ما الفرق بين عمرو خالد والقذافي والوليد بن طلال ( يوجد صور )

الكاتب : العربي الصغير   المشاهدات : 1,022   الردود : 2    ‏2005-01-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-30
  1. العربي الصغير

    العربي الصغير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    1,175
    الإعجاب :
    1
    [​IMG]
    [align=left]عمرو خالد الذى طرد من أرضه مرغما .. و اعلنت ضده الحرب الإعلامية و التى استخدمت فيها كل الأسلحة المشروعة و غير المشروعة .. و كانت من ضمن هذه الأسلحة ( سلاح التشدد و التفرع ) المتمثل فى بعض شيوخ السلفية ممن يبغون الظهور على حساب الداعية المجاهد " عمرو خالد " .. و استخدم عمرو خالد سلاحه الجبار و هذا السلاح المتمثل فى ( الصمت و الاحتساب ) عند الله عز وجل .. و هزم هنالك الفاسفون و المارقون على التدين و المتدينين .. و كذلك كبت كل ( متشدد - متفرع ) .. و مازال عمرو خالد يواجهم بدعوته الشاملة المتكاملة .. و اعتقد ان عمرو خالد سيعود قريبا الى مصر .. ليفتح الله على يديه القلوب الذى أغلقتها الآلة العلمانية الإعلامية المتخلفة .




    [​IMG] [​IMG]
    الأخ العقيد معمر القذافى .. احتارت معه الشعوب .. و احتار الكتّـاب و الصحفيين و المؤرخين ) فـ حتى الان لم يستطيع شخص واحد ان يرسم ( صورة واضحة للعقيد القذافى ) فهو الحاكم المذبذب الذى لا يعرف أى شىء عن الحكمة و التريث .. و هو المتكلم المتسرع الذى يبغ الإنتشار و التفرد بشخصيته الفردية المعقدة .

    و هو الحاكم الذى يقول عن نفسه أنه ( ملهم ) و أذكى الأذكياء .. و هو من قال عن نفسه أنه المتعلم المثقف و ان مثقفى هذا العصر أغبياء ليس لهم قيمة و جهلاء !! .

    و هو الذى اخترع الجماهيرية و قال ان الشعب يحكم الأرض .. و فى الوقت ذاته قام بإعدام خيرة أبناء الوطن من " الإخوان المسلمين " و هدد و طرد كل من خالفه الرأى و مع كل هذا فهو يدعى الديموقراطية و الوعى السياسى و الثقافى .

    دفع الشعب الليبى تعويضات لا ناقة له فيها و لا جمل ..
    و كله على خساب صاخب المخل .



    [​IMG]
    أمير سعودى : أعمته الأضواء و الشهرة عن رؤية الحقيقة .. فقد رأى من وجهة نظره ان ( دعم العرى الغنائى ) فى الفيديو كليب و السينما أولى من مساعدة الفقراء و الوقوف بجانب المحتاجين .

    اشترى زمم الكثيرين من الملمعين و المطبلين و المصفقين لأجل الترويج لأسمه و سيرته .. و دعم الفضائيات الغنائية فى سبيل تحسين صورته امام المجتمع الاعلامى ..

    و هو لا يعلم أنه يدمر الشباب بدعمه لأغانى العرى و الإباحية .. و إن كان يعلم فـ المصيبة أكبر .

    أرى انه من الأفضل ان نقول كلمة حق و نرسل للأمير بن طلال نذكره و نقول له ( انك تسبب أضرار فى المجتمع بإنفاقك على قنوات العهر الغنائية ) .


    وجه الإختلاف بين هؤلاء :_

    الأول ( عمرو خالد ) :_ وهب حياته من أجل صناعة حياة أفضل للناس ( فطرده الظلم و البطش ) .
    الثانى ( القذافى ) :_ صنع لنفسه نظريات و كتب و مصطلحات و صدقها .. و صنع بيئة لنفسه و ليس للناس .

    الثالث ( الوليد بن طلال ) :_ رجل اعمال ( شيطان فى شكل أنسان ) ينشر العهر بإنفاقه على المحطات الفاسدة


    منقووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    المصدر: موقع حماسنا:
    وجه الاختلاف بينهم موقع حماسنا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-31
  3. سبع اليمن 2004

    سبع اليمن 2004 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    102
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    جزاك الله خير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-02-01
  5. ابن القاسمي

    ابن القاسمي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-09-24
    المشاركات:
    237
    الإعجاب :
    0
    رأي إمام الحَرَم المكّي في دروس عمرو خالد
    كَتَب محمد العوضي في جريدة الرأي العام الكويتية:


    " بعد أَنْ شاركنا في مراسم غسل الكعبة المشرَّفة صباح يوم السبت الماضي، دعانا الشيخ عبد العزيز الشيبي حامل مفاتيح الكعبة لتناول الفطور عنده، وهناك ألتقيت بعض مَنْ شارك في هذه المراسم مِنْهم الداعية عمرو خالد والشيخ الحضرمي الحبيب الجفري، صاحب الضجة التي ثارت حوله في القاهرة بسبب تأثيره الإيجابي على الفنانات. وعَلِمْت مِنْهُما أنَّ الأستاذ عبدالله الفايز وكيل إمارة مكة المكرمة ، قد دعاهما إلى العشاء مساء الأحد مثلما دعاني، وجاء اللقاء، وكان مِنْ ضمن الضيوف، إمام الحرم الشيخ سعود الشريم، والدكتور ناصر الزهراني، والدكتور سعيد بن مسفر، ومِنْ ضمن المسائل التي أُثِيرت، سؤال طرحته على الحاضرين، قلت: كنت بين المغرب والعشاء في زيارة للأستاذ المفكر الإسلامي محمد قطب، وكونه حاصلاً على جائزة الملك فيصل، على كتابه "منهج التربية الإسلامية" سألته: يا أستاذ مِنْ وجهة النظر التربوية، ما رَأْيُك في منهجية وإرشادات الداعية عمرو خالد، فقال: إنَّه يملك مَوْهِبَةً فذة وظَّفَهَا في خدمة دِينِه، قُلْت له: بعض الناس يرى أنَّه ليس عالماً ومِنْ ثَمَّ لا يجوز أَنْ يَأْخُذ هذا الحجم من الاتشار، قال قطب: كثير مِنْ العلماء عبارة عن خزانة معلومات مغلقة، أو نسخة من مكتبة، وهذا الداعية لَمْ يقل إنَّه فقيه، وكون عليه ملاحظات، فمن ذا الذي ليس عليه ملاحظات، علينا النصح والتجاوز عن هذه العثرات في سبيل الانتفاع مِنْ الخير الكثير الذي يعطيه للناس، لأنَّ المقابل هو النسخ المكتبية!! علَّق إمام الحرم الشيخ سعود الشريم قائلاً: علينا أن لا نحصر معنى كلمة "فقه" في مدلولها الاصطلاحي، وإنَّما الفقه في اللغة يعني الفَهم، فكما أنَّ هناك فقه الأحكام، هناك فقه الدعوة وفقه السيرة، وفقه المعاملة، وما يقوم به عمرو في جذب الناس ومعرفة مخاطبتهم هو أيضاً نوع من أنواع فقه النفوس.. علَّق الشيخ الجفري قائلاً: جميل..جميل..

    المصدر: موقع الأستاذ عمرو خالد
    http://www.amrkhaled.net/articles/articles108.html
     

مشاركة هذه الصفحة