اب تكفيرى من التيار الوهابى نحر ابنتة وهيا تتوسل يبا السكين تعورنى

الكاتب : أبو احمد   المشاهدات : 1,671   الردود : 25    ‏2005-01-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-29
  1. أبو احمد

    أبو احمد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-16
    المشاركات:
    377
    الإعجاب :
    0
    إنه عصر الردة والعودة إلى الجاهلية ... عندما كان وأد البنات خوفا من الفضيجة والعار ,أب من تنظيم التكفير ينحر إبنته ويعدها بأنها ستذهب للجنة !!!! فإذا كانت هذه عاطفته تجاه إبنته ... فكيف ستكون مشاعره تجاه الآخرين ؟!!!
    إن من يجلس بهدوء ويُخرج سكينا غير مسننة ويحز بها رأس إبنته بكل برود وسط توسلاتها هل يملك مشاعرا كالبشر ؟
    وكم هم ممن يعيشون بيننا يشبهون هذا الوحش في عاطفته إن كان يملك عاطفة ؟!!
    وهل التجرد من العاطفة سببه ... التدين الشديد أم هي ... عادات وتقاليد البداوة والتزمت الإجتماعي الشديد ... ولا علاقة للدين بهذا الأمر ؟!
    أم هما الأمران معا ... إن اجتمعا ... أنتجا وحشا بشريا ... كهذا الوحش ؟!!

    غالب الظن أن هذا القاتل لا علاقة له بمجتمع البداوة لأن الجريمة وقعت في منطقة بيان وهي منطقة غالبيتها العظمى من الحضر ...

    إن طريقة القتل وهي النحر ... تعيد للأذهان ممارسات جماعات المتطرفين المتدينين في العراق ونحرهم لرؤوس الكثيرين من الأبرياء ... وهو ستايل اشتهرت تلك الجماعات ... فبينما غيرنا يقضي جله وقت في الإكتشافات والإختراعات والتنوير ... نجد مؤلفات ومنشورات هؤلاء المتطرفون تحمل عناوينا كـ" الباحث في جواز قتل المباحث" و " تطمين النفوس في جواز قطع الرؤوس" وهي مطبوعات تم العثور عليها حين مداهمة الشرطة لأوكارهم في الكويت ... فهم يتدربون على أمور كثيرة ومنها - كما يبدو - حز الرؤوس وقطع الرقاب ...
    لذا لم يجد هذا "الأب" صعوبة في حز رأس إبنته ذات الثلاثة عشر ربيعا رغم توسلاتها ...

    فأي مستقبل مظلم سيجرنا إليه هؤلاء المعتوهون ؟

    هذة القصة اطرحها بين ايدكم لترو مدى بشاعة هذا الاب
    _____________________
    المصدر / القبس
    والد جاهلي نحر ابنته وهي تتوسل: يبا.. السكين تعورني!

    --------------------------------------------------------------------------------

    أجابها: تشهدي.. راح تروحين الجنة
    نحر ابنته وهي تتوسل: يبا.. السكين تعورني!
    كتب راشد الشراكي:
    شهدت الكويت امس واحدة من ابشع الجرائم عندما اقدم مواطن على نحر ابنته (13 عاما) بسكين بعدما قيد يديها وهي تتوسل اليه «يبا.. تعورني.. يبا تعورني»!
    واعترف القاتل ويدعى «عدنان ع.» بارتكابه الجريمة لانه ابنته خالفت توجيهاته! واعترف ايضا بانه طلب من ابنته التشهد قبل ان ينحرها، ففعلت. وقد نحرها اولا من رقبتها فنزفت دما وهي تصرخ «يبا لحق علي»، لكنه تركها واستل السكين غير الحادة مجددا ثم اكمل نحرها! وسط ذهول اشقائها الاربعة الذين دعاهم «الوالد» الى مشاهدة الجريمة.

    وحسب اعترافات القاتل فإنه قيد ابنته اولا ثم عصب عينيها وانها ظنت في البداية انه يداعبها، لكنها توسلت اليه، عندما بدأ نحرها، بألا يقتلها. وعلمت «القبس» ان القاتل موظف في وزارة الاوقاف وهو من جماعة «التكفير والهجرة»، وسبق ان سجن في السعودية عاما ونصف العام بسبب اعتناقه افكارا تكفيرية.

    ____________________________*

    حــدث في الكويت.. مـصـيـر طفلة خـالفت توجيـهـات والدها؟
    قيد ابنته بحبل وقال لها «تشهدي»
    ثم نحرها على مرحلتين لأن السكين غير حادة!

    كتب راشد الشراكي:

    > تشهدي؟

    - يبا ليش؟

    وما هي إلا لحظات حتى اوثق «الوالد» يدي ابنة الـ 13 عاما.. خلف ظهرها وهي تقول:

    > يبا الحبل يعور ايدي.

    - تشهدي.. يجيبها والدها.

    وما هي الا لحظات حتى استل السكين، وقال لابنته: تشهدي؟

    فرفع رقبتها وبدا نحر ابنته وهي تصرخ يبا رقبتي تعورني، الدم يطلع.. يبا.. يبا.. حتى اكمل القاتل جريمته..

    ما تقدم ليس مشهدا سينمائيا، بل جريمة حقيقة شهدتها الكويت امس عندما اقدم القاتل المجرم «عدنان. خ. ع.» على نحر ابنته لانها خالفت توجيهاته الاجتماعية.

    والمجرم الذي يقيم في منطقة بيان عاد لتوه من الحج وما ان استقبلته الطفلة بفرح العودة حتى بادرها باسئلة يشكك فيها.. لكنها كانت تجيب ضاحكة وهي لا تدري عما يتحدث والدها. فاقتادها الرجل الى غرفتها بحضور اشقائها الاربعة الصغار.

    ووسط ذهول الصغار وعدم تصديق الطفلة ما يحدث، جلب «الوالد» المجرم حبلا واوثق يدي ابنته، وقد ظنت للوهلة الاولى انه يضحك معها.. الى ان بدأ الحبل يضيق على يديها.. واخذت تخاطبه «يبا.. يبا.. الحبل يعورني شيله الحبل يعور ايدي»..

    لكن الوالد المجرم طلب منها التشهد وسط ذهول الاطفال.. ثم غطى عينيها بقطعة قماش وهي تصرخ: لا يبا.. لا يبا شنوي تسوي؟

    لكن المجرم اجابها «راح تروحين الجنة»!.

    وطلب منها التشهد واستل سكينا وبدأ بنحرها من الرقبة، حينها صرخت «يبا.. السكين يذبحني.. يبا يذبحني.. رقبتي تعورني».. فأجابها «تشهدي».

    فتشهدت الطفلة ثانية، بينما المجرم الذي ذبح ابنته على مرحلتين لان السكين غير حادة كان يستل السكين وابنته تنزف.. ثم نحرها مرة ثانية وسط ذهول اشقائها الذين هربوا من المكان وتوجهوا الى خارج المنزل طالبين النجدة من عمهم الذي تصادف قدومه الى المنزل، فأخذ الطفلة على الفور الى مستوصف بيان لكنها فارقت الحياة.

    ان المجرم الوالد الذي اعتقل في المنزل بعدها بدقائق، واعترف لرجال المباحث بالتفاصيل السابقة، قد بادر رجال الامن بالقول: «هل ماتت؟» فأجابوه بالايجاب.. حينها قال: «الله يرحمها.. يا ريت مخليني دقائق حتى اقضي على البقية».

    وعلمت «القبس» ان القاتل «عدنان ع.» هو من ضمن المتهمين الذين اعتقلوا لمدة عام ونصف العام في السعودية، ضمن مجموعة اعتنقت افكارا تكفيرية، وقد عاد الى البلاد منذ عام ويقوم بعمله في وزارة الاوقاف.


    توسلت إليّ!


    في ختام التحقيق مع القاتل اجهش بالبكاء، وقال لرجال الأمن: «كانت تتوسل الي بألا اقتلها».

    تواجد أمني


    حضر الى موقع الجريمة الوكيل المساعد لشؤون الامن الجنائي اللواء غازي العمر والعميد عيد ابو صليب مدير الادلة الجنائية ومدير عام الدوريات العميد خليل الشمالي ومساعد مدير امن محافظة حولي العميد عبدالفتاح العلي ومساعد مدير مباحث حولي العقيد صالح غنام العنزي ورئيس مخفر بيان المقدم عبدالرضا عبدالله.

    ربع ساعة


    ضبط رجال مباحث بيان بقيادة الملازم اول عبدالله الصقعبي المتهم بعد ربع ساعة من ارتكابه الجريمة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-29
  3. سعاد

    سعاد عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-24
    المشاركات:
    106
    الإعجاب :
    0
    الكذب يجري في عروقهم كلمة (الوهابي )

    زادها في الخبر

    مع انه خبر منشور في الجرائد

    فكيف نقبل الأحاديث التي ينقلونها عن الرسول

    صلى الله عليه وسلم وأهل البيت رضي الله عنهم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-29
  5. zee6

    zee6 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-26
    المشاركات:
    76
    الإعجاب :
    0
    بالله عليكم اي سخف هذا !!!!
    شخص مريض نفسيا وغير طبيعي شخص مريض ومعتل
    لانه قتل ابنته و(ارهابي ) فهو اذن من اهل السنه ووهابي وو ... في المجمل ...اسلامي!

    ربط سخيف ليس له اي معنى سوى النيل من الحق
    ياخي تكلم على الرجل بذاته لما تعمم وهل انت عارف فعلا من هو وماهي معتقده
    لماذا هذا التعميم الاعمى وا(العبييييط) لامؤاخذه !!!!!!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-29
  7. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    تابعوا الان كذب الافاك ابو احمد لانه يكذب ويكذب وهذه عادته فأليه هذا الخبر الذي سيلجمه لانه استخدم الموضوع وكأنه وهابي او يوحي للناس ان القاتل وهابي بمعنى سلفي ....واليكم هذا الخبر

    اول ثمرات فكراللحيدي المنحرف أب يقتل أبنته في الكويت

    الكويت: أنور الياسين أحيل قاتل ابنته الكويتي عدنان خلف عبد الله العنزي إلى نيابة حولي بعد إدانته بتهمة قتل ابنته أسماء البالغة 11 عاما ونصف.

    وكان الجاني قد طلق زوجته قبل شهرين ورفض إحضار وثيقة الطلاق وانتقل للسكن في منطقة بيان، وبعد عودته من الحج اصطحب الضحية وأشقاءها إلى بيت والدته بحجة الاحتفال بالعيد، حيث نفذ جريمته البشعة. وأفادت مصادر في النيابة العامة لـ "الوطن" أن الجاني الذي اعتقل في السعودية عام 93 لمدة عامين وستة أشهر اعترف بأنه يؤيد الفكر الجهادي ورفض وصف المتطرفين بالإرهابيين.

    وتضاربت التصريحات حول الجريمة ووصف شقيق الجاني أخاه بأنه يعاني اضطرابات نفسية وأنه وأشقاءه أرسلوه إلى الحج لعلاجه من تلك الاضطرابات ، فيما أكد أحد أقاربه أنه سليم عقليا وصحيا.

    وقال شقيق القاتل: شقيقي يعاني اضطرابات نفسية وقد أرسلناه إلى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج، وبعد عودته أخبرني بنفسه عن الجريمة وخلال خمس دقائق وصلت إلى المنزل وشاهدته وهو يجلس في الديوانية، وعندما سألته لماذا فعلت ذلك؟ قال إنه يريد أن يغتسل ويذهب لأداء الصلاة.

    وطلبت من رجال المباحث الانتظار خارج المنزل ثم سلمتهم إياه، وقلت له: سنذهب لأداء الصلاة في المسجد ثم اصطحبت الأبناء الثلاثة إلى منزلي، وهناك حضر أخوالهم وأخذوهم إلى منزلهم في قرطبة.

    وأكمل: شقيقي كان يقطن بمفرده عند شقيقي الآخر في بيان، وكان أبناؤه مع والدتهم، وبعد عودته من الحج طلب أن يلتقيهم ويسلم عليهم، وحصل ما حصل.

    وقال أحد أقارب الضحية إن والدتها لم تكن تعلم شيئا عن وقوع الجريمة، بل أبلغت أن والدها ضربها وهي تتلقى العلاج في العناية المركزة، وحين تم إبلاغها بوفاة ابنتها انهارت وأغمي عليها.

    وأصدر المحامي أسامة المناور بيانا حول جريمة قتل الطفلة أسماء جاء فيه: أن الطفلة حاصلة على جائزة في حفظ القرآن الكريم وأنها متفوقة في دراستها، كما أن والدتها حصلت على جائزة الأم المثالية، نتيجة للتربية الصالحة والتنشئة الإسلامية الصحيحة للطفلة الفقيدة.

    وقد صدر تقرير من الطب الشرعي يثبت أن الطفلة أسماء عذراء.

    ويذكر أن المتهم كان اعتقل في المدينة المنورة عام 93 مع ثمانية آخرين بينهم سعوديون وكويتيون، ضمنهم الداعية الكويتي فؤاد الرفاعي، بسبب مبايعتهم لشخص كويتي ادعى أنه المهدي المنتظر. ويشار إلى أن الاسم الكامل للمهدي المزعوم هو أبو عبد الله الحسين بن موسى اللحيدي، وله موقع على الإنترنت يتضمن العديد من المنتديات يدور الحوار في معظمها حول ما يسميه هو "عقيدة المهديين"، وفيها رسائل يرد على بعضها اللحيدي بنفسه كي يبرهن على صدق مزاعمه، ومن يرفض دعواه الخبيثة يتم طرده من المنتدى، كما حدث أخيرا مع أحد المشاركين ويدعى "طالب" ، حيث طرد من المنتدى ونعته أحد أشياع اللحيدي بـ "الجرذ" . والموقع مزود بإعلانات وعناوين متحركة تعرض ما ينشر تحت عنوان "من أقوال المهدي"، ويتضمن الموقع هجوما مستمرا على السعودية.


    http://www.alwatan.com.sa/daily/2005-01-28/first_page/first_page01.htm

    وهذه صورته
    صورة التكفيري (( الموظف بوزارة الشؤون الإسلامية))
    [​IMG]

    شهادت تؤيد تفوق الضحية الصغيرة أسماء
    [​IMG]

    منقول

    كيف شكلك الان ياابواحمد يبدو ان وجهك محمر من الخجل بعدما انكشف للناس شدة كذبك وتهجمك على السلفية وتسرعك في اتهامها لانه اطهر واشرف منك ....روح والعب لك في عيد الغدير ولاتفتري هنا لانا لك بالمرصاد ....


     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-01-29
  9. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    ولكي تتعرفوا على الفكر اللحيدي التفكيري المنحل ادخلوا موقعهم التكفيري القذر وستعرفوا من هؤلاء

    http://www.almahdy.net/index.php

    ثم احمدوا الله على نعمة انكم مسلمين على منهج اهل السنة والجماعة

    ولتعرفوا ان الرافضة امثال ابو احمد يحاربون الاسلام والمسلمين والا انظورا كيف يسارع لنشر هذه التهم على المسلمين وهو لم يتجرأ يوما ويشارك بموضوع عن جرائم الاحتلال الامريكي في ابو غريب (العراق ) ولا عن جرائمه في جوانتنامو ا ...بل هو سيفا مسلطا على الاسلام والمسلمين بدعوى انه يحارب الوهابية !!!

    اللهم لك الحمد على نعمة الاسلام والعقل
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-01-30
  11. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    عنوان الخبر مرة اخرى

    http://www.alwatan.com.sa/daily/2005-01-28/first_page/first_page01.htm
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-01-30
  13. الرهينه

    الرهينه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    8,294
    الإعجاب :
    9
    شدني العنوان

    ودلفت اليه انظر علّي اجد جديدا

    ولكنه مكرر

    وقلنا مائة مره ان الرجل مريض نفسي

    ولادخل للدين في تركيبة الرجل ولا في جريمته


    .............

    اخيرا :

    اشكر ابو خطاب على التوضيح والاحاطه والالمام بكل مايتعلق
    بالقضيه

    اكرر شكري اخي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-01-30
  15. نور الدين زنكي

    نور الدين زنكي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    8,621
    الإعجاب :
    72
    الذي يربط هذا القاتل المريض عقليا باهل السنة,لهو بنفسه مريض نفسيا.
    ولكن يا اخينا ابو خطاب ,ما هو ذلك الموقع الغريب الذي اوردته,وتلك الفرقة المجنونة؟؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-01-30
  17. طالب علم

    طالب علم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-17
    المشاركات:
    2,276
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك يا ابا خطاب على هذا التوضيح
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-01-30
  19. أبو احمد

    أبو احمد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-16
    المشاركات:
    377
    الإعجاب :
    0
    صدقنى انك مريض الموضوع ياخى منقول من القبس وانا ياخى الكريم لم اخطى حين قلت انة من التيار التكفيرى المنشق من الفكر الوهابى
    اتنكر يا اخى خروج تيار تكفيرى وهوا احدى ثمرات التيار الوهابى
    والشى الاخر القصة هزت وجدتنى فلا اتصور ان رجلا يفعل هكذا بى فلذ كبدة وفى اليمن هنالك حالات وتقلبات تنتج عن هذا الفكر الشاذ لكننا لاننشرها لى اننا دوما نعلم ان احد الاسباب قد يكون الوضع المزرى الذى يعيشة اليمنين
    لك منى اطيب الامانى وهدى من روعك اية الفتى الشقى :)
     

مشاركة هذه الصفحة