسالك العفو والعافية في ديني ودنياي واهلي ومالي.
    اللهم استر عوراتي, وامن روعاتي اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وهن شمالي ومن فوقي, واعوذ بعظمتك ان اغتال من تحتي.
    اللهم عافني في بدني اللهم عافني في سمعي, اللهم عافني في بصري. لا اله الا انت اللهم اني اعوذ بك من الكفر والفقر ومن عذاب القبر, لا اله الا انت.
    اللهم انت ربي لا اله الا انت, خلفتني وانا عبدك, وانا على عهدك ووعدك مااستطعت, اعوذ بك من شر ماصنعت, ابوء لك بنعمتك علي, وابوء بذنبي, فااغفر لي, انه لايغفر الذنوب الا انت.
    اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن, واعوذ بك من العجز والكسل, ومن البخل والجبن, واعوذ بك من غلبة الدين, وقهر الرجال
    اللهم اجعل اول هذا اليوم صلاحا واوسطه فلاحا, واخره نجاحا, واسالك خيري الدنيا والاخره ياارحم الراحمين.
    اللهم اني اسالك الرضا بعد القضاء, وبرد العيش بعد الموت, ولذة النظر الى وجهك الكريم, والشوق الى لقائك, في غير ضراء مضرة, ولا فتنة مظلة, واعوذ بك ان اظلم او اظلم, او اعتدي او يعتدى عليا, او اكتسب خطيئه او ذنبا لا تغفره, اللهم اني اعوذ بك ان ارذل الى ارذل العمر. اللهم اهدني لاحسن الاعمال والاخلاق لايهدي لاحنها الا انت ... واصرف عني سيئها لايصرف عني سيئها الا انت, اللهم اصلح لي ديني, ووسع لي في داري وبارك لي في رزقي.
    اللهم اني اعوذ بك من القسوة والغفلة والذلة والمسكنة.
    اللهم اني اعوذ بك من الكفر والفسوق والشقاق والسمعة والرياء. واعوذ بك من الصم والبكم والجذام وسئ الاسقام.
    اللهم ات نفسي اقواها, وزكها, انت خير من زكاها, انت وليها ومولاها اللهم اني اعوذ بك من علم لاينفع, وقلب لايخشع, ونفس لاتشبع, ودعوة لايستجاب لها.
    اللهم اني اعوذ بك من شر ماعملت ومن شر مالم اعمل, واعوذ بك من شر ماعلمت ومن شر مالك اعلم.
    اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك, وتحول عافيتك, وفجاءة نقمتك, وجميع سخطك, اللهم اني اعوذ بك من الهدم والتردي ومن الغرق والحرق والهرم, واعوذ بك من ان يتخبطني الشيطان عند الموت, واعوذ بك من ان اموت لديغا, واعوذ بك من طمع يهدي الى طبع.
    اللهم اني اعوذ بك من منكرات الاخلاق والاعمال والاهواء والادواء, واعوذ بك من غلبة الدين, وقهر العدو, وشماتة الاعداء.
    اللهم اصلح لي ديني الذي هو عصمة امري, واصلح لي دنياي التي فيها معاشي, واصلح لي اخرتي التي اليها معادي, واجعل الحياة زياده لي في كل خير, واجعل الموت راحة لي من كل شر, رب اعني ولاتعن عليا, وانصرني ولا تنصر عليا, واهدني ويستر الهدى الي.
    اللهم اجعلني ذكارا لك, شكارا لك, مطواعا لك, مخبتا اليك, اواها منيبا, رب تقبل توبتي, واغسل حوبتي, واجب دعوتي, وتيث حجتي, واهد قلبي وسدد لساني, واسلل سخيمة صدري.
    اللهم اني اسالك الثبات في الامر, والعزيمه على الرشد, واسالك شكر نعمتك وحسن عبادتك, واسالك قلبا سليما, ولسانا صادقا, واسالك من خير ماتعلم واعوذ بك من شر ماتعلم, واستغفرك مما تعلم, وانت علام الغيوب, اللهم الهمني رشدي, وقني شر نفسي.
    اللهم اني اسالك فعل الخيرات, وترك المنكرات, وحب المساكين, وان تغفر لي وترحمني, واذا اردت بعبادك فتنة, فتوفني اليك منها غير مفتون.
    اللهم اني اسالك حبك, وحب من يحبك, وحب كل عمل يقربني الى حبك.
    اللهم اني اسالك خير المسالة, وخير الدعاء, وخير النجاح, وخير الثواب, وثبتني وثقل موازيني, وحقق ايماني, وارفع درجتي, وتقبل صلاتي, واغفر خطيئاتي, واسالك الدرجات العلى من الجنة.
    اللهم اني اسالك فواتح الخير, وخواتمه, وجوامعه, واوله واخره, وظاهره وباطنه والدرجاات العلى من الجنة.
    اللهم اني اسالك ان ترفع ذكري, وتضع وزري, وتطهر قلبي, وتحصن فرجي, وتغفر لي ذنبي, واسالك الدرجات العلى من الجنة.
    اللهم اني اسالك ان تبارك في سمعي, وفي بصري, وفي روحي, وفي خلقي, وفي خلقي, وفي اهلي, وفي محياي, وفي عملي, وتقبل حسناتي, واسالك الدرجات العلى من الجنة.
    اللهم اني اعوذ بك من جهد البلاء, ودرك الشقاء, وسوء القضاء, وشماتى الاعداء. اللهم مقلب القلوب, ثبت قلبي على دينك. اللهم مصرف القلوب والابصار, صرف قلوبنا على طاعتك اللهم زدنا ولا تنقصنا, واكرمنا ولا تهنا, واعطنا ولا تحرمنا, واثرنا ولا تؤثر علينا.
    اللهم احسن عاقبتنا في الامور كلها, واجرنا من خزي الدنيا وعذاب الاخرة. اللهم اقسم لنا من خشيتك ماتحول به بيننا وبين معصيتك, ومن طاعتك ماتبلغنا به جنتك, ومن اليقين ماتهون به علينا مصائب الدنيا, ومتعنا بااسماعنا وابصارنا وقواتنا مااحييتنا, واجعلها الوارث منا, واجعل ثأرنا على من ظلمنا, وانصرنا على من عادانا, ولا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا, ولا تسلط علينا بذنوبنا من لايخافك ولا يرحمنا.
    اللهم اني اسالك موجبات رحمتك, وعزائم مغفرتك, والغنيمة من كل بر, والسلامة من كل شر, والفوز بالجنة, والنجاة من النار.
    اللهم لا تدع لنا ذنبا الا غفرته, ولا عيبا الا سترته, ولا هما الا فرجته, ولا دينا الا قضيته, ولا حاجة من حوائج الدنيا والاخرة هي لك رضى ولنا صلاح الا قضيتها ياارحم الراحمين.
    اللهم اني اسالك رحمة من عندك تهدي بها قلبي وتجمع بها امري, وتلم بها شعثي, وتحفظ بها غائبي وترفع بها شاهدي, وتبيض بها وجهي, وتزكي بها عملي, وتلهمني بها رشدي, وترد بها الفتن عني, وتعصمني بها من كل سوء اللهم اني اسالك الفوز يوم القضاء, وعيش السعداء, ومنزل الشهداء, ومرافقة الانبياء والنصر على الاعداء.
    اللهم اني اسالك صحة في ايماء, وايمانا في حسن خلق, ونجاحا يتبعه فلاح, ورحمة منك وعافية منك ومغفرة منك ورضوانا.
    اللهم اني اسالك الصحة والعفة, وحسن الخلق, والرضى بالقدر.
    اللهم اني اعوذ بك من شر نفسي, ومن شر كل دابة انت اخذ بناصيتها, ان ربي على صراط مستقيم.
    اللهم انك تسمع كلامي, وترى مكاني وتعلم سري وعلانيتي, ولا يخفى عليك شئ من امري وانا البائس الفقير, والمستغيث المستجير, والوجل المشفق المقر المعترف اليك بذنبه اسالك مسالة المسكين, وابتهل اليك ابتهال المذنب الذليل, وادعوك دعاء الخائف الضرير, دعاء من خضعت لك رقبته, وذل لك جسمه, ورغم لك انفه.
    وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم.
     

مشاركة هذه الصفحة