أيش الموضوع يا يمانية؟

الكاتب : omarkumaim   المشاهدات : 360   الردود : 7    ‏2005-01-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-31
  1. omarkumaim

    omarkumaim عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-18
    المشاركات:
    1,442
    الإعجاب :
    0
    ظهور يمانية و لكنه ظهور خفي
    يعلم الله من أيش خايفة
    وين الناس يا يمانية؟
    أقلقتونا عليكم؟
    نزلنا أعلانا في المنتدى للبحث عنكم
    أو زعلانين مننا و الا شي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-31
  3. يمانية

    يمانية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-12
    المشاركات:
    9,477
    الإعجاب :
    0
    لا والله...بس الظروف هالأيام جبرتني اتخفى شوية..
    يعني ..بقلل زياراتي لبيتي المجلس اليمني..مع العلم انا مشتاقة للعضوات كلهن..مرجانة يمانية ريفر
    والحضرمية والبنات كلهن..حاسة بنقص لعدم وجودهن هالأيام...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-31
  5. اليمن السعيد

    اليمن السعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-06
    المشاركات:
    3,891
    الإعجاب :
    0
    كلنا اهل وعدم وجود بعض العضوت
    لايعني ان تتخفي اختي يمانية
    كلنا اهل واخوة ........

    اخوكـ :::::: اليمن السعيد ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-31
  7. omarkumaim

    omarkumaim عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-18
    المشاركات:
    1,442
    الإعجاب :
    0
    طبعا مش محتاج للتأكيد

    و لكن مش عارف أيش اللي حاصل

    أول مرة دخلت فيها المجلس حسيت الكل أخوان من صدق
    و لكن مع مرور الوقت وجدت ان الكل تفرقوا و خصوصا اللي دعموني و آزروني
    مثل الاخت يمانية و ذي يزن, و حضرمية, حلا, نقطة بيضاء

    و لكن الجميع بدأو يختفون
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-01-31
  9. الابن الصنعاني

    الابن الصنعاني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    1,789
    الإعجاب :
    0
    ياااااااااااااااا شباب وين الصامت مغيب هذه الأيام غريبة


    والغريبة أين المشرفين

    اين مشاركاتهم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-01-31
  11. وردة بــــلادي

    وردة بــــلادي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-31
    المشاركات:
    21
    الإعجاب :
    0
    انــــا عضوه جديده
    بس الصديقه المقربه لليمانيه
    انا اعرف شو سر اختفائها؟؟؟





    اممممممممم




    اقول لكم ليش اختفت؟؟




    المثل يقول مـــــن لقى احبابــــــــــــــــــــه نسي أصحـــــــــــــــابه؟؟؟

    عرفتوا ويش السالفه؟؟؟
    يمانيه انخطبت

    يعني يحليـــــــــــــــلها بــــــــــــو سليمان شاغل بالها
    كككككككككككككك باركو لها يالله


    أختكم
    وردة بــــــــــلادي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-01-31
  13. الصامتamer

    الصامتamer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    4,191
    الإعجاب :
    0
    مالكم على يمانيه
    وبعدين اتنتو عارفين ان العيد عندها شهر
    ولا لا

    الموضوع حلو يا عمر
    انت دايماً رائع بمشاركتك وسؤالك عن الاعضاء
    شكرا لك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-01-31
  15. الوالي

    الوالي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    472
    الإعجاب :
    0
    الف الف الف مبروووووووك يايمانيه منه المال ومنك العيال
     

مشاركة هذه الصفحة