اعداء الوحدة اليمنية حاولو تدمير المجلس اليمني

الكاتب : المسافراليمني   المشاهدات : 1,466   الردود : 24    ‏2005-01-29
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-29
  1. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    تعرض المجلس اليمني الى عملية قرصنة فاشلة ويبدو ان الاحتياطات التي اتخذتها ادارة المجلس كانت احد اسبب
    فشل هذه القرصنة والتي كان الهدف منها الاستيلاء بالكامل عليه وتدميرة نهائيا ...
    لقد كانت هناك غلطات املائية طالما شاهدناها في مشاركات بعض الاعضاء اضف الى ان الهكرز الذي استولى على الموقع من مدينة الرياض وهذا واضح من رقم الجوال المرفق مصروف بالرياض .... لاشك ان اعداء الوحدة اليمنية والمتباكون على العهد التشطيري هم خلف هذه العملية القذرة ولازلت اتذكر قول احدهم في تهديده للمجلس اثناء محادثة معه على المسنجر فرقة التشطير او فرقة حسب الله هي من حاول تدمير الموقع . ومن يلاحظ التخبط في الفتره الماضية وتلك المفردات على المجتمع اليمني والتي استخدموها ضد خصومهم يعرف انهم وصلو الى درجة الانفجار ولم يجدو امامهم سوى التأمرعلى هذه الخيمة اليمنية التي نستضل جميعا تحت ضلها حتى وان اختلفنا في ما بيننا هذه الفرقة التي ظهرة من المستنقع لتمارس التشكيك في وحدة اليمن العزيزه والتي تستخدم اسلوب الحاوري في التخاطب والحوار ها هي اليوم تستخدم اسلوب الغدر والمكر في محاولة تدمير كل شي جميل في الوطن كما هي عادتهم
    ولكن نقول خيب الله رجاكم واحبط الله عملكم عودو الى مستنقعهم لا لكي تظهرو مره ثانيه بل لتبقو فيه الى الابد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-29
  3. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    تعرض المجلس اليمني الى عملية قرصنة فاشلة ويبدو ان الاحتياطات التي اتخذتها ادارة المجلس كانت احد اسبب
    فشل هذه القرصنة والتي كان الهدف منها الاستيلاء بالكامل عليه وتدميرة نهائيا ...
    لقد كانت هناك غلطات املائية طالما شاهدناها في مشاركات بعض الاعضاء اضف الى ان الهكرز الذي استولى على الموقع من مدينة الرياض وهذا واضح من رقم الجوال المرفق مصروف بالرياض .... لاشك ان اعداء الوحدة اليمنية والمتباكون على العهد التشطيري هم خلف هذه العملية القذرة ولازلت اتذكر قول احدهم في تهديده للمجلس اثناء محادثة معه على المسنجر فرقة التشطير او فرقة حسب الله هي من حاول تدمير الموقع . ومن يلاحظ التخبط في الفتره الماضية وتلك المفردات على المجتمع اليمني والتي استخدموها ضد خصومهم يعرف انهم وصلو الى درجة الانفجار ولم يجدو امامهم سوى التأمرعلى هذه الخيمة اليمنية التي نستضل جميعا تحت ضلها حتى وان اختلفنا في ما بيننا هذه الفرقة التي ظهرة من المستنقع الوحل لتمارس التشكيك في وحدة اليمن العزيزه والتي تستخدم اسلوب الحاوري في التخاطب والحوار ها هي اليوم تستخدم اسلوب الغدر والمكر في محاولة تدمير كل شي جميل في الوطن كما هي عادتهم
    ولكن نقول خيب الله رجاكم واحبط الله عملكم عودو الى مستنقعكم لا لكي تظهرو مره ثانيه بل لتبقو فيه الى الابد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-29
  5. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    نظرية المؤمرة حاضرة هنا
    اخي الكريم
    الموضوع ومافيه ان هناك بعض الشباب قامو باختراق موقع الشركة المستضيفة للمجلس اليمني ولايقصدون المجلس اليمني - والعجيب في الامر انت تقول اعداء الوحدة هم السبب والطرف الاخروالبؤس خاصة يقول ان السلطة ضاقت ذرعا
    بالكتابة ضدها في المجلس - لا انت على حق ولا هم على حق
    الموضوع عادي جدا جدا
    اتركو نظريات المؤمرة فقد ابتلى بها الساسة وهاهي العدواء تنتقل الينا

    لك كل التحية اخي الكريم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-29
  7. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    [align=right]المسافر اليمني : حياك الله ، ونحمده سبحانه أن جعل إدارة المجلس متيقظة ونأمل أن تكن المشكلة درسا له بالحذر من المجهول ويعني ينبغي عليهم تطبيق المثل اليمني القائل " أقراء ياسين وشل في يدك صميل " ينبغي أن يكونوا متيقظين وبالطرق الفنية المتبعة ...... أما أعداء الوحدة فلازالوا يرفدون الساحة بكتب ومصنفات ألفت مع مطلع القرن العشرين بمباركة الإنجليز للتشكيك بكيوننة اليمن ...... وأصحابنا مشغولين بالوحدة العربية الكبرى والعنتريات المضحكة ومقارعة الغول والعنقاء ومشغولين بالمحافظة على الكراسي والغنائم وذر الرماد في العيون .
    على الجهات المتخصصة ببلادنا إن وجدت أن تتابع المؤلفات المشبوهة أمثال مصنفات الشيخ صلاح البكري اليافعي وغيرها من المصنفات التي تشكك باليمن كأمة والتي تروج بكثرة مدعومة من قبل ضعاف النفوس ..... ثم محاربة الطابور الخامس بالداخل والذي يحاول إشعال الفتن المذهبية بدعوى محاربة البدع ، وقبل كل شي إبراز الثقافة اليمنية لاالمصرية .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-01-29
  9. ابوقيس العلفي

    ابوقيس العلفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-04-25
    المشاركات:
    5,511
    الإعجاب :
    1
    ما أحوجنا إلى ألفكر السليم وطرح وإيصال ما يتمخض عنه بسلاسة وأسلوب سليم .
    لا فض فوك أستاذي الكريم .
    سلام.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-01-29
  11. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    [align=justify] تقول اختراق موقع الشركة
    وانا اقول ان هناك مواقع مستضافة من قبل الشركة لم تتعرض للقرصنة.... ولو كانت الشركة هي من تعرض للقرصنه لانتهت العملية في وقت قصير لكن اختطاف المجلس اليمني استمر لاكثر من 8 ساعات وفي هذا الوقت كانت العصابة تحاول الاستيلاء على البيانت
    لكن فشلو في ذلك وبصمات الاشتركيين واضحه من خلال الرسالة التي كانت على الموقع والتي على ما يبدو انك لم تلاحظها
    عملية القرصنة مقصود بها تدمير الموقع وليس بغريب على من حشرو البشر في حاويات وهدمو المنازل على ساكنيها
    في ان يحاولو تدمير المجلس اليمني لما سببه لهم من صداع في كشفهم وتعريتهم امام الشعب وفضح عمالتهم


    ابو قيس مثل ما يقول اخينا تايم تــــــــــــــــــــــأمل
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-01-29
  13. ابو وائل البكري

    ابو وائل البكري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-31
    المشاركات:
    659
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم اخواني جميعاً
    اعتقد من حاول تدمير مجلسنا اليمني ...هم
    صيع الانترنت الذين ليس لهم الا المشاغبه
    واستعراض قدراتهم التخريبيه...هذا هو الموضوع
    ودعوا عنكم مسائله المتأمرين على الوحده اليمنيه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-01-29
  15. اوجادين

    اوجادين عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-12
    المشاركات:
    380
    الإعجاب :
    0
    الأخ المسافر اليمني

    هذه المرة ظهر ماكنت تحاول اخفائه

    حديثك هذا يدل انك حاقد على الاشتراكي بطريقة غبية

    اضف ان مسبب امواج تسونامي هو الاشتراكي وكل شيء بثوابه

    لاتقول ان (علي سالم البيض) هو الذي اعتدى على المجلس اليمني وانك شفته بعينك

    صدقني انت أكبر خطر على (الوحدة)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-01-29
  17. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    فيه شي تغير لا ادري ماهو في هذه الصفحة
    وكانني شاركت برد وايضا ابو قيس شارك لكن لا ادري كيف طارت المشاركات هل نقول هم اعداء الوحده من طيروها
    والى زلاوجة السلطة والى المجلس ومشرفيه
    لا علم لي في ذلك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-01-29
  19. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    الفار س ..... الموضوع أدرج مرتين ، وعليه نأمل من المشرفين مع الشكر ، دمجهما تحت موضوع واحد لتعم الفائدة
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة