كاتبنا يقول اللوبي الحضرمي والمشاريع الوهمية !

الكاتب : سالم عمر البدوي   المشاهدات : 1,329   الردود : 18    ‏2005-01-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-31
  1. سالم عمر البدوي

    سالم عمر البدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-20
    المشاركات:
    865
    الإعجاب :
    0
    كاتبنا يقول اللوبي الحضرمي والمشاريع الوهميه !
    لالون ولاطعم لك , هنا تقول وتخرج عن طورك , وهناك تركز على الفئة التي تقصدها وتذمها كذبا وبهتانا , لم نعرف لك اتجاه لنحدد اهدافك ثم نحاول انقاذك من المستنقع الحقدي الحاسد الذي انت في اعماق اعماقه , اعانك الله على نفسك الامارة بالسوء دوما منذ عرفتك عبر الشبكة العنكبوتية , وليتني ماعرفتك ! لانني احمل والى الابد لمن تنتمي له كل مايشرف ويسر الخاطر , افجعني مقالك في مكان اخر وانت تهاجم مشاريع احد افاضل محافظة حضرموت وتصنفه باللوبي الحضرمي قاصدا متعمدا ذلك الشخصية الفاضلة ومرفق معها رموز معينة في حكومتنا الرشيدة , وكان هدفك على مايقال ( عصفورين بحجر واحدة ) ... لماذا وكيف وعلى اي اساس تبني حكمك المرفوض شرعا وقانونا وعرفا ؟ اما يكفي مهاجمتك للكل بالكلمات الغير لائقة والمحذوفة من شرفاء هذاء المنتدى ؟ اذا من الافضل لك ان تكون مشرداوي وتتعاون مع من تريد وتأتي لتحتل اليمن ليكون حتفك هناك بعون الباري !.
    اخي هداك الله :
    ان من انتقدته رجل يشار له بالبنان ليس في اليمن وحسب وانما في خارج اليمن , اياديه البيضاء بصماتها واضحة في كل مكان ينزله , ينحدر من اسرة كريمة معروفة بالكرم والتقدير والعطاء , واخرى لم تعرفها انت بالنضال الصامت ابان حكم الاستعمار الغاشم على الشطر الجنوبي من الوطن سابقا , واذا اردت مئات من الرجال والنساء لتزكية ما اقول انا مستعد .
    المشاريع ليست وهمية , بل حقيقة واقعة خلقت الكثير من فرص العمل لابناء المنطقة ليس في اليمن فقط وخارج اليمن , كل شركات هذه الشخصية الفاضلة اجمل كوادرها من اليمن السعيد هنا وهناك , ليس هذا فقط بل مشاريعه الخيرية تفوق مشاريعه الاستثمارية وانا اول من يشهد على ذلك واذا كانت شهادتي مجروحة , اترك لمن تريد السؤال وانا مستعد بالاثبات المادي , وبعد هذا رجائي على حد تعبير اهل حضرموت ضع (مج من الصليط في فمك واصمت ) ولا تتهم الناس من غير دليل واثبات .... وانا هنا على يقين من هدفك وهو نقد كل من يعود ويقرب الى بلاده حكومة وشعب تنتقده وتريد التذمر يزيد والفرقة تكبر والصراع يتسع والمعركة تبدأ وتأتي انت يامشرداوي , وهذا بعيد عليك بعد الثرياء عن الثرى !.
    من ماسبق هل في المنتدى عاقل يوقفك عند حدك ويجعل بيننا وبينك مانعا واقيا ليقينا من شرورك وسوء عملك ؟
    انت منهم الذين لايعجبهم العجب , وليتك تسخر قلمك في الاتجاه الصحيح لتبعناك حتى في تحقيق حلمك ! المهم نراك المحب الموقر المدرك العاقل !.
    في الحقيقة ما كنت اود نقل ماسبق لاخينا المعروف هنا ولكن هو الذي بدأ وانا على يقين من كذب قوله بالذات في هذا الموضوع , واذ سكتنا عنه صنفنا بالتصنيف المعروف وهو الساكت عن الحق ......الخ .
    كما انني ارغب في من يعرف عم ماكتب هذا المطرود من ديرتنا ان يقول كلمة حق , وللعلم ممكن للمذكور بعد هذا الكلام ينقل الموضوع ويزيد في الشتم والسباب دون ان الاهتمام باي مرجعية معتمدا على الديمقراطية المتخفي تحت جلبابها وقت مايريد وهو بعيدا عن ذلك كل البعد .
    سامحك الله ياغالي وهداك ! واعادك الى رشدك وجعل قلمك مفيدا لنا لاضارا فينا ! نتابعك لنستفيد من اسلوبك ولكن نفاجئ بفكرك !.
    اخي الفاضل :
    هل تركت للود مكان حتى بينك وبين الافراد ؟ ام انك تهاجم العباد والبلاد ؟
    ومن بعد هذا تعتقد انه يوافقك الرأي ويتبعك اذا لك نوايا في........؟.
    رد اذا اردت باسلوب رقيق وابعد عن التجريح ويكفي من اللكع والتجريح !.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-31
  3. سالم عمر البدوي

    سالم عمر البدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-20
    المشاركات:
    865
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ( هذا رد ليس مني من ولد الحلكي من موقع اخر على اخينا )
    اولا قبل الرد كنت اتحاشي دائما عدم الخوض في ما يخص بقشان او ال العمودي في هذا المنتدي او في غيره لان كل مانقوله ونشهد به يعتبر مجروحا وقد يتصور البعض اننا ندافع عنهم بدافع العصبية التى تفرضها القرابة والاصل الواحد والمنطقة الواحدة .
    ثانيا اسجل صدمتي الشديدة من قلما طالما احترمناه وتابعنا ما يكتبه وهو قلم اخينا المذكور ..؟؟ وربما أن نحاول ان نتلمس له عذرا لسابق معرفتنا بموجب متابعتنا له ولن نكيل له التهم لاننا نعلم ان من يحمل فكرا نيرا وثقافة غزيرة لانقبل ان ندخل معه الا في حوار هادئا نيير له طريقا لا يعرفه (( ربما لابتعاده )) .
    قال استاذنا الفاضل:
    ((ان المشاريع النفعية والوهمية لأصحاب رؤوس الاموال المغتربة من التجار الحضارم المرموقين ....

    لا ادري ما المقصور بالمشاريع الوهمية هذه ؟؟
    هل مصانع تضم الوف الموظفين واستثمارات خلقت الالوف من فرص العمل للابناء حضرموت تعتبر مشاريع وهمية ؟؟
    ولكن دعنا نتفق اولا .. اني كمشتثمر وتاجر لابد ان أعمل لكل خطوة دراسة واعلم مقدار ربحي منها ... لذا فليس اقدام بقشان او غيره على الخوض في مشاريع حضرموت من قبيل مصاريف زكاة او مشاريع خيرية يتبرع بها وان كانت لها وجه من ذلك كما سوف نبينه لك للاحقا . انما هي مشاريع اقتصادية استثمارية تضع في أهدافها نجاحها من الناحية المادية وهذا ليس اثما او سرقة ؟؟ بل هي كذلك كل المشاريع الاستثمارية .
    ولكن لعلك لاتعلم مايقوم به هؤلاء الاشخاص من مبادرات خيرية فردية شملت مناطق كثيرة من حضرموت . هي التى خلقت الانطباع بأنهم أهل خير ويسعون الي الخير . لذا لا تجعلنا نخلط بين مشاريع واستثمارات كبيرة يراعي فيها الربح والمكسب وبين مشاريع خيرية كثيرة قام بها هولاء القوم لاتعودا لهم بأي ربح اوفائدة سوى طبعا ما يحتسبوه عن الله عز وجل من أجر . منها مشاريع مياة او كهرباء او مدارس او زواجات او مساعدات شخصية .....
    ولعلي اذكر هنا قصة تعكس لنا صورة عن شخصية عبدالله أحمد بقشان وما يحمله هذا الرجل من حب للخير .. والقصة هي :
    في اثناء أحد زياراته لمدينة المكلا قام بزيارة أحد بنو قومه في بيته في المكلا وكان هذا الرجل المضيف يملك عمارة كبيرة وعملت للشيخ بقشان وليمة وكان من ضمن الحضور رجلا يعمل حارس في تلك العمارة براتب ضئيل جدا .. وتفأجا هذا الرجل المسكين بالشيخ يسأله عن حاله وعن حياته وكانت المفأجاة الكبرى له عندما ارسل الشيخ مع هذا الرجل من يعاين بيته ومسكنه فقد كان يسكن في عشه صغيرة بالقرب من العمارة التى يحرسها اذ بالشيخ بقشان يصدر امره بمساعدة هذا الرجل ومن ضمن المساعدة بنا بيت له ولاسرته ؟؟ فما المنفعة التى قد يحصل عليها من هذا الرجل ؟؟ وماهي الثروات التى سوف ينهبها بقشان من بلادنا عبر هذا الرجل ؟؟؟؟ ان امر تجهله لا تستعجل الحكم عليه لان ذلك ليس من شيم الكرام ايها الاخ الفاضل ..فانت لا تعرف من هو عبدالله بقشان ولاتعرف عظمة هذا الرجل وحقيقته فهو ان لم نشأ ان نمدحه كثيرا نقوله عن انه رجلا قلما يجود بمثله الزمان .. رجلا جمع بين طاعة الله وحب الخير وهذا امر نعرفه جيدا عنه صوام قوام فمثل عبدالله أحمد بقشان لاننكر عليك عدم فهم مايقوم به من أعمال خير ونعذر شكك ان له اهداف كبيرة ..من وراء ذلك ولكن كل هذا لانك لاتعرف الرجل وان عرفته عذرته فهو التاجر المؤمن .. ودعنا نخرج من هذا السياق لكي لايفهم خطاء ولكن ما اردت ان ابلغه لك ان الاسلام له حيز كبير في نفس الشيخ عبدالله ومن هذا المنطلق نفهم امورا كثيرة من أعماله ...
    اما ما اوردت عن سبب حصر الاعمال الحضرمية في حضرموت فهذا يأخي أمر طبيعي فالاولى الاقرب فالاقرب ولعل حضرموت تملك من الخصائص مما يشجع الكثيرين على الاستثمار فيها بل حتى الكثيري من غير ابناءها من أستثمر فيها من الاخوة السعوديين ومن غيرهم ..
    اما سببك فهو عليك وليس لك . فها أنت تُعرف بخطورة الاستثمار في اليمن وانها تحتاج الي من يدافع عنها فما الذي يجعل أمثال هؤلاء التجار المغامرة والدخول في شئ عواقبه غير مضمونة ..؟؟ فها هو العالم أجمع يرحب بهم وبأموالهم في مناخ استثماري أمن ولو لم يكنوا يملكون حبا لهذا الوطن ولاهله لما فكروا بالاستثمار في بلادهم ..
    ومشاريع بقشان او غيره ليس بالمكلا فحسب بل له مشاريع في الوديان وفي جملتها خيرية منها مشاريع الماء والكهرباء والطرق وقد وفرت بعضها فرص عمل لشريحة لا بأس بها من ابناء هذه المناطق .. ولعلك لاتعلم ان الكثير من المشاريع الصغيرة التى قامت سوى في المكلا او الوادي هي في حقيقتها مصدرها بقشان وذلك عن طريق الهبات والمساعدات التى يقدمها لبعض الشباب الطموح والذي يملك خطط لمشاريع يقيت بها نفسه واسرته .
    ولعل ما يضحك ان تجير ما يجري من تغير البنية الديموغرافية للمنطقة على بقشان والعمودي وبن لادن ؟؟ وكأنكم كنتم تقاوم ذلك وجاء هؤلاء وقهروكم وسكنوا أوليئك القوم .. وأين سكنوا ام هي اتهامات رخيصة لا نجد باس في الاكثار منها لتلك النخبة ؟؟
    النفوذ المالي والسياسي ؟؟ عجز اؤليك القوم عن تحقيقه في أرض الاغتراب ؟؟؟ عبارات تدل عن جهل كامل بواقع حال القوم وحقيقة ما هم عليه ؟؟ فالعارف يعرف حقيقة اوضاع القوم في السعودية وما يحضون به من مكانة مرموقة ليس من اليوم بل من زمن بعيد ...
    اما الطحين فلا يلمسه الا من كان قريبا اما من بعد عن الوطن فلا يسمع الا الجعجه التى لايمل اصحاب العقول المريضة من نقلها الي خارج الحدود .
    ولعل عبارتك هذه (( لن أعد مبالغا لو قلت أن عموم أبناء حضرموت يشتهرون بها ومنهم من هو على استعداد للتضحية بكل غال وثمين وعلى راسه الوطن في مقابل سلامة القرش وتنميته ....)) عبارة تحكي مدى الجهل بواقع حال الحضارم وببعدك عن واقعهم القديم والحديث . أحكام عامة وتهم مجانية نستغرب على امثالكم الوقوع فيها ؟؟
    والعجيب انك تحاول ان تصور هؤلاء الحضارم بأنهم ضحية لللوبي التجاري كما تسميه وتارة تجعل كل الحضارم لوبي تجاري لا عزيز لديه سوى القرش ؟؟
    أما بخصوص الفنانين والفن والحفلات وغيره فقد اتفق معك في انها مصاريف لاداعي لها ولا سيما اننا نحتاج الي كل قرش للتنمية ومساعدة الشعب على النهوض . الا ان الفنان القدير ابواصيل يستحق كل التقدير والاحترام .


    ماسبق رد من ولد الحلكي لكاتبنا المعروف والباقي عليكم !
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-31
  5. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    اللوبي المالي الحضرمي المتدحبش



    لا تعليـــــــــــق إضافي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-31
  7. سالم عمر البدوي

    سالم عمر البدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-20
    المشاركات:
    865
    الإعجاب :
    0
    انت فعلا متشرد بل وحاقد ولالك شي في اليمن اطلاقا , ومن يعتقد غير ذلك فهو على شاكلتك 1 هداك الله ! ماذا فعلنا بك يارجل ؟
    هل دحقنا لك على طرف على مايردده العامه ؟ تقول كلام غير صحيح وان كان انشائي اخي , انت هنا لتفتن وتثير كلام مثل هذا وليس لك عقاب اقلها بالطرد الابدي وتظل كما انت مشرد ومطرود , رجائي ان تخترم نفسك في الكلام وتقول مايقوله الناس الشرفاء العقلاء الطيبون , لاتذهب بعيد في الشتم . نحن ابناء اليمن ارفع منك ومن امثالك ... وهذه ثالثه ورابعه نزفها للمشرفين وللقائمين عليه ليعرفوك على حقيقتك .... انت لست يمني اطلاقا ولا محب ولا مصلح ولاشي في قاموس الاصلاح والتوفيق , هداك الله !
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-01-31
  9. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [align=right]الاخوة الافاضل
    المال جبان لايظهر إلا في الامان هذا شعار التجارة ... ومن ذكرهم المتشرد هم

    ال بقشان و وعميدهم / عبدالله سعيد بقشان
    ال العمودي وعميدهم / محمد عبود العمودي
    ال بن لإذن / وعميدهم / المهندس بكر

    كل هؤلاء تجار ولهم الحق في النظر في مصالحهم وقد ظلمهم وطنهم في الماضي فالماذا لايبحثون عن تعويض لظلم الذي طالهم في السابق فهم مواطنين يمنيون وهم فعلاً رجال أعمال ناجحين يشهد لهم في الصلاح وفعل الخير .. نرجوا أن نذكرهم في خير فابقشان يكفي أنه تكفل في السعودية في كفالة الجنوبيين وهذا بحد ذاته أكبر عمل وطني يقدمه

    مع خالص التحية نرجوا أن نبتعد عن ذكر الذين لاناقة لهم والا جمل في الوضع المزري في اليمن بل هؤلاء يريدون أن يدعمون الاقتصاد اليمني ....
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-01-31
  11. سالم عمر البدوي

    سالم عمر البدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-20
    المشاركات:
    865
    الإعجاب :
    0
    استاذي الفاضل الصحاف عزك الله واطال عمرك في طاعته !
    قرأت ردك المختصر والمفيد , ولكنني اسألك هل من الحق على اخينا كتابة ما كتب ؟ هل هذا هو الاصلاح ؟ هل هكذا نفوسنا يجب ان تكون ؟ هل هذا هو القلم الصادق والفكر الديمقرطي ؟ هل هذه افراد تنتمي للامة المحمدية ؟ على اعتبار انه اعتبر جزء من الوطن على حد تعبيره الحضارم بانهم ماقاله المتشرد شرده الله من بلادنا ماعاش على هذه اليابسة وهداه !؟
    رجائي اخي ان ترد بالحق انت مؤتمن في قلمك ! رجائي ان يوقف مثل هذا الاحمق ! فهو لايرد حق اطلاقا بل يساعد على ضياع كل الحقوق ومثله هنا وفي العراق وغيره , استاذي تدخل واوقف مايكتبه في الشعب هذا المتشرد , اننا سنعود كما كنا ( قتله ومقتاله ) وهذا بيننا ! ومن هو الذي يزكيه هذا الرجل يذكره بعينه وانا اول من يتبعه ولكن يقول فلان بن فلان , كل شي تبعناه فيه , حكم شرعي رفضه كلام منطقي رفضه و عرف رفضه , قانون رفضه , اي شي ثاني يقبل هذا المتشرد لاجل ندخل معه هداه الله !

    اخوكم بلحمر يناشدكم بالتدخل لوقف مثل هذا 1 واي خطأ مني انا على استعداد تقديم العفو والاعتذار ثم السلام على رأسه , ولكن اينكم من الحق , انه يشتم ويسب ويقدح ونقول له ديمقراطيه ... اخي انا لا اخفي عليكم بانني احاول الاتصال بالقائم على المنتدي ومراجعته بماحصل من اخينا وانتم اطلب منكم كلمة حق فقط , وانا ادور اينما دار الحق والسلام .. اخوك سالم بلحمر الدمام .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-01-31
  13. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    تقول مطلقه

    أخي سالم بلحمر

    الرجاجيل ( حمران العيون ) تكفيهم كلمة ولا يلجأ للهذره إلا من يستشعر نقص في نفسه .

    كفاية لعلعه ولا تغدي مثل المره ... سكتنا لك ولكنك مصر على الدخول بحمارك والإرتقاء على حسابي .

    أخي الكريم .

    هذا فضاء إنترنيتي والمنتدى له مشرفين وإدارة عامة هم المخولين والمختصين بالمراقبة والمتابعة وإن وجدت ملاحظة تذكر في كتاباتي أو خروج عن الذوق العام أو الأدب فما عليك إلا الضغط على الزر الأحمر وإرسال رسالة للمعنيين لإتخاذ إجراءاتهم وبخلاف ذلك لا شيىء لك في ذمتى كما سبق لي القول .

    أنت لست وصيا على أحد وأحذرك من معاودة التعرض لشخصي ثانية ........ أنا أطرح قضايا من منظوري الشخصي والخاص لك مطلق الحق في نقدها ومعارضتها ومناهضتها كما تشاء وأدحض مزاعمي بالحجة والبرهان لا بسلاطة اللسان التي ليست سمة مميزة للرجال وتعد سلاحا وحيدا للنساء فقط .... لا تعتلي منبرا لتجعلني أنا وعموم الرواد شاخصين بأبصارنا إليك ننتظر ما تمليه علينا .

    استح على نفسك قليلا وكن صاحب ذوق فكما يقولون أن كثر المزح يسقط الهيبة فإن الإفراط في الخصومة الواهية يسقط المصداقيةوكثرة الكلام بمناسبةوبدون مناسبة يفقدان الرجل المصداقية والكلب الذي يكثر من النباح لا يستحق أن يكون حارسا للغنم .

    بيني وبينك نقاش في قضايا مطروحة فلا تفرض نفسك علي أكثر من اللازم .

    أرجو أن يكون ردي هذا نهاية المطاف .


    تحياتي .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-01-31
  15. سالم عمر البدوي

    سالم عمر البدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-20
    المشاركات:
    865
    الإعجاب :
    0
    اسمع مني تريدني انزل مثلك واقول كما قلت , لا والف لا , ولكن ماقلت لايجب ان تكون من رجل هداك الله !
    وللعلم فانت غير صادق فيما قلت اطلاقا بل انت ...... هداك الله !
    ومن اجل لا ماقلت فهذا الاخيرة بيني وبينك , فانا لااستطيع اطلاقا اقول مثلك بهذه الكلمات التي لم اتعلمها من اهلي , وليكن بيني وبين الواحد الاحد ياغالي وشكرا وماقصرت وبوركت على كل كلمة قلتها !

    اكرر انت لاتقل حقائق ومن يتحداك على الاثبات في كل شي , لكن انا لن ادخل معك في نقاش بعد اليوم اطلاقا و, والابيض والاسود عندك سيان , ولاحول ولاقوة الابالله, لن ولم ان شاء الله ان اقابل مثلك في حياتي !
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-01-31
  17. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    هون عليك اخي هذه المجالس تشتي لها روح ونفس طويل



    اخي العزيز سالم البدوي

    هون عليك اخي هذه المجالس
    تشتي لها روح ونفس طويل
    لقدج عهدتك دائما عقلاني
    وصبور فما لي اراك اليوم
    وقد استبد بك الغضب
    يا صديقي ليس هناك
    ما يستاهل الزعل

    انت والاخ المتشرد زميلين عزيزين
    ضمتنا اروقة المجلس اليمني
    وله ولك وجهة نظر مختلفتين
    والواجب ان يدحض كل منكم
    الحجة بالحجة والمنطق بالمنطق
    وليس على النحو الذي نراه هنا لانه
    لن يوصلكم الى اي نتيجة
    سوى الغضب المقيت

    ارجو ان تتحاورو للوصل الى
    الحد الادنى من التفهم لموقفيكم
    وحتى نستطيع نحن ايضا ان
    نجاريكم في تفهم الحالة والتعليق
    عليها اذا لزم في جو من الموده
    والصداقة وليس الكراهية الكريهه

    استغفر الله لي ولكم


    AlBoss

    [​IMG]

    freeyemennow@yahoo.com

    [​IMG]




     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-01-31
  19. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    خليك عند وعدك

    سالم البدوي بلحمر

    خليك عند وعدك .
    إدارة المجلس كتبت التالي في واجهة موقعها وبالبنط العريض :

    المواضيع والتعقيبات لاتمثل بالضرورة رأي الموقع بل تمثل وجهة نظر كاتبها

    هذا يعني أن كل مسؤول عن رأيه ولا يعد ملزما للآخرين .

    الهامش الديمقراطي في بلادي يسمح لي بأن أنتقد الوحدة اليمنية وأرفض الممارسات الخاطئة بإسمها والتمايز في المواطنة وتغيير البنية الديمغرافية لصالح فئات معينة ...

    الهامش الديمقراطي يخولني بفضح ممارسات السلب والنهب والمشاريع الوهمية حسب منظوري الشخصي لها ومن يكتشف عدم وجود مصداقية في طرحي بإمكانه تفنيد مزاعمي .

    الهامش الديمقراطي أيضا يخولني بكشف وهتك أستار المزايدين على الوطن الذين نهبوا أرضنا بالكيلومتر متجاوزين ما اصطلح عليه الناس من القياس بالمتر .

    الهامش الديمقراطي يسمح لي بنقد ما يمارسه بقشان بالتواطؤ مع رمز العصابة الحاكمة في حضرموت عبد القادر هلال من جرف لثروتنا السمكية وإخلال بالبئية البحرية .

    الهامش الديمقراطي يسمح لي بنقد جلب الراقصين والراقصات لممارسة هزالوسط في أعياد الوحدة اليمنية .

    سالم البدوي أعود واكرر :

    قف عند حدك .

    تحياتي .
     

مشاركة هذه الصفحة